ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
ترشيحات المقالات الجيدة
هذه الصفحة تعنى بترشيح المقالات لتكون مقالات جيدة. إذا كنت تود ترشيح المقال كمقالة مختارة توجه إلى ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة.

كيف أرشح مقالاً؟
  1. راجع تعريف و شروط ترشيح المقالة الجيدة.
  2. ضع هذا القالب: {{ترشيح مقالة جيدة|{{نسخ:تاريخ2}}}} أعلى المقالة التي تريد ترشيحها واحفظ الصفحة.
  3. اتبع تعليمات القالب.
  4. المستخدمون المؤيدون يضعون قوالب {{ترشيح كمج}} أو {{مع}} (أو {{ترشيح كمخ}} في حال رؤوا أن المقالة موافقة لمعايير المقالة المختارة).
  5. المستخدمون المعارضون لهذا الترشيح يبدون آراءهم في صفحة نقاش المقالة مع ذكر الأسباب المعارضة للترشيح مع وضع قالب {{ضد}}.
  6. يدور نقاش بين الأصوات المؤيدة والمعارضة، في حال توفر توافق جيد يقوم أحد الإداريين بوضع وصلة للمقالة حديثة الوسم على الصفحة الرئيسيّة أسفل صفحة المقالة المختارة.
  7. الإشراف العام على ترشيحات المقالات الجيدة يتولاه كل من: Muhends(نقاشمساهمات) وباسم(نقاشمساهمات) وSammy.aw(نقاشمساهمات).

صفحات ذات صلة

مقالات مرشحة

محمد البوعزيزي

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة محمد البوعزيزي
مقالة تستجيب لمعاير المقالات الجيدة، وفي إنتظار التصويت، والملاحظات--حمادي 22:23، 8 ديسمبر 2014 (ت ع م)


مع
ضد
محايد


تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


ولاية القصرين

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة ولاية القصرين
أرشح المقالة ولاية القصرين لأن تكون مقالة جيدة، وأحتاج لتصويتكم.--حمادي 13:05، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)


مع

--Abidovicha (نقاش) 22:21، 3 سبتمبر 2014 (ت ع م)

ضد
محايد


تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


عز الدين القسام

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة عز الدين القسام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عز الدين القسام عَلم من أعلام التاريخ الإسلامي، فهو من القلة الذين جمعوا بين شرف العلم وشرف الجهاد، فكانت حياته كلها جهاداً وإرشاداً. كنت أنوي أن أعدّ مقالة مختارة تليق بمكانته، ولكنّ قلة المعلومات والمراجع حالت دون تحقيق ذلك. أرجو أن تنال المقالة إعجابكم، وأن تشاركونا آراءكم واقتراحاتكم.--الـسّـيْـفراسلني 17:55، 15 ديسمبر 2014 (ت ع م)


مع
  1. Symbol support vote.svg مع عودة حميدة أخي السيف ومجهود رائع كعادتك ، المقالة مستوفية من كافة النواحي ومستواها فعليا أعلى من الجيدة --إبراهيـمـ (نقاش) 21:34، 15 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع مجهود جميل--1339861mzb (نقاش) 22:04، 15 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع عودًا حميدًا Gnome-face-smile.svg--باسمراسلني--: 06:21، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)
ضد
محايد


تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


أجرام قريبة من الأرض

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة أجرام قريبة من الأرض
الأجرام القريبة من الأرض هي فئة من أجرام الفضاء التي تحوم على مسافة قريبة من كوكب الأرض، وهي تعتبر حالياً أكبر تهديدات الفضاء الخارجي على كوكبنا. المقالة بأساسها مترجمة، مع عدد من الإضافات والتعديلات، خصوصاً فيما يتعلق بالصور وأسلوب تقسيم الفقرات--عباد (نقاش) 03:31، 11 ديسمبر 2014 (ت ع م)


مع
  1. Symbol support vote.svg مع بعد طول غياب Gnome-face-smile.svg--باسمراسلني--: 07:28، 12 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع --أحمد توفيق (نقاش) 19:34، 15 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع مقالة ممتازة.----Jobas (نقاش) 15:08، 17 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع عندما أجد ترشيح لك أخي عباد أشعر انه يتوجب التصويت بـ"مع" ثم الاستمتاع بالمقالة Gnome-face-smile.svg، كالعادة مقالة مستوفية --إبراهيـمـ (نقاش) 02:08، 19 ديسمبر 2014 (ت ع م)
ضد
محايد


تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


شخصيات الكتاب المقدس التي لم تذكر في القرآن

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة شخصيات الكتاب المقدس في العقيدة الإسلامية
هذه أول مقالة لى أقوم بترشيحها وأطمح أن تحصل على تصويت الأخوة الزملاء كمقالة جيدة والله من وراء القصد--نبيل عبدالقادر عبدالوهاب (نقاش) 12:50، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)


