ويكيبيديا:برنامج ويكيبيديا للتعليم/منشورات

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

https://www.facebook.com/100015270644576/posts/1067110027141342/?app=fbl

منشورات[عدل]

الكتيب الوصف بلغات أخرى
كتيب "مرحباً بكم في ويكيبيديا" لتعرف أكثر عن ويكيبيديا وأصول التحرير فيها
كتيب برنامج ويكيبيديا للتعليم للتعرف على أهداف البرنامج واهميته بالنسبة لإثراء المحتوى العربي، وذلك بمقارنة المحتوى العربي على ويكيبيديا باللغات الأخرى.
يوضح الكتيب تجربة 15 أستاذاً جامعياً من 6 دول مختلفة من ضمنها مصر في برنامج ويكيبيديا للتعليم، وكيف يستخدمون ويكيبيديا في المناهج الدراسية في الجامعات، إصدار الويب من الكتيب يتضمن وصلات مباشرة إلى صفحات المناهج الدراسية الخاصة بالمجموعات الطلابية.
تقييم جودة المقالة على ويكيبيديا.
دليل كامل ومبسط لتحرير الويكيبيديا العربية لطلاب برنامج ويكيبيديا للتعليم في مصر وأي شخص بحاجة إلى تعديل ويكيبيديا بدون مشاكل.
دليل لتعليم الخطوات الأساسية في التحرير بسرعة؛ حيث تعرض كل صفحة فيه خطوة واحدة. الدليل موجه لطلاب مجموعات الترجمة إلى اللغة العربية.

مرئيات[عدل]

مساهمات

الآن، هل قمت بأي مساهمة في ويكيبيديا العربية بعد مشاهدتك لتلك الأفلام؟ إن كان جوابك "نعم" رجاء إضافة المساهمة مع التوقيع في هذه الصفحة.

شكر

تتوجه أسرة ويكيبيديا العربية بالشكر إلى كل من ساهم في إنتاج مقاطع الفيديو المنشورة أعلاه والتي هي من إعداد علاء مكتوم وفؤاد الهتلان بدعم من البرنامج الوطني للمحتوى الرقمي التابع لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية والذي يشرف عليه الدكتور منصور الغامدي. بالإضافة إلى مشاركة كل من أنس طويلة، أسامة خالد، محمد إبراهيم، حمدان العجمي، نايف المطيري، وكايد المطيري.