نقاش المستخدم:TruthChaser

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، TruthChaser !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Elmondo21st (لديك استفسار أو سؤال..أهلا بك!) 00:11، 31 مارس 2009 (ت‌ع‌م)


--abanima (نقاش) 16:54، 23 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

شرح التنبيه[عدل]

  • تحياتي أخي،
إن ما تضيفه يقع تحت بند البحث الأصلي، وهذا يخالف أسس ويكيبيديا. أرجو الاطلاع على القواعد كي لا تصاب بخيبة أمل نتيجة حذف مساهماتك. كل ادعاءاتك يجب أن تكون موثقة من مصادر مستقلة موثوقة، وفيما يخص مقالة العياري والمقالة البديلة التي أنشأتها، فكل المراجع التي أوردتها لا تذكر المعلومات التي كتبتها في المقالة بل تذكر خلافها تماماً، والباقي هو تحليلك الشخصي، وهذا لا يصلح للموسوعة.
أحب أن تأخذ في الحسبان أن الغرض من الموسوعة ليس الجدال والتعبير عن وجهة نظرك. إذا كان عندك مصادر موثوقة حول ما تريد أن تضيفه إلى المقالة حول محمد الأوسط العياري فجمعها وأضفها إلى النص بعد صياغة هذه المعلومات بنبرة متزنة هادئة موضوعية. ربما يهمك أن تطلع على هذا النقاش.
أنا عدلت لهجة المقالة قليلاً حين كانت محمية، وفي رأيي واضح منها الآن أن كل المعلومات الواردة هي بناء على مقابلاته. لكني لا أستطيع مثلاً (دون مخالفة قواعد ويكيبيديا) أن أزعم غياب مصادر مستقلة عنه، فربما لم أجدها. -abanima (نقاش) 17:01، 23 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

. الاداريين جمال بركات و Elmondo21st و Abanima اصبحو مثال لبوليس الرئ في الدول العربية المتخلفة والدكتاتورية - ساصلح ما خربتم وان عدتم عدنا TruthChaser (talk) 20:48، 23 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)


--abanima (نقاش) 21:04، 23 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

  • اقرأ شروط وقواعد الموقع. الغرض من ويكيبيديا ليس نشر ادعاءاتك أو تحليلاتك، سواء كانت صحيحة أم خاطئة. هات معلومات موثوقة منشورة في مصادر محترمة واستشهد بهذه المصادر، وبعد ذلك يحق لك أن تعارض حذف المعلومات. ما تضيفه إلى قناة العربية أو الأوسط العياري يعتبر تخريباً للمحتوى، خاصة بعد أن تم تنبيهك، وبعد أن حاولت أن أشرح لك غير مرة الحلول البديلة. --abanima (نقاش) 21:08، 23 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

ان اتسائل كيف اصبحتم اداريين في وكبيديا[عدل]

ان اتسائل كيف اصبحتم اداريين في وكبيديا

  • مرحباً، من فضلك هدأ قليلا من حدة النقاش، ولا تخرج عن آدابه ناقش بأدب وهدوء، وابتعد عن الكلام المشين والتجريح الغير مباشر في كلامك مع الآخرين.--Riadismet اكتب لي رسالة 21:23، 23 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

hallo, ich hab' auf arabisch Geschrieben, also ich finde wirklich unhöflich das du mir auf englisch schreibst und nicht in arabisch, lieber achtung, mach keinen mist hier bitte.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 21:34، 23 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

  • من فضلك عدم إضافة أي محتوى غير موسوعي هنا، يبدو لي أنك جاي هنا لتحسب كم إداري حذف المقالة، من فضلك لا تستعمل أسلوب التهديد ولا تخرج عن حدود الإحترام، جملة الرجاء الالتزام بدوركم كاداريين والا مكانها ليس هنا.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:41، 27 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)
  • بسبب تخريبك المستمر، وعدم الإكتراث بتنبيهات الزملاء، والخروج عن آداب النقاش تم منعك لمدة ثلاثة أيام.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:55، 27 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

محاولة شرح أخيرة[عدل]

  • تحياتي أخي،
سأحاول مرة أخرى أن أشرح لك الوضع هنا. فيما يخص العياري، أرجو أولاً أن تقرأ المقالة بهدوء وتقول لي ما هو غير موثق فيها. أعتقد أن تعديلاتي الأخيرة عليها مقبولة، حيث مذكور من البداية من هو وأن كل المعلومات مصدرها الشخص نفسه، وتوجد وصلات إلى مقابلات معه تؤكد ذلك. أما تعديلاتك فكانت أولاً بصيغة صحافة صفراء وليس موسوعة، وثانياً عندما حاولت الرجوع إلى بعض الوصلات إلى المصادر التي أوردتها لم أجد إلا ما يؤكد ادعاءات هذا الرجل، والباقي تحليلك لها، وتحليلك غير مرحب به لأنه يخالف أسس ويكيبيديا في منع البحوث الأصلية. إذا كانت المعلومات التي تحب أن تضيفها منشورة في مصادر موثوقة فهاتها.
فيما يخص عيسى بن زايد، الملاحظة نفسها تقريباً. لاحظ صياغة المقالة الإنكليزية: المعلومات نفسها مكتوبة بهدوء بدون عواطف، وكلها منسوبة إلى مصادر موثوقة. أما أنت، كيف كتبت؟ «انتشر اخيرا على الشكبة العنكبوتيه فيديو...». هذا كلام جرائد. وما الغرض منه؟ «(عيسى بن زايد ال نهيان و فضيحته» (ملخص التعديل الذي وضعته). هذا يقع ضمن بند الهجوم الشخصي ولا مكان له في ويكيبيديا، وإن حاولت أن تكتب بهذا الأسلوب في الإنكليزية لتم حذف مساهتمك خلال ساعات أو دقائق.
في الحالتين دخلت في حرب تحرير حول إضافة معلومات غير موثقة وأسلوب الكتابة، والحق عليك في هذه الحالة. ورداً على طلبك أحب أن أقول أني سأبقى أراقب مساهماتك لأن هذا واجبي كمساهم ليس كإداري، والغرض هو إبقاء الموسوعة موسوعة ومنع تحويلها إلى مجموعة آراء وخطب صحفية، وذلك حتى أرى أنك تعلمت كيف تساهم بصورة بنّاءة. وكل المساهمين هنا روقبوا في بداية عملهم، وكلنا نتعلم.
أخيراً أحب أن أنبهك إلى أن مساهمتك في النقاشات وأنت ممنوع يخالف المنع، ويستوجب إعادة حساب مجة المنع منذ آخر مساهمة لك.
مع تمنياتي بالتوفيق، --abanima (نقاش) 13:49، 29 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)


شكرا لم تكن غايتي الازعاج[عدل]

وكما وعدتكم ساقف عن ازعاجكم في وكبيديا العربية لم تكن غايتي الدخول في هاته المهاترات آسف

TruthChaser