مع
  1. Symbol support vote.svg مع بالتوفيق--بيج بوس راسلني 21:16، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)
ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضدعذرا ولكن المقالة بوضعه الحالي لا تصلح كجيدة ، وسأقوم بسرد العيوب في خانة التعليقات لإصلاحها --إبراهيـمـ (نقاش) 17:59، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol oppose vote.svg ضد عفواً المقالة سيئة للغاية ولا تستحق حالياً أن تكون جيدة. وتعليقي بالأسفل.--سايوم راسلني 23:14، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  3. Symbol oppose vote.svg ضد آسف ولكن المقالة غير كاملة حتَّى بالنسبة لِمعايير المقالات الجيِّدة إلى جانب نقاط أُخرى. انظر في الأسفل--باسمراسلني--: 09:46، 2 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  1. Symbol oppose vote.svg ضد المقالة بوضعها الحالي لا يمكن أن تكون جيدة. وتعليقي في الأسفل--باسم بلال نقاش 05:44، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol oppose vote.svg ضد لغة المقالة ركيكة بشكل كبير، صياغة الجمل توضح أن المقالة أعتمدت ترجمة آلية. أعتذر لكن المقالة في شكلها الحالي لا تستحق الترشح.----Jobas (نقاش) 19:54، 7 ديسمبر 2014 (ت ع م)
محايد
تعليقات
  • غريب عدم وجود المصادر الاسلامية في المقالة. ومن جهة أخرى يجب ذكر ان كانت المقالة مترجمة أولا ؟ --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 13:57، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  • العيوب التي وجدتها بالمقالة :
  1. هناك فقرات بالكامل غيرموثقة باي مصادر ، ونتيجة لهذا عدد المصادر يعتبر إلى حد ما قليل .
  2. المقالة غير مستوفية ، أشعر ان الشخصيات ناقصة تماما ، فلا أجد إشار مثلا إلى : إبراهيم او يعقوب او موسى رغم أنهم من الشخصيات الهامة عند اليهود والمسيحين ، المقالة الأنجليزية ليست مصدر يعتمد عليه لأن المقالة هناك ليست موسومة
  3. الصياغة اللغوية سيئة للغاية ، تحتاج إلى إعادة كتابة وتحسينها بشكل مفهوم
  4. استخدام المصادر القرآنية خاطيء تماما ، لأنه في الأسلام لا نستخدم الترقيم في القرأن بل اسم السورة واسم الأيه ، ولا توجد حاجة مطلقا لكتابة ترجمة الأية بالأنجليزية (فنحن في الموسوعة العربية وليس العكس)
  5. ترتيب عناوين الفقرات غير جيد ، هناك عناوين مكررة بل داعي ، المفترض ان تكون لكل شخصية عنوان رئيسي وإذا كان هناك تفاصيل أكثر يتم إنشاء عنوان فرعي ثالث ، لكن كثرة العناوين يشوه شكل المقالة .
  6. استخدام مفرط للفاصلة الأنجليزية (,) .. وفي العربية يستخدم (،) فقط ، الفواصل أيضا توضع في نهاية الفقرات وليس وفقا للأسلوب الأنجليزي .

وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 17:59، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)

  • تعليق:
    • المقدمة بحاجة لإعادة كتابة "مضت بعض أسماء ولم تذكر"!!!.
    • قصة قابيل وهابيل: أولاً يجب تغيير العنوان إلى "ابني آدم" عليه السلام لأنهما لم يذكرا بالاسم، وأيضاً توثيق المعلومات من مصادر معروفة في التاريخ الإسلامي فأنا لم أسمع أبداً أن هابيل كان نبياً!!، وبعض الفقرات بحاجة لإعادة الكتابة مثل: "حين جري تحذيره، ما يؤدي الي زيادة خطيئته"، وتوثيق هذه المعلومة "أنه سيمضي الآخرة في نار جهنم." فما المصدر؟ كما أن فقرة العار بحاجة لإعادة كتابة بالكامل.
    • انتقلت مباشرة من أبناء آدم إلى سارة، ولم تذكر قصة أخنوخ (إدريس) عليه السلام ولم تذكر نوحاً عليه السلام وأبناءه وزوجته ولم تذكر إبراهيم عليه السلام ووالده ولوط عليه السلام وبناته وإسماعيل عليه السلام.
    • فقرة "سارة" عليها السلام بحاجة لإعادة كتابة فكيف تكرر كتابة الاسم أكثر من مرة على سبيل المثال؟!!! كما أن الحرم الإبراهيمي ليس مكاناً مقدساً في الإسلام ولذا فإن فقرة "قبر سارة" عليها السلام بحاجة لإعادة كتابة وتوثيق.
    • ذكرت بلعام ولم تذكر موسى وهارون وشعيب ويوشع عليهم السلام وكلهم مذكورون في القرآن والسنة.
    • قصة إرميا لم تذكر سوى في كتب التاريخ والتي تنقل الإسرائيليات، ولكن المقالة عن الشخصيات الواردة في الإسلام في القرآن والسنة وليس كتب التاريخ.
    • في قصة دانيال أفضل أن تذكر أيضاً الرواية التي تقول أن الصحابة رضي الله عنهم وجدوا جسده عليه السلام ومعه كتابه ولم يتغير منه شيء عندما فتحوا مدينة تستر فدفنوه وذلك في عهد عمر رضي الله عنه.
    • شخصيات أخرى كثيرة لم تذكر مثل طالوت وشمويل وداود وسليمان وزكريا ويحيى وعيسى عليهم السلام.
    • يجب حذف الكلام الإنجليزي ووضع نصوص الآيات والأحاديث في الهامش والتأكد من صحة التشكيل والنقل، فكيف تكتب في رقم 7: "« القرآن الكريم » – "إذا كان أي شخص يذبح شخص، كان الأمر يبدو كما لو أنه قتل الشعب كله: وإذا كان أي واحد حفظ الحياة، وسيكون كما لو أنه أنقذ حياة الشعب كله""!!!!!!!!!!!
    • 'الرجاء الانتباه في هكذا مواضيع.'--سايوم راسلني 23:14، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  • تعليق:

هناك شيء هام يجب الإشارة إليه المقالة لاتذكر إلا الشخصيات التي لم يرد ذكرها في القرآن والشىء الهام أيضا أن المصادر التي ذكرت في النص المترجم هي مصادر قرآنية فقط , فكيف لنا أن نأتى بمصادر إسلامية أخرى ألا يكفينا النص القرآنى وأى مصدر سيصلح إن وجد ؟ مسألة الإشارة إلى السورة والآية (72) !"|القرآن, هود 11 (هود), آية 69-72[1]}} ماذا تنقص تلك الإشارة من كوننا في موسوعة عربية ألسنا نشير أيضا باسم السورة ورقم الآية في أي نص عربى .

