ويكيبيديا:إداريون/مشاكل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

هذه الصفحة تعنى بالمشكلات التي لها علاقة بإداريي الموسوعة. قد تكون تلك المشكلات ناتجة عن عمل خاطئ لإداري، أو شكوى خاصة من إداري في ويكيبيديا. الرجاء عند كتابتك لملاحظة ما: تجنب الهجوم الشخصي على الشخص المقدمة في حقه الشكوى، وأن تترك وصفا كاملا للمشكلة وأن تضع وصلات تؤيد ملاحظتك، كما لا تنس التوقيع باسمك.

أرشيف
أضف موضوعا جديدا


الشكوى على اداري شتمني اكثر من مرة[عدل]

باسمراسلني هذا الاداري سليط اللسان اهانني اكثر من مرة وهذه المرة قال عني محتال تافه حتى لو كنت انشئت مليار دمية جوارب لا يحق له ان يقول عني محتال و تافه وهو لا يعرف شيء عن السبب هو الاداري الوحيد الذي شتمني هنا منذ ان حدثت نقاشات حادة كثيرة بين المسلمين وبيني اصر على ان الامر شخصي بيني وبينه وقام بشتمي اكثر من مرة ويراقبني في كل مكان واصبحت كل حياته على الانترنت ، في الواقع انا كنت اظن انه تم حظر حسابي ثائر مستنير بعد النقاش الحاد الذي حصل بيني وبينه والتي تفرعنا فيه الى عشرات الموضوع التي علاقة لها بالموضوع الاساسي وتلك دميات الجوارب لم انشئها لتخريب الموقع بها ابدا بل اغلبها كنت اريد افراغ صفحة نقاشي بها مع المساهمة في الموسوعة مع ان بعضهم ليسوا لي فليس كل فحص تدقيق هو صحيح اما الباقي فهم لويكبيديا الانجليزية --ثائر مستنير (نقاش) 10:16، 13 فبراير 2014 (ت ع م)

هذا المُستخدم كان مُنذ بدايته في حسابه الأول (برتغال) يستفز المُستخدمين الباقين، وقد صرَّح أنه لا يأبه بالتدقيق الذي أجريناه للكشف عن دُماه النائمة والتي منعتها كُلها البارحة. مشاكله كانت مع عدد من الإداريين وليس معي وحدي فقط. تعديلاته جدليَّة يتستر بها بستار الحياديَّة وهو أبعد ما يكون عنها إن راجعتم قسم كبير من مُساهماته. على سيرة «سليط اللسان»، يُمكن النظر في نقاشاته مع المُستخدمين لتعلّم «الإهانة بشكلٍ مذوق» Gnome-face-smile.svg أنا لن أترك أي شخص يعبث في الموسوعة ويأتي للتبرؤ بعد ذلك، وأي خطوة مُثيرة للجدل تفتعلها سوف أُزيلها وأتصرَّف معك بالشكل المُناسب تلقائها. كان بإمكانك الدخول بشكلٍ هادئ من حسابك هذا والتأكد إن كُنا منعناك منعًا دائمًا أم لا Gnome-face-smile.svg لكن ما يزيد عن 5 دُمى جورب... صعبة Gnome-face-wink.svg--باسمراسلني--: 10:40، 13 فبراير 2014 (ت ع م)
اولا كلامك يعتبر جهل لم يكن لدي اية حساب اسمه برتغال بل كان الاسم السابق لحسابي هذا وقمت بتغييره ولا تتكلم بدون دليل او مثال عن زعمك باني استفزيت المستخدمين بالاسم السابق برتغال ، لا يا عزيزي لا تكذب على نفسك لم تكن لدي اية مشاكل مع الاداريين الاخريين الا انت وحدك فجميعهم احترموني واحترمتهم لم اهين اية مستخدم الا اذا كان البادئ واستفزني كلامه اما الاخ ابو حمزة اختلفنا فقط في نقاش حاد حول مقال ولم يحصل بيني وبين اي اداري مشاكل مثلك تعديلاتي هي حيادية غصبا عنك لكن بما انها تكشف الحقائق وتصحح الاخطاء وتنقل المعروف وتزعجك فانت تعتبرها ابعد ما يكون عن الحيادية ، اذا كان ما فعلته هو عبث في الموسوعة فلماذا قبلت انت وغيرك مساهمات كثيرة لي في عدة مقالات --ثائر مستنير (نقاش) 11:10، 13 فبراير 2014 (ت ع م)
  • ثائر مستنير‏انت ايضا شتمته بل وشتمت كل العرب، الم تقل "انا افرغت صفحة نقاشي لان تفاهة العقول العربية في النقاش جعلت.." فماذا كنت تتوقع ان يرد عليك؟. كما ان ازالة محتوى صفحة النقاش وانشاء دمى جورب كلها مخالفات صريحة للسياسات الويكيبيديا واذا كنت تريد ان تحرر هنا فعليك احترام هذه السياسات التي تسري علينا جميعا واحترام زملائك. فاذا كنت مستعد بان تعدنا بذلك ففي ذلك الحين نستطيع ان نجد حلا لمشكلتك.--Haider90 (نقاش) 11:18، 13 فبراير 2014 (ت ع م)
اولا عزيزي المعذرة بما انك لست اداري فليس لك دخل في الشكوى انا لم اشتمه ولم اشتم العرب لكن كلامي كان وصف لحالته وحالة الباقين انت لو دخلت صفحة نقاشي ستجد نقاش عن موضوع واحد تفرع الى عشرات المواضيع التي لا علاقة لها بالموضوع الاساسي و التي نصوصها تساوي الكتب ولم نتوصل في اية نتيجة في اي شيء انا ازلت محتوى صفحة النقاش لان هذا الشيء يمكن فعله عن طريق التعديل وليس هناك مايذكرك بمنع ذلك ولم انشى دمى جوارب الا بعدما ظننت ان حسابي كان محظور واغلبها كانت لويكبيديا الانجليزية وبعضها ليست لي انا احترم اي شخص هنا بغص النظر عن دينه او انتمائه القومي لكن لم اجد اية احترام سواء لغير المسلمين ولغير الناطقين بالعربية والحقائق الموسوعة اصبحت كانها موقع اسلامي قومجي عربي --ثائر مستنير (نقاش) 11:25، 13 فبراير 2014 (ت ع م)
طيب كما تريد، لكنني عند وعدي لك كما أسلفت--باسمراسلني--: 11:36، 13 فبراير 2014 (ت ع م)


