نقاش ويكيبيديا:مشروع ويكي موسيقى

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 أشهر من 197.240.146.42 في الموضوع مغني راب
الصفحة الرئيسيةنقاش المشروعدليل التقديراتبوابة الموسيقىالمقالات المقترحة
المحتوى المميزالقوالبتعاون المشروع
تحديث الصفحة


مشروع ويكي موسيقى (مقيّمة بذات صنف مشروع)
أيقونة مشروع الويكيالصفحة من ضمن مواضيع مشروع ويكي موسيقى، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بموسيقى في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 مشروع  الصفحة لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

دعوة للمشاركة في البحث لفهم كيفية عملك مع ملفات الوسائط المتعددة[عدل]

مرحباً!

إذا كنت تعمل مع ملفات وسائط متعددة - إما بشكل منتظم أو بين الحين والآخر - فنحن نرغب في دعوتك للانضمام إلى جلسة بحث لمساعدتنا على فهم هذا العمل والتحديات التي تواجهها أثناءه. للمشاركة، نطلب منك أولاً إكمال هذا الاستبيان القصير الذي نطرح عليك فيه بعض الأسئلة حول العمل مع ملفات الوسائط. في النهاية، نطلب عنوان بريد إلكتروني يمكننا استخدامه للاتصال بك إذا تم اختيارك لإجراء مقابلة. إذا تم اختيارك، فسنقوم بالمتابعة من خلال دعوة بالبريد الإلكتروني لتحديد يوم/وقت للمشاركة.

يمكنك إكمال الاستبيان على أي جهاز متصل بالإنترنت، ولكن من أجل المشاركة في المقابلة، ستحتاج إلى الوصول إلى جهاز حاسوب واتصال بالإنترنت بسرعة كافية لدعم مكالمات الفيديو. وكشكر لك على وقتك وأفكارك، نحن قادرون على تقديم هدية شكر للمشاركين في المقابلات مقابل المشاركة.

شكراً لكم! (MRaish (WMF) (نقاش) 20:35، 13 مايو 2021 (ت ع م))ردّ

سيتم إجراء هذا الاستطلاع عبر نماذج Google Forms، والتي قد تخضع لشروط إضافية. لمزيد من المعلومات حول الخصوصية ومعالجة البيانات، راجع بيان الخصوصية للاستبيان. .--MRaish (WMF) (نقاش) 20:35، 13 مايو 2021 (ت ع م).--MRaish (WMF) (نقاش) 20:35، 13 مايو 2021 (ت ع م)ردّ

مغني راب[عدل]

اريد ان اقم بالشراكة مع شركتكم و يمكنني دعمكم في الأغاني اللتي سأقدمها و انا واثق من كتابتي تونسي 18 سنة و الأن هو وقتي 197.240.146.42 (نقاش) 01:39، 5 أكتوبر 2023 (ت ع م)ردّ