أنا سأقوم بإعادة الصياغة بطريقة مناسبة. الاستخدام المفرط للفاصلة الأنجليزية (,) أعتقد أن المشكلة هنا في لوحة المفاتيح لاأكثر سنراعى ذلك إنشاء الله.

--نبيل عبدالقادر عبدالوهاب (نقاش) 04:19، 1 ديسمبر 2014 (ت ع م)

  • Symbol comment vote.svg تعليق: إن كانت المقالة لا تذكر إلَّا الشخصيَّات التي لم تُذكر في القُرآن فيجب نقل عنوان المقالة ككل لأنَّ الحالي يوحي بأنَّ المقصود هو كُل الشخصيَّات الواردة في الكتاب المُقدَّس. القرآن في هذه الحالة مصدر أوَّلي ولا يُمكن إدراجه ضمن قائمة المراجع بسبب تعدد التفاسير، وأعتقد من الواجب ذِكر مصادر لِعُلماء ومُفسرين عرب ومُسلمين. كذلك يجب تغيير جميع الفواصل إلى فواصل عربيَّة والانتباه إلى كتابة الياء Gnome-face-smile.svg منقوطة وليست ألفًا مقصورة. أيضًا هُناك ركاكة شديدة في اللُغة في عدَّة مواضع، واستخدام غير ضروري لِعباراتٍ أجنبيَّة--باسمراسلني--: 09:46، 2 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  • Symbol comment vote.svg تعليق: ما زالت تحتاج لجهد لرفع مستوى ترجمتها، على سبيل المثال النص يقول: (قابيل وهابيل (بالعربية: قابيل وهابيل))! والأولى أن يكون (قابيل وهابيل (بالإنجليزية: Cain and))... وذلك مكرر عدة مرات، أنظر مثلا (دانيال). --Dr-Taher (نقاش) 10:57، 2 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  • انا لم أفهم شيء ، إذا كانت المقالة «لاتذكر إلا الشخصيات التي لم يرد ذكرها في القرآن» حسب وصفك فهذا يجعل أساس المقالة كلها خاطئ تماما وتحتاج إلى إعادة كتابة بالكامل ، المقالة كلها تقريبا تم الاستشهاد فيها بمصادر من القرأن فكيف لم يرد ذكرها في القرأن ، ثانيا: أنا لا أطلب منك مصادر غير القرآن بل أتحدث عن صياغة المصادر القرأنية المستخدمة والتي لا يمكن ان نتغاضى عنها فأنا لا أتحدث عن أمور بديهية بل جوهرية تماما ، فعندما يتم توثيق فقرة في المقالة بهذا الشكل (القرآن 5:28) عذرا ما المقصود بها ؟ هذه الصياغة نفسها لا نعرفها ولا نستخدمها واستخدام البعض لها في ويكيبيديا الأنجليزية أمر غير سليم ، لأن القرأن مقسم إلى سور وأيات والصياغة الصحيحة مثلا هي: ( البقرة الآية 72 ) ولا نستخدم فيها الارقام كما يفعلون (المفترض ان يتبعونا وليس العكس) ، الشرح الأنجليزي للأيات أيضا يجب حذفه لأنه لا حاجة له --إبراهيـمـ (نقاش) 00:55، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  • بدأت بالتدقيق الإملائي وكانت الأخطاء ممكنة التصحيح، ولكنها كثيرة. المشكلة أنني وجدت كلامًا مترجمًا يحتاج إلى إعادة صياغة مثل الجملة التي لم أفهمها: "هابيل بشر بقوة وذكر قابيل أن عقوبة القتل ستكون...". أرجو أن تصاغ الجمل صياغة جميلة بعيدة عن اللبس.--باسم بلال نقاش 05:48، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)

انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


الزهراوي

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة الزهراوي
طبيب أندلسي، يعد أبو الجراحة الحديثة، وصاحب أكثر من 200 اختراع لأدوات جراحية لا زال بعضها يستخدم إلى اليوم.--أبو حمزة أسعد بنقاشك 14:24، 25 نوفمبر 2014 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع --C≡N- (نقاش) 15:06، 25 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع شخصية علمية مهمة في مجال الطب والجراحة، شكراً لك على تطوير المقالة، هناك ملاحظة بالأسفل. MrJoker07 (نقاش) 16:07، 25 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع بالتوفيق أخي---1339861mzb (نقاش) 15:17، 26 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع أويد نشر التراث العلمي العربي وتعريف العرب والعالم به .... بالتوفيق--Bassammahdi (نقاش) 19:36، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  5. Symbol support vote.svg مع مقالة ممتازة لشخصية علمية عربية مرموقة.----Jobas (نقاش) 19:55، 7 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  6. Symbol support vote.svg مع عمل جيد، تستحق --إلمورو (نقاش) 01:35، 8 ديسمبر 2014 (ت ع م)
ضد
محايد


تعليقات
  • هناك أمور أخرى بإمكانك إضافتها للمقالة، منها:
    • أنه أول من استعمل الفحم في ترويق شراب العسل البسيط، كما أنه أول من استعمل قوالب خاصة لصنع الأقراص الدوائية.
    • أول من رفع حصاة المثانة عن طريق المهبل.
    • أول من كتب في تشوهات الفم وسقف الحلق.
    • أول من ربط الأوعية الدموية بخيوط من الحرير لإيقاف النزف منها.