الحذف دون علم بالإختصاص رغم مجهودي الدقيق في التصنيف، وضمه الى مقالة أخرى بطابع إنشائي[عدل]

مستخدم:محمد أحمد عبد الفتاح[عدل]

ويكيبيديا:طلبات_النقل/الحالية - عدم اعتراف أو عدم معرفة بوجوب إسناد المصطلحات لمصدر - ورفض فعل ذلك بعد طلبي كذا مرة. فرض رأيه والإصرار على (أنا معي حق) والاعتماد كليا على نتائج محرك البحث ومخالفة ويكيبيديا:لا أبحاث أصلية. مع أسفي للشكوى هنا لكني لا أرى حلا آخر، لأن هذا ليس مستخدما عاديا، هذا إداري.--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 19:23، 28 فبراير 2014 (ت ع م)

سبب عدم وضعي لمصدر في المقالة مبين في النقاش؛ لأني أرى أن وجوده مثل عدمه، الوصلات التي وضعها عبد المؤمن‏ في المقالة، ووضعتها في نقاش النقل تشير إلى وجود مصطلح "متصفح إنترنت" و"متصفح وب" لكن ليس منها ما يشرح ماهية هذا المصطلح أو ذاك، لذلك أشرت إلى تفضيل وضع مصدر معجمي، أي مصدر يشرح ما الذي يعنيه المصطلح.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:36، 28 فبراير 2014 (ت ع م)
طيب، ولماذا نقل المقالة «عافية» حتى ذلك الحين؟ لا أعترض على المصطلح الصحيح أصلا لأن هذا ليس مجال اختصاصي ولا حتى مجال اهتمام كبير لي، ما يهمني هو اتباع سياسة المصادر في الموسوعة، وأن أرى الإداريين يطبقونها - ولذا أنزعج من رؤية إداري يتجاوزها. وإصراري على إبراز أهمية المصادر في المصطلحات سببه الكم الهائل من المصائب التي أراها يوميا على الموسوعة والتي لها آثار سلبية على نظرة الناس للموسوعة العربية وللغة العربية أيضا. أرجو أن يكون الإداريين على قدر المسئولية بخصوص اتباع سياسات الموسوعة - أعرف أن جميعنا متطوع هنا وأقدر مجهودكم، ولكن نريد موسوعتنا «دقيقة» وهذا لن يتم من خلال أبحاث أصلية للمساهمين مهمن كانو... --«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 19:41، 28 فبراير 2014 (ت ع م)
أي حين؟ على العموم، القاعدة التي أعلمها هي إرجاع المقالة المختلف عليها إلى النسخة التي سبقت الخلاف، وقد تصادف أن هذه النسخة هي الصحيحة أيضًا. أرجو أن تحدد أكثر البحث الأصلي الذي قمت به.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:48، 28 فبراير 2014 (ت ع م)
  • وصلة نقاش النقل بعد الأرشفة: ويكيبيديا:طلبات النقل/أرشيف 11#متصفح ويب ← متصفح. وللمزيد من التوضيح عن سبب عدم إضافة مصدر لمصطلح متصفح الوب في المقالة، أعتقد أن وضع مصدر لإثبات حقيقة أن الترجمة المباشرة للمصطلح العلمي مستخدمة لن يضيف للمقالة أي شيء ذي قيمة؛ فطالما أن الموضوع علمي، فمن الطبيعي أن تكون ترجمة المصطلح موجودة ومستخدمة، وليس تحريف للترجمة (متصفح إنترنت)، فلا حاجة لذكر مصدر.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 00:20، 1 مارس 2014 (ت ع م)

شكوى بحق المستخدم محمد الفلسطيني[عدل]

الحذف العشوائي لموضوع [آل كثير (الكثيري-الكثران)][عدل]

شكوى في حق الإداري باسم[عدل]

التعنت في إعطاء صلاحية محرر[عدل]

المستخدم محمد الفلسطيني ومفهومه "للتهجم"[عدل]

تحية طيبة معروفة أن سياسة الموسوعة تمنع التهجم،لكنها لاتؤيد النفاق بالمقابل عندما يثبت بالدليل القاطع كذب مستخدم ما،ويتعلق هذا الكذب بجوهر السياسة الموسوعية للموسوعة،يبقي على الاداري قبل التحقق من التهجم القراءة الفاحصة بتمهل قبل ان يقدم على قرار "ظالم" كإلإيقاف الذي صدر بحقي يوم 18-3 لمدة 24 ساعة. وجهة نظرى تقول ان الموسوعة لا تمنع بأن نقول للكاذب انت كاذب،وإلا بالمقابل فهي تشجع على النفاق. أود التحقيق في المسالة المطروحة ومعرفة ما هو مفهوم "التهجم" عند المستخدم محمد الفلسطيني وإلا فإنني أطالب بمنعه من إستخدام صلاحية المنع التي تسرع في إستخدامها بحقي مع أن سياستي "الخاصة" ضد مفهوم الشكوى نفسه لولا الضرورة إقتضت ذلك،مع خالص شكرى وسلامي --محسن الفكي (نقاش) 12:49، 13 أبريل 2014 (ت ع م)

نعم مُحسن، مُجددًا (بعد أن كررنا المسألة كذا مرَّة في صفحة نقاشك) ما فعلته أنت كان تهجمًا، ولا يهم وجهة نظر أي شخص في هذا المجال، ولو كررتها مرَّة أُخرى يُمكن أن تُمنع مُجددًا--باسمراسلني--: 13:12، 13 أبريل 2014 (ت ع م)

المستخدم باسم وصلاحيتي الإسترجاع والحذف[عدل]

تحية وسلاما الشكوى ان المستخدم باسم أساء صلاحية الإسترجاع والحذف ،في النصف الثاني من فبراير/ شباط ، وتحاورنا في صفحة نقاشنا حول المعايير والاستثناءات ، التي دفعته للإسترجاع ،أو حذف مقال وترك آخر، وإستمر النقاش متقطعا طوال شهر بلا جدوى ،وإختتمه بان أسعي مع مستخدم آخر. أطلب :منعه من خاصية الاسترجاع والحذف لأنه يستخدمها بلا موسوعية، وأدت مماطلته وتهربه من النقاش الى حدوث مشكلة أخرى أدت لأيقافي يوم (18-3-014) ، تحياتي --محسن الفكي (نقاش) 13:04، 13 أبريل 2014 (ت ع م)

محسن شرحت لك كُل شيء في نقاشك وبررت لك وفعلت كُل ما يلزم Gnome-face-smile.svg أنا لست مُجبرًا بالرد عليك أو على أي شخص آخر، أنا مُتطوّع هُنا مثلي مثل أي شخص آخر، وليس لك أن تُملي عليّ ما أفعل. ما زلت تُصرّ أننا نحن المُخطأين وفي الواقع أنت هو المُخطأ أولًا وآخرًا، واستمرارك على هذا النهج سو يُعرِّضك لمزيدٍ من المشاكل مع المُستخدمين. توقف عن اختصار الموسوعة كُلَّها في كتابين أو ثلاثة تُريد شطب مقالتيهما، وركّز في ما يُفيد بدل تضييع وقتك ووقت غيرك!--باسمراسلني--: 13:10، 13 أبريل 2014 (ت ع م)
Cheese.svg خلاصة: الطلب في غير مكانه الصحيح، هذه الأمور تُناقش في صفحات النقاش المخصصة لها، وأرجو من الزميل مُحسن الحرص على رُوح التعاون فهي أساس العمل الموسوعي.-- سمير الشرباتي راسلني 19:53، 13 أبريل 2014 (ت ع م)