هان سنغ يون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من هان سيونغ يون)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
هان سيونغ يون
الولادة 24 يوليو 1988 (العمر 26 سنة)
مكان الولادة سول (كوريا), كوريا الجنوبية
الآلات الموسيقية غناء
النوع بوب, بوب الرقص, موسيقى الروك
المهنة مغنية، راقصة ممثلة
سنوات النشاط 1997 - إلى الآن
شركة الإنتاج دي إس بي ميديا
أعمال مشتركة كارا (فرقة غنائية)
إس إس 501

هان سيونغ يون (بالإنجليزية: Han Seung-yeon);(من مواليد 24 يوليو 1988) في سول (كوريا), كوريا الجنوبية. هي مغنية و ممثلة كورية جنوبية بدأت مسيرتها الفنية عام 1997. هي عضوة في فرقة كارا. وهي أيضاً راقصة. تُجيد الغناء باليابانية والكورية ولها أيضاً حفلة غنائية باللغةالإنجليزية. تعتبر الصوت الاساسي في فرقة كارا مُعينة من قبل دي إس بي ميديا في تاريخ 2007.

المسيرة الفنية[عدل]

هان سيونغ يون المُلقبة بِهامي ولدت في شهر يوليو من سنة 1988 بتاريخ 24 في سيئول ب كوريا الجنوبية تركت كوريا. سافرت إلى نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية لتدرس في ثانوية Tenafly High School. ولكنها أوقفت دراستها للإلتفات إلى مستقبلها الفني بعدما عادت إلى مسقط رأسها. قامت بالانضمام إلى كارا (فرقة غنائية) بجانب العضوات بارك غيو ري جانغ نيكول والعضوة السابقة كيم سنغهي. في أثناء انضمامها تقدمت لإمتحان القدرات في الثانوية العامة College Scholastic Ability Test وإستطاعت اجتيازه وقُبلت في جامعة كينغ هي Kyung Hee University في تخصص المسرح والسينما.

كارا[عدل]

دخلت فرقة كارا الغنائية كَفرقة من أربعة أشخاص إلى برنامج تلفزيوني كوري لأول مرة يُسمى ب M! Countdown بأول أغنية لهم هي "Break it" من ألبوم The First Blooming في سنة 2007. ولكن المغنية "كيم سنغهي" تركت الفرقة بضغط من والديها دون إعلام الفرقة نيتها بذلك. لذا قامت الشركة سريعاً بسد المكان الشاغر بالعضوتين غو ها را و كانغ جي يونغ. وتقدموا في 2008 كفرقة خماسية بأغنية Rock U.

أنظر أيضاً[عدل]



Exquisite-amorok.png هذه بذرة مقالة عن مغنية أو مغن بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.