المصدر

المصدر كذلك يوضح تاريخ ولادته ووفاته (325 - 404 هـ / 936 - 1013م) وهو يختلف من مصدر لآخر، ولكنه يتفق مع ما هو موجود في النسخة الإنجليزية، بالتوفيق. MrJoker07 (نقاش) 16:07، 25 نوفمبر 2014 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: MrJoker07Light green check.svg تم إضافة المعلومات. أما مسألة ميلاده ووفاته، فلم أجد لها ذكرًا في مصادر سير تلك الفترة سوى أن وفاته كانت بعد الأربعمائة كما ذكر ابن بشكوال في كتاب الصلة، دون تحديد لسنة الميلاد. فنقلت سنة الوفاة 427 هـ، عن الزركلي من كتاب الأعلام الذي حدد الوفاة في تلك السنة، رغم أنه في هامش ترجمته للزهراوي، ذكر أن كتاب جذوة المقتبس ذكر أنه مات بالأندلس بعد الأربعمائة، كما نقل عن كتاب معجم المطبوعات أن وفاته بعد سنة 404 هـ. ولا أعرف أصل لتحديد ميلاده سواء في المصدر الذي تكرمت بالإشارة إليه أو حتى النسخة الإنجليزية. وربما الأدق في مسألة الوفاة أن نجعلها توفي بعد سنة 400 هـ على المطلق دون تحديد. أبو حمزة أسعد بنقاشك 14:49، 26 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  • ما مدى صحة هذه المقولة في المقدمة: (حتى أن بعض اختراعاته لا تزال مستخدمة إلى اليوم)، هذه الجملة مبهمة وتحتاج إلى توضيح، أو يمكن دعمها بأمثلة. أعتقد أنه يمكن تأويلها أن مبدأ الاختراع لا زال مطبقاً، أما الكيفية فمن المؤكد أنها تغيرت مع تطور العلم. --C≡N- (نقاش) 13:05، 29 نوفمبر 2014 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: حقيقةً العبارة نقلتها من مقدمة المقالة الإنجليزية: «His pioneering contributions to the field of surgical procedures and instruments had an enormous impact in the East and West well into the modern period, where some of his discoveries are still applied in medicine to this day» مذيلة بمصدرها «Cosman, Madeleine Pelner; Jones, Linda Gale (2008). Handbook to Life in the Medieval World. Handbook to Life Series 2. Infobase Publishing. pp. 528–530. ISBN 0-8160-4887-8.» وقد حاولت أن أجد أمثلة لتلك الاختراعات من خلال رابط «What links here» في المقالة الانجليزية لعلها مربوطة بإحدى صفحات الاختراعات التي تذكر أنها من صنع الزهراوي، إلا أن النتائج لم تظهر أي من ذلك. اعتقد أنه طالما هناك مصدر يدعم العبارة يمكن تمريرها، وإن كان الرأي إزالتها، فلا اعتقد أنها تُنقص من قدر الرجل، فالمقالة مليئة بالأمر الإيجابية التي ساهم بها الرجل. أبو حمزة أسعد بنقاشك 13:24، 29 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  • Light green check.svg نفذ تمت إضافة أمثلة للأدوات المستخدمة قديماً من قبل الزهراوي التي ما زال بعضها يستخدم إلى الآن. --خالد الشمراني (نقاش) 15:41، 29 نوفمبر 2014 (ت ع م)


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


ألفريد فيجنر

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة ألفريد فيجنر
مقالة عن عالم مناخ وجيولوجي ألماني صاحب نظرية الانجراف القاري--أبو حمزة أسعد بنقاشك 16:38، 19 نوفمبر 2014 (ت ع م)


مع
  1. Symbol support vote.svg مع اهتم كثيرًا بمثل هذه المواضيع الفلكية والجغرافية خاصًة عن هذه النظرية التي لي علم بها في السابق ولكنني لم أقرأ تفاصيلها يومًا واليوم فعلت، شكرًا لك لقد قرأتها باستمتاع ولم أجد ما يُعيبها حتى مع مقارنتي لها مع النسخة الإنجليزية. موضوع مميز للغاية عن هذه النظرية، حبَّذا لو قرأها الجميع لأخذ المعلومة، وأتمنى أن يكون هناك المزيد من المواضيع مثلها ولا أقصد أن التراجم والسير عن الأشخاص السياسيين أو غيرهم غير مهمة ولكن بنظري أن يكون المقال لعالم مميز مثل ما تفضلت بتطويره يزيد من قيمة الموسوعة العربية. --فاطمة  نقاش 06:58، 23 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع--باسمراسلني--: 11:51، 23 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع --Khaled (نقاش) 21:54، 4 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع يعطيك العافية.----Jobas (نقاش) 19:57، 7 ديسمبر 2014 (ت ع م)
ضد

Symbol comment vote.svg تعليق: ، هل من الممكن أن يكتب الاسم كـ "فيغنير"، لأن القارئ قد يلفظ الاسم الحالي بحرف جيم. -- Mervat Salman راسلني 10:43، 20 نوفمبر 2014 (ت ع م)

Mervat Salman‏ لم أفهم؟ المشكلة في إضافة ياء؟ أم في تبديل الجيم بالغين؟ أبو حمزة أسعد بنقاشك 12:40، 20 نوفمبر 2014 (ت ع م)
في تبديل الجيم بغين، كمان إضافة الياء، لاحظ الاسم الأجنبي. -- Mervat Salman راسلني 14:10، 20 نوفمبر 2014 (ت ع م)
ترجمة google.com.eg + ترجمة google.jo مسألة الجيم والغين المسألة الجدلية دومًا بين المصريين وأهل الشام. Gnome-face-smile.svg أعتقد أن الأمر ليس محوري أو فيه تضليل لو أبقيناه على هذه الصورة. أبو حمزة أسعد بنقاشك 14:40، 20 نوفمبر 2014 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: سوف أحاول تعريب صورة نماذج الأحفوريات عبر القارات مع صورة الصفائح التكتونية خلال هذا الأسبوع . --فاطمة  نقاش 06:58، 23 نوفمبر 2014 (ت ع م)

محايد


تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


حسن البنا

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة حسن البنا
المقالة تستحق أن تكون جيدة، وعدد المصادر فيها كبير----همام العواد (نقاش) 17:08، 23 أكتوبر 2014 (ت ع م)


مع
  1. Symbol support vote.svg مع تحقق الشروط والمعايير.--خالد الشمراني (نقاش) 08:39، 28 أكتوبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع وأجريت بعض التعديلات، ويجب طبعا إضافة آراء منتقديه، كي يقرأها القارئ وهي موثقة بمصادر، تحياتي---1339861mzb (نقاش) 14:26، 6 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع، وبالتوفيق.--سامي الرحيلي (تواصل) 16:54، 15 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع.. بالتأكيد، وأفضل أن تكون هناك "فقرة خاصة" في نهاية المقالة تشير إلى "تحقق حلمه بعد رحيله" في التقريب بين المسلمين والمذاهب الإسلامية حول العالم من خلال مجموعة الدول الثمانية الإسلامية ومنظمة التعاون الإسلامي التي نأمل أن ترتقي في المستقبل إلى "منظمة اتحاد إسلامي ديموقراطي فيدرالي" يلم شمل الأسرة الإسلامية حول العالم، ويحقق أحلام شعوبها، ويصونها من الاضطهاد والعنف الذي تتعرض له من قبل المتطرفين المسيحيين والبوذيين واليهود.--ENT 70 (نقاش) 22:16، 15 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  5. Symbol support vote.svg مع المفروض ترشح لمختارة--بيج بوس راسلني 22:20، 15 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  6. Symbol support vote.svg مع لهذه الشخصية الفذة ، ولتنسيق المقالة الرائع ، وإحاطتها بكل الصفات الشخصية والتاريخ المفصل الذى تسرده المقالة --نبيل عبدالقادر عبدالوهاب (نقاش) 22:42، 15 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  7. Symbol support vote.svg مع جهد رائع لتطوير المقالة، وتحتاج لبعض اللمسات لتكون مقالة مختارة. --Dr-Taher (نقاش) 01:13، 28 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  8. Symbol support vote.svg مع --Khaled (نقاش) 02:14، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  9. Symbol support vote.svg مع تستاهل --فلورانس (نقاش) 02:23، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)


ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضد بالتأكيد هي لا تحقق المعايير!، المقالة منحازة بشكل فاحش لتبجيل صاحب المقال بل ان العديد من مواضيعها لا علاقة لها بالموسوعية، انظروا مثلا مواضيع (معاملته مع الخادمة، العبقرية، حسن البنا الزوج، وغيرها). يجب ان تخضع المقالة لعملية تحييد سريعة وازالة للمواضيع الغير الموسوعية يشترك بها العديد من المحررين.--Haider90 (نقاش) 16:18، 31 أكتوبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol oppose vote.svg ضد وبشدة، المقالة منحازة بشكل كامل للبنا ولا تعرض أي وجهة نظر معارضة بما أنه شخصية مثيرة للجدل خاصةً منذ إنشاء جماعته، بجانب الإنحياز المطلق لأفكاره وعبقريته دون حياد في تناول الموضوع. فــارس الـجُــويـلي (راسلني) 11:28، 6 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  3. Symbol oppose vote.svg ضد ليس كرهًا بحسن البنَّا ولا جماعة الإخوان، لكن كما قلت مُسبقًا، المقالة مكتوبة وكأنها في إحدى المواقع الإسلاميَّة. كما أنَّه مع بعض المراجع الأُخرى يُمكن جعلها مُختارة. أمَّا والحال هكذا فيستحيل وسمها--باسمراسلني--: 11:20، 16 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  4. Symbol oppose vote.svg ضد مقالة متحيزة المقالة إسلامية أكثر من مقالة محمد !!!--أحمد توفيق (نقاش) 18:43، 16 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  5. Symbol oppose vote.svg ضد المقالة مُتحيّزة ومليئة بالعبارات الإنشائيّة، كما أن حجمها لا يتناسب أبداً مع عدد المصادر.. عموماً المقالة بحاجة لإعادة كتابة بشكل موسوعي.. أنصح بإلغاء الترشيح والعمل عليها بهدوء.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 10:55، 17 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  6. Symbol oppose vote.svg ضد أرجو سحب الترشيح والعمل عليها ثم ترشيحها عند الانتهاء، كما يجب معرفة لماذا يصوت البعض بSymbol support vote.svg مع رغم سوء المقالة والذي يبدو أنهم لم يقرأوها أصلاً.--سايوم راسلني 13:19، 17 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  7. Symbol oppose vote.svg ضد نحن نحتاج لمقالة مميزة عن هذه الشخصية المميزة ، ولكن للأسف المقالة تتعارض مع الشروط لكون غالبية المصادر تابعة لجماعة الأخوان المسلمين ، وبالتالي تتعارض تماما مع الحيادية ، هناك فقرات كاملة ايضا غير موثقة باي مصدر --إبراهيـمـ (نقاش) 17:37، 19 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  8. Symbol oppose vote.svg ضد المقالة تحتاج لاعادة صياغة.--مي هاشم نقاش 16:02، 21 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  9. Symbol oppose vote.svg ضد رغم وجود فقرة للانتقادات، لكن المقالة يغلب عليها التحيز. أعتقد أنها بحاجة للمزيد من العمل. --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 05:05، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  10. Symbol oppose vote.svg ضد على الرغم من وجود فقرة النقد الا أن المقالة متحيزة وتفتقر للحياد. كما أن فقرة الإرث الثقافي مليئة بجمل انشائية.----Jobas (نقاش) 17:11، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)
محايد


تعليقات
  1. Symbol comment vote.svg تعليق: زميل فارس هذا غير صحيح هناك قسم كامل بعنوان منتقدوا البنا فصلت فيه الإنتقاد بدرجاتها الثلاثة، السياسية والإجتماعية والدينية. أما بخصوص العبقرية والأفكار فهو شرط الحياد بنقل الحقيقة المطلقة ناصعها ومظلمها، مع ذكر الأقوال بالمصدر وليس من عندي، ما ذنبه أنه رجل له محبين أكثر من أعداء! --خالد الشمراني (نقاش) 01:12، 10 نوفمبر 2014 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: المقالة بحاجة لإعادة كتابة في أجزاء كبيرة منها وحذف أجزاء أخرى، فمثلاً:
في قسم النشأة يجب دمج الأسرة مع المولد والصبا واختصارهم وحذف بعض أجزائها مثل: "إمام عصره في علم الحفظ والرواية والحديث والمعرفة بأصول الضبط والتقييد والإجازة، ذا همةٍ عاليةٍ وثقافة واسعة"، و"تميز حسن البنا بفهم واسع، وذكاء متقد، وذاكرة قوية، وقدرة على الحفظ، وجدارة في تحصيل العلم، وكان حريصًا على الصلاة وأدائها في المسجد، مداومًا على تلاوة القرآن الكريم، يهتم بأداء الشعائر الدينية ويدعو زملاءه إليها، يُجيد فنَّ الحوار والإقناع، ويتميز بالشجاعة الأدبية واللباقة في الأسلوب الذي يُجبِر الآخرين على احترامه والاستجابة له، ولديه الطموح لتغيير النظم بما يتوافق مع الإسلام." فهذه لا يجب أن تضاف إلا عندما تنقل عن شخص معين في قسم قالوا عنه.
قسم التعليم به الكثير من الفقرات غير المهمة والتي أرى حذفها مثل: " وانشغل الطفل الصغير بالتفكير في ملكوت الله واسترجع بذاكرته حياة رسول الله والمسلمين الأوائل، وعزم بينه وبين نفسه وهو في هذه السن أن يكون مثلهم يأمر بالمعروف، وينهي عن المنكر." فهذا كلام إنشائي يجب حذفه، بالإضافة إلى " وبدأ يدرك أن عليه واجبًا نحو زملائه، فأخذ يعلمهم ما لا يعلمون من أمور دينهم، ولأن حسن البنا كان يعلم أن من دل على خير فله مثل أجر فاعله، فقد كان يدعو زملاءه للصلاة في المسجد، واختاره التلاميذ للإمامة".
في قسم المساهمة في العمل الدعوي، أمثال هذه العبارة "بدى أن مقومات الزعامة والقيادة كانت متوفرة لدى البنا منذ صباه، ففي مدرسة الرشاد الإعدادية كان متميزًا بين زملائه، ومرشحًا لمناصب القيادة بينهم" يجب حذفها.
هذا جزء بسيط مما يجب تعديله، وسأعود للتصويت عندما أرى تحسناً في المقالة، كما قلت يجب حذف جميع العبارات الإنشائية أو نسبها لأصحابها وتوثيقها بشكل مختصر.--سايوم راسلني 18:45، 15 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  1. Symbol comment vote.svg تعليق: أعتقد أن الشخص الذي رشح المقالة غادر، أو لم يعد مهتما بالترشيح، ورجاء عوض الإكتفاء بالتصويت، وتكرار نفس العبارة غير محايدة. ياحبذا لو تساهموا في حذف كلما هو مشوه للمقالة وغير محايد. لأن عدم رقي أي مقالة كانت لصنف المقالات الجيدة هي خسارة لويكيبيديا العربية، وليس للشخص الذي رشحها. --حمادي 12:30، 19 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  1. Symbol comment vote.svg تعليق: قمت بمراجعة أولية للمقال، وحذفت عدة فقرات وجمل غير حيادية أو خارجة عن الموضوع كالتعريف بالإخوان المسلمين، وأهدافهم وغير ذلك. هل بإمكانكم مراجعة تصويتكم. :) --حمادي 13:16، 19 ديسمبر 2014 (ت ع م)

انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


ثامر السويلم

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة ثامر السويلم
المقالة تستحق أن تكون جيدة والشخصية نستحق ان نلقي الضوء عليها.--همام العواد نقاش 15:56، 22 أكتوبر 2014 (ت ع م)


مع
  1. Symbol support vote.svg مع تستحق. --خالد الشمراني (نقاش) 10:20، 26 أكتوبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع شكر على الجهد --بيج بوس راسلني 08:55، 21 نوفمبر 2014 (ت ع م)
ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضد,المقالة غير محايدة بالإضافة أن 90% من المصادر من موقع واحد ويمثل وجهة نظر واحدة.--أحمد توفيق (نقاش) 02:30، 27 أكتوبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol oppose vote.svg ضد للأسف كما قال الأخ أحمد المقالة مكتوبة من وجهة نظر واحدة.. وكما أن خطاب رحمه الله يُعد لدينا مجاهدٌ شهيدٌ، فإنه عند غيرنا من أعداءه هو إرهابيٌّ قاتل.. لابد من تغطية وجهات النظر المختلفة.. ملاحظة أخرى هي أن المقالة تحوي العديد من النصوص غير الموسوعية كقسم مواقف وأحداث مثلاً فما هي الفائدة العلمية لهذا القسم؟! أرجو العمل أكثر على المقالة والاستفادة من المقالة في اللغات الأخرى.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 16:19، 29 أكتوبر 2014 (ت ع م)
  3. Symbol oppose vote.svg ضدان تكون المصادر كلها من موقع واحد هذا يعد عيب خطير يمنع وسم المقالة ، خاصة وان هذه المقالات من النوع الجدلي الذي يحتاج للمزيد من المصادر لتحقيق الحيادية والوثوقية --إبراهيـمـ (نقاش) 17:55، 2 نوفمبر 2014 (ت ع م)
  4. Symbol oppose vote.svg ضد المقالة منحازة. --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 04:56، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  5. Symbol oppose vote.svg ضد المقالة منحازة وتفتقد الى الحياد.----Jobas (نقاش) 16:56، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)
محايد
تعليقات
  • Symbol comment vote.svg تعليق: أرجوا من المعارضين أن يثبتوا من المقال عدم حياده! إصدار التهم عباهةً غير مقبول، عدم الحياد أصبحت حجة العالم والمتعالم! ننتظر التفنيد؟ --خالد الشمراني (نقاش) 00:48، 17 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  • Symbol comment vote.svg تعليق: فقرة الإرث الثقافي مليئة بجمل إنشائية وآراء شخصية مثال:"أيقن خطاب تماماً أن النصر في المعاركة مع الروس ثاني أقوى دولة في العالم، إنما يكون بتوفيق الله وبقوة الإيمان واليقين. الحرب التي يخوضها العالم الغربي وروسيا إنما هي في مجملها حرب ضد الإسلام مهما اختلفت المسميات ومهما حاولوا أن يظهروها على غير ذلك". وهنا مثال آخر:"ولد خطاب في عرعر شمال المملكة العربية السعودية لعائلة السويلم من العرينات من سبيع التي اشتهرت بالشجاعة والشهامة حتى أن جده عبد الله عرف في منطقة الحدود الشمالية بـ النشمي.". كما أن المقالة تفتقر الى فقرة النقد. -على الرغم من وجود وجهة نظر الصوفيين في فقرة العقيدة والدعوة.----Jobas (نقاش) 11:54، 17 ديسمبر 2014 (ت ع م)
كل ما ذكرته لا يطعن بالحياد! هذه هي الحقيقة نقلت وجمعت وإضيفت. ملاحظاتك لا تطعن بالمقال. --خالد الشمراني (نقاش) 03:57، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  • Symbol comment vote.svg تعليق: ما هو تعريفك للحقيقة؟ ما تعتبر بالنسبة لك حقيقة ليس بالضرورة أن يعتبره غيرك حقيقة. عدم الحياد واضح من خلال الجمل الإنشائية هناك فرق كبير بين عرض أحداث حصلت (بلا التعبير عن مشاعرنا تجاه هذه الأحداث وهذا يظهر في المقال مثال: "الحرب التي يخوضها العالم الغربي وروسيا إنما هي في مجملها حرب ضد الإسلام مهما اختلفت المسميات ومهما حاولوا أن يظهروها على غير ذلك:) وبين جمل انشائية وكلام شاعري (مثال ذكرته أعلاه :"التي اشتهرت بالشجاعة والشهامة ") التي تهدف الى تمجيد الشخصية. ثم أكرر المقالة تفتقر الى فقرة نقد خصوصًا أن الشخصية جدلية المقالة الحالية تظهر ثامر السويلم كمجاهد وشهيد من أجل قضية عظيمة، في حين أن الروس لا يشاركون هذه المشاعر ويعتبر بالنسبة لهم إرهابي. ----Jobas (نقاش) 13:54، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)
أولاً ماذكرته في هذه الجملة
«الحرب التي يخوضها العالم الغربي وروسيا إنما هي في مجملها حرب ضد الإسلام مهما اختلفت المسميات ومهما حاولوا أن يظهروها على غير ذلك»
هذه الجملة اقتباس عن خطاب وليست معلومة! ثانياً الحديث عن أسرة خطاب بالقول
«التي اشتهرت بالشجاعة والشهامة»
هذا ليس تمجيد! هذا شرح عمق وتاريخ الشخصية! ثالثاً المقالة مرشحة كمقالة جيدة لا مختارة حتى تغطي كل شيء عن عنوان المقال من تأيد واعتراض! إضافة غلى أنه هناك بطولات كثيرة لشخص المقال لم تذكر بعد! --خالد الشمراني (نقاش) 15:20، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


التسلسل الزمني لثورة 25 يناير (ما قبل رحيل مبارك)

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة التسلسل الزمني لثورة 25 يناير (ما قبل رحيل مبارك)
مقالة وافية تحقق معايير المقالة الجيدة، فنصها واضح وقد راجع الإملاء بها، وتلتزم بأسلوب تنسيق ويكيبيديا، كما أن كل المعلومات الواردة فيها موثقة بالمراجع (قرابة 100 مرجع). وتغطي الجوانب الرئيسية للموضوع بتلخيص شديد. كما أنها محايدة ومستقرة ومدعومة بالصور ما أمكن. لذا أرجو ان تنال ثقة المجتمع كمقالة جيدة.--Dr-Taher (نقاش) 00:52، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)


مع
  1. Symbol support vote.svg مع أجد أن المعلومات وافية وموثقة جيداً. -- Mervat Salman راسلني 09:38، 22 أكتوبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع تحقق معايير المقالة الجيدة. --Dr-Taher (نقاش) 01:13، 1 نوفمبر 2014 (ت ع م)
ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضد جزء هام من المقالة هو عبارة عن مجموعة من النقاط المرقمة أو غير المرقمة وهو أمر غير مقبول في مقالة مميزة. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 16:07، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)
محايد


تعليقات
  • شكرا وهراني‏ على هذه الملاحظة. لكن طبيعة المقالة هي التي فرضت ذلك، فالمقالة تتحدث عن أحداث متلاحقة في تسلسل زمني، ولو تم صياغتها بدون نقاط ستصبح كبيرة جدا. بصورة عامة إذا حدث اتفاق على أن وجود النقاط يمثل سلبية -مع أني لا أرى ذلك- يمكنني أن أعيد صياغتها. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 20:00، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)
  • هل يمكن دعوة الزملاء للإدلاء برأيهم من خلال صفحة نقاشهم؟ أم أن ذلك سيعتبره البعض حشدا؟ --Dr-Taher (نقاش) 01:13، 1 نوفمبر 2014 (ت ع م)


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


أسبازيا

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة أسبازيا

السلام عليكم. قمت بترشيح تلك المقالة لتصبح جيدة، وذلك بعد مراجعة معايير المقالة الجيدة بدقة. يرجى النظر فيها، والتصويت بما ترونه مناسبًا لها، طيب الله أوقاتكم. --مستخدم:abdelrahman elsakka (نقاش) 15:54، 13 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع جيدة ومستوفية ، ينقصها فقط انشاء فقرة بعد المصادر ووضع بها اسماء الكتب التي استخدمت في التوثيق --إبراهيـمـ (نقاش) 11:36، 8 ديسمبر 2014 (ت ع م)
ضد
محايد


تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


هيلاري داف

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة هيلاري داف

السلام عليكم. قمت بترشيح تلك المقالة لتصبح جيدة، وذلك بعد مراجعة معايير المقالة الجيدة بدقة. يرجى النظر فيها، والتصويت بما ترونه مناسبًا لها، طيب الله أوقاتكم. --مستخدم:abdelrahman elsakka (نقاش) 15:35، 13 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع بعد علاج الأخطاء السابقة أعتقد ان وضعها أصبح افضل لكي تكون جيدة --إبراهيـمـ (نقاش) 11:33، 8 ديسمبر 2014 (ت ع م)
ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضد للأسف الشديد المقالة مجرد ترجمة لا أكثر، تحتاج إلى إعادة مراجعة من الناحية اللغوية والإملائية ، هناك ضعف وركاكة في صياغة بعض الجمل ، المقالة يغلب عليها النصوص العريضة بلا داعي ، وأحياناً تكتب المصطلحات بالعربية وتارة بالانجليزية ! لا يصلح وضعها الحالي ان يجعلها جيدة --إبراهيـمـ (نقاش) 17:57، 2 نوفمبر 2014 (ت ع م)
محايد


تعليقات
  • السلام عليكم أخي إبراهيم إبراهيـمـ (نقاش) لقد قمت بمراجعة المقال مرة أخرى وقمت بتعديل الأخطاء اللغوية وتعديل المصطلحات، وإزالة النصوص العريضة التى بلا داعي. أتمني أن تعيد تقيم رأيك في المقال وشكراً --Abdelrahman elsakka (نقاش) 05:14، 10 نوفمبر 2014 (ت ع م).


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


كامب ديفيد

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة كامب ديفيد
كامب ديفيد هو منتجع ريفي يخص رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. يقع بالتلال الشجرية حوالي 62 ميلا (100 كم) إلى الشمال الغربي من العاصمة واشنطن، في متنزه جبل كاتوكتين بالقرب من ثورمونت، بولاية ماريلاند. يعرف رسميا باسم مرفق الدعم البحري بثورمونت ومن الناحية التقنية يعتبر منشأة عسكرية.--محمد عادل (نقاش) 15:04، 4 أكتوبر 2014 (ت ع م)


مع
  1. Symbol support vote.svg مع مقالة جميلة. بالتوفيق.--Tifratin (نقاش) 00:10، 20 أكتوبر 2014 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع مقالة جيدة ومستوفية --إبراهيـمـ (نقاش) 11:46، 8 ديسمبر 2014 (ت ع م)
ضد
محايد


تعليقات
  • Symbol comment vote.svg تعليق: المقالة ليست من إنشائي ولكني أعدت كتابتها بالكامل.--محمد عادل 15:04، 4 أكتوبر 2014 (ت ع م)


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


منى الطحاوي

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة منى الطحاوي
السلام عليكم. قمت بترشيح تلك المقالة لتصبح جيدة، وذلك بعد مراجعة معايير المقالة الجيدة بدقة. يرجى النظر فيها، والتصويت بما ترونه مناسبًا لها، طيب الله أوقاتكم. --Ahmed yousri elmamlouk (نقاش) 00:11، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)--Ahmed yousri elmamlouk (نقاش) 16:31، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)


مع
ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضد شخصية بالكاد تحقق الملحوظية (ما يسمح ببقاء مقالة عنها) ومضمون محصور زمنيا يبدأ حسب المصادر في 2009 وينتهي في 2013. مضمون المقالة غير محايد حيث يعبر فقط عن آراء الشخصية اضافة إلى مقاطