نيوكولين آنليميتد (وثائقي)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
نيوكولين آنليميتد
Neukölln Unlimited (بالألمانية) عدل القيمة على Wikidata
نيوكولين آنليميتد
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
98 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
موقع الويب
الطاقم
المخرج
أغوستينو إيموندي
السيناريو
الموسيقى

نويكولن غير محدود هو فيلم وثائقي ألماني. ويتابع الفيلم ثلاثة أشقاء اللبنانيين—حسن وليال ومارادونا—من خلال حياتهم اليومية في نويكولن أحد أحياء برلين الشهيرة.

الفيلم إنتاج مشترك بين هيئة الإذاعة الألمانية بالتعاون مع قناة آرتي الثقافية الفرنسية الألمانية. وجاء الدعم المالي لفيلم وثائقي من المجلس الفيلم الألمانية الاتحادية، DFFF، Medienboard برلين براندنبورغ، وكذلك من مبدعين بادن فورتمبيرغ وبرنامج الإعلام التابعة للاتحاد الأوروبي.

أبناء عائلة عكوش: حسن (18)، ليال(19) ومارادونا (14) موسيقيون وراقصون (breakdancers) ناجحون يعيشون في برلين. لقد ترعرعوا مع الهيب هوب وstreetdance، هذه هي لغتهم وشغفهم. ولكن سلط ضغط على شابين ونشأ تنافس حول من ينبغي عليه أن يكون معيل الأسرة الرئيسي.

في غضون ذلك، يقع مارادونا نفسه في مشاكل، ويتم توقيفه من المدرسة. هو على مفترق طرق بين حياة إخوته الطموحة وحياة الشارع مع زملائه. ومع ذلك، ولكن التأهل برنامج تلفزيوني يكون نقطة تحول له. إذا فاز بجائزة الـ 100,000 يورو المال فانه قد يكون الشخص الذي يحفظ الأسرة.

يمكن وصف نويكولن غير محدود بأنه أفضل فيلم موسيقي يتعامل مع موضوع اندماج المهاجرين الشباب الذين يعيشون في المناطق الحضرية المهملة.

مراجع[عدل]

  1. ^ وصلة مرجع: http://www.imdb.com/title/tt1571407/. الوصول: 6 يوليو 2016.

وصلات خارجية[عدل]