نقاش المستخدم:Nseshz

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Orango لا تتردد في الاتصال بي إن احتجت للمساعدة! 23:59، 6 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم نقاش:خالد الخويلدي الحميدي للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. سايفرز (نقاشمساهمات) 02:07، 16 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

نوفمبر 2009[عدل]

هذا التحذير الوحيد الذي ستحصل عليه لتعديلاتك التخريبية.
إذا قمت بإنشاء صفحات غير مناسب مجددا، مثل الشيخ الولي الصالح أبو حميدة، سيتم منعك عن التعديل. شرف الدين () 11:39، 19 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رجاء توقف عن إزالة قوالب الصيانة من صفحات ويكيبيديا، كما فعلت في الخويلدي الحميدي، دون حل المشكلة التي يشير إليها القالب، أو إعطاء سببا وجيها لذلك في ملخص التعديل. إزالتك للقالب لا يعد مساهمة بناءة، وتم الرجوع عنها. وشكرا لك. شرف الدين () 12:36، 22 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رجاء توقف. إذا استمريت في إزالة قوالب تنبيه نقاش الحذف أو تعليقات من صفحة نقاش حذف المقالة، مثل ما فعلت في خالد الخويلدي، سيتم منعك من التعديل في ويكيبيديا. شرف الدين () 08:59، 25 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رجاء لا تزل قوالب نقاش الحذف من المقالات أو تعليقات المستخدمين الآخرين في صفحة نقاش حذف المقالة، مثل ما فعلت في خالد الخويلدي. هذا لن يمنع من الاستمرار في النقاش. وأنت مرحب بك للتعليق على اقتراح الحذف في الصفحة المناسبة. شكرا لك. شرف الدين () 09:21، 25 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

كيف أصبحت مالك صور عائلة الخويلدي ؟ --أحب البتراء (نقاش) 15:52، 25 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

هذا آخر تحذير تحصل عليه لتعديلاتك التخريبية.
إذا قمت بإزالة قالب نقاش الحذف أو تعليقات المستخدمبن من صفحة نقاش حذف المقالة، مثل ما فعلت في خالد الخويلدي، سيتم منعك من التعديل في ويكيبيديا. شرف الدين () 16:20، 29 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

--شرف الدين () 13:30، 2 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

--شرف الدين () 16:53، 9 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ديسمبر 2009[عدل]

هذا آخر تحذير تحصل عليه لرفع ملفات غير مناسبة.
إذا قمت برفع ملفات غير لائقة مجددا ، سيتم منعك عن التعديل في ويكيبيديا. كل الملفات التي ترفع؛ مخالفة لسياسة الاستعمال على ويكيبيديا، هذا آخر إخطار سيوجه لك على رفعها، إذا قمت برفع هذه الملفات مجددا، سيتم منعك من التعديل. شكرا لتفهمك. شرف الدين () 21:21، 10 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

--شرف الدين () 21:24، 10 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

انتباهك مطلوب![عدل]

مرحبا! النسخة التي قمت باسترجاعها هنا؛ هي ذات محتوى مخالف لأهم قواعد التحرير، وهما: (حقوق التأليف والنشر و عائلات وأنسابفلا تقم باسترجاعها مرة أخرى! لأن هذا سيعد تخريب، ويمكن أن تمنع من التحرير بسببه. يمكنك إضافة محتوى أنت صاحب صياغته (ذلك لضمان بقائه)، ولا تنسى توثيقه بالمصادر المناسبة. كما لا تضف أي محتوى لا علاقة له بالموضوع! فالمقالة هي عن (الخويلدي الحميديوليست عن قبيلة "كذا" ونسبها. شكرا لتفهمك. --شرف الدين () 10:53، 11 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أهلاً بك[عدل]

تحية طيبة..لاحظتُ أنك تقوم بإنشاء مقالات يتم حذفها لاحقًا.. أود تنبيهك إلى أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو عدم اعتمادك على مصادر مستقلة من جهة، ومن جهة أخرى هو أن السياق الذي تكتب به هو سياق تفخيمي ومنحاز للشخصية وهذا مخالف لويكيبيديا:حيادية، ويكيبيديا:تباهي، ويكيبيديا:مصادر...لذا عليك أن تراعي هذه السياسات حتي لا تجد المقالات التي تقوم عليها محذوفة أو موسومة بقوالب مخالفة...حاول أن تذكر المعلومة مجردة من أي انحياز للشخصية..لا تتردد في طلب أي مساعدة أو تقديم أي استفسار، بالتوفيق--غلام الأسمر ..نقاش 01:12، 13 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)