ويكيبيديا:برنامج ويكيبيديا للتعليم/ سفراء الجامعة/أرشيف 2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 2
'هذه صفحة أرشيف تحوي نشاطات سابقة حول برنامج ويكيبيديا للتعليم وغير نشطة الآن. من فضلك، لا تعدّل محتويات الصفحة!'

القائمة بالأسفل هي للسفراء بالقاهرة الكبرى فقط!

← سفراء الجامعة للنسخة الثانية من برنامج التعليم (سبتمبر 2012 - يناير 2013)
صورة مستخدم وصف تعريفي
إسلام محمود وصف تعريفي عن السفير.
أحمد محي الدين وصف تعريفي عن السفير.
أحمد شوقي محمدين طبيب ويعمل مدرس مساعد في كلية طب جامعة عين شمس بقسم طب المسنين. ويؤمن برسالة المعرفة من مصدر مفتوح Open source Knowledge مثل ويكيبيديا وغيرها. وساهم في مشاريع ويكيبيديا المختلفة باللغة العربية والإنجليزية. ويهوى التاريخ والمخطوطات العربية. وقد قابل صعوبات كثيرة في بداية مساهمته في ويكيبيديا العربية في عام 2008 ولكنه يتمنى أن تكون هذه الصعوبات قد زالت وأن تتقدم ويكيبيديا العربية للأمام بنجاح..
أمنية عادل حسن

درست الدراما والنقد بقسم الدراما والنقد المسرحي بجامعة عين شمس، كلية الأداب، بجانب هذا كنت طالبة بالبرنامج التعليمي لويكيبيديا السابق وأحرزت تقدما به وكتبت علي ويكيبيديا ثلاث مقالات خلاله وذلك في أطار الموضوع المتفق عليه مع الدكتور الخاصة بي، والآن أعمل ناقدة صحفية وكذلك لإيماني بأهمية ويكيبيديا كمشروع معرفي شامل، قررت الانضمام له كسفيرة جامعة على أمل الوصول بالمحتوي العربي للمرتبة الأولي.

آية سيف اليزل وصف تعريفي عن السفير.
بهاء إبراهيم الخطيب وصف تعريفي عن السفير.
دعاء بهاء وصف تعريفي عن السفير.
دعاء سيف الدين وصف تعريفي عن السفير.
سلمى حلمي وصف تعريفي عن السفير.
فارس الجُويلي ويكيبيدي عربي مصري، مؤمن بالمشاركة في نشر المعرفة دون قيدٍ أو شرط.
كاريمان بكنام صدقي وصف تعريفي عني السفير.
كمال الجزار حاصل على بكالوريوس الهندسة المدنية - شعبة الإنشاء وإدارة المشاريع- من كلية الهندسة، جامعة القاهرة. أعمل حالياً كمهندس حُر. أحب وأعشق الهندسة المعمارية بفنونها المختلفة، وأدرس حالياً واقع المياه الجوفية بمصر. هذا بجانب عملي في مجال آبار المياه والرصد الجيوفيزيائي الذي أخذته كإرث وخبرة من العمل مع والدي. أستخدم منفذ ويكيبيديا هنا بهدف إثراء المحتوى العربي وجعله بشكل علمي لائق.
محمد عطيّة وصف تعريفي عن السفير.
محمد عودة شاب مصري يحلم بنشر المعرفة الحره باللغة العربية بدون أي قيود
مرام جمال وصف تعريفي عن السفير.
مُنى محسن وصف تعريفي عن السفير.
مينا صابر حاصل على الليسانس فى الأدب الفرنسى بكلية الأداب بجامعة عين شمس . شاركت فى برنامج التعليم الأول بكتابة ثلاث مقالات و أنا على استعداد دائم لتقديم المساعدة للطلاب الجدد لكى يحققوا نجاحا اكبر من نجاح النسخة الاولى من البرنامج ان شاء الله.
هاشم ميرغني وصف تعريفي عن السفير.
هيلانة رأفت في السنة الرابعة بكلية الأداب قسم فرنسي، اشتركت في العام الماضي في برنامج ويكيبيديا التعليمي للجامعات وكان العمل ممتعا فيه جدا ؛ وقد حققنا نجاحا كبيرا. اكتسبت العديد من الخبرات من خلال إلتحاقي بالبرنامج وعلي استعداد للمساعدة دائما علي قدر استطاعتي.
ملف:Wala2.jpg
لا روسا معيدة بكلية الآداب- جامعة القاهرة- قسم اللغة الإسبانية. شاركت في برنامج ويكيبيديا للتعليم في نسخته الأولى بوصفها طالبة ماجستير، وقد قامت بكتابة العديد من المقالات حيث أنه في جعبتها عدد 1 مقالة جيدة وقرابة ال31 مقالة (ما بين مقالة وبذرة في حاجة للتطوير). و ويشرفها أن تكون سفيرة جامعة للبرنامج في نسخته الثانية في مصر لإثراء المحتوى المعلوماتي للموسوعة. وقد ساهمت في ويكيبيديا باللغة العربية والإسبانية والإنجليزية ، وأيضا ساهمت في ويكي الجامعة بكتابة العديد من الدروس.

للسفراء المعتمدين فقط!، انسخ هذا القالب وضعه في صفحتك الشخصية:

الكود النتيجة
{{مستخدم سفير ويكيبيديا-2}}
هذا المستخدم سفير لويكيبيديا العربية في الجامعات
(النسخة الثانيّة، سبتمبر 2012 - يناير 2013)
{{إيقونة علوية سفير ويكيبيديا}} يظهر الشعار أعلى يسار الصفحة الشخصية

أوسمة تقديرية للنشطين من السفراء

الكود النتيجة
{{وسام سفير ويكيبيديا|--~~~~}}
وسام سفير ويكيبيديا
{{{1}}}