نقاش المستخدم:Wikimalkindy

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من جار الله في الموضوع مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:Tuhfa-alayan.jpg
Wikimalkindy، مرحبا بك في ويكيبيديا

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:

يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:

هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية.
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة.
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على أيقونة الموجودة بشريط صندوق التحرير.
    • الالتزام بآداب النقاش
تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ.
إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها.

  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة.

ما هي ويكيبيديا؟

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا؟

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا؟

-- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 13:12، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تحفة الأعيان بسيرة أهل عمان[عدل]

يتيمة مرحبا، Wikimalkindy! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تحفة الأعيان بسيرة أهل عمان التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:19، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة اهل الحق والاستقامة[عدل]

يتيمة مرحبا، Wikimalkindy! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اهل الحق والاستقامة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:26، 27 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الإمام سلطان بن سيف اليعربي[عدل]

يتيمة مرحبا، Wikimalkindy! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الإمام سلطان بن سيف اليعربي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

شكرا على تعديلاتك في مقالة منهج الطالبين وبلاغ الراغبين[عدل]

مرحبا، Wikimalkindy! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة منهج الطالبين وبلاغ الراغبين التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة مصدر أو وصلات لغات أخرى للمقالة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 21:01، 23 أغسطس 2012 (ت ع م)

مرحبا.أقترح عليك تقديم طلب بتغيير اسمك إلى اسم آخر في ويكيبيديا:تغيير اسم المستخدم; لأن اسمك مخالف لسياسة اسم المستخدم --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:30، 30 أغسطس 2012 (ت ع م)

فعلا لقد قمت بذلك من قبل وتم الرد علي بان انتظر الى ان يتم الانتهاء من المناقشات حيث ما زالوا يناقشونها لذا فضلت الانتظار --Wikimalkindy (نقاش) 16:04، 30 أغسطس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الحق الدامغ[عدل]

يتيمة مرحبا، Wikimalkindy! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحق الدامغ التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:30، 6 سبتمبر 2012 (ت ع م)

استرجاع[عدل]

استرجعت تعديلك في طلبات التدقيق لأنه لا يحتوي على دمى محتملة، هو مجرد خلاف تحريري يمكن حله عن طريق النقاش بينكما، تحياتي.  أسامة الساعدي  ناقش        21:15، 18 نيسان 2013 (ت.ع.م)

صلاحية جديدة![عدل]

مرحبا Wikimalkindy!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--بلال الدويك 08:19، 17 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

كل اشكر والتقدير على الثقة التي منحتموني اياها ونرجوا أن نكون عند حسن ظن الجميع فهي واجب علينا جميعا حتى نقوم بما يستحقة المحتوى العربي منا جميعا.--Wikimalkindy (نقاش) 12:47، 17 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

رد[عدل]

مرحباً Wikimalkindy، حاولت إيجاد المقالة التي استرجعت فيها التعديل لكن لم أجدها، هل يمكنك إعطائي وصلة لها؟ حسب ما أتذكر فإن التعديل كان بلا مصدر، عليك أيضاً إضافة مصدر للمعلومة.--سايوم راسلني 17:50، 16 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

وجدت المقالة ولكن التعديل كان بلا مصدر.--سايوم راسلني 17:51، 16 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ
أنا من السعودية، لكن لو قرأت صفحتي الشخصية مستخدم:sayom ستعرفين سبب حبي لكوريا.--سايوم راسلني 15:33، 17 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ
أعتذر، كان هذا الأمر بسبب تداخل الرسائل في صفحة نقاشي. أعتذر مجدداً.--سايوم راسلني 19:14، 17 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

ننتظرك فی ويكي الرحلات[عدل]

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

معدل نقل البيانات[عدل]

قرأت نقاشقك في مقالة معدل نقل البيانات وقمت بارجاع المقالة الى وضعها الصحيح ووضحت الفرق بين المطلحين مع العلم ان هناك اختلاف على المصطلح حتى في ويكيبيديا الانجليزية . ارجو منك مراجعة تعديلاتي واعتماده لاني لم اعد املك صلاحية محرر الآن --Salem F (نقاش) 18:51، 6 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:Tuhfa-alayan.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ ملف:Tuhfa-alayan.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--جار الله (راسلني) 19:39، 9 مارس 2016 (ت ع م)ردّ


{{نواة دعوة لمشروع ويكي|Wikimalkindy| |المشروع=مشروع ويكي الصيانة |الصورة=Circle-icons-tools.svg |اللون=76C2AF |الرسالة=تسرّنا دعوتك للمساهمة معنا في مشروع ويكي الصيانة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف إلى تحسين جودة المقالات الموجودة في ويكيبيديا العربية، بتنظيم مهامٍ دوريّة للصيانة.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]