نقاش المستخدم:ONH

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هنا بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد بطرح الأسئلة عند الحاجة، استعمل صفحات النقاش لذلك. يمكنك التوقيع بعد ترك رسالتك بكتابة ~~~~.

 Tarawneh  اترك رسالة--17:55, 28 أكتوبر 2005 (UTC)


مجهود رائع من البداية، تحياتي، عدد الصفحات الأن 6381 -- Tarawneh -أترك رسالة ] 17:55, 28 أكتوبر 2005 (UTC)


مصدر الصور[عدل]

منعك[عدل]

قمت بمراجعة سجل المنع و لم أجد أنك منعت يبدوا أنك مخطئ؟؟ هل تم منع حساب ONH أم أنه تم منع حساب آخر تدخل به هنا أم تم منع آي بيك مباشرة؟؟؟ لم أجد منعا ل ONH على كل حال. تحياتي مبتدئ 23:44, 24 يوليو 2006 (UTC)

عزيزي أو إن اتش .... قمت البارحة بمنع آي بي يقوم بعملية تخريب ... و ربما دخات البارحة بنفس الآي بي فوجدت رسالة المنع .. هذا المر شائع لدينا في البلدان التي تستخدم بروكسي لذلك نحن لا نلحأ لفترات منع طويلة فقط فترات قصيرة لتأديب المخربين ... على كل حال عذرا لهذا الأمر ... أنا احاول ان يكون المنع على اسم المستخدم حصريا أو أن يستثنى الاسم المسجل في حال تشارك مع آي بي ممنوع . تقبل اعتذاري . --Chaos 11:41, 25 يوليو 2006 (UTC)

Brian McFadden[عدل]

Hi, I was wondering if you could tell me what kind of license this image has:

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9:Bg04.jpg

I would like to upload it in other languages' Wikipedia, but I need to know the kind of license to do so.

I hope you will give the GFDL license so that we can use it freely.

Thanks in advance!

You can write me here: http://it.wikipedia.org/wiki/Discussioni_utente:Secretkeeper81

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة صورة:Bg04.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:Bg04.jpg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا و عدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف و النشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمنا لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. The Joke النكتة‏ 07:42، 24 مايو 2007 (UTC)

مقالة ديتريش جرونمير هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، ONH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديتريش جرونمير التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ديتريش جرونمير في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:07، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ماركوس رول هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، ONH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماركوس رول التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ماركوس رول في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:07، 16 مايو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك ONH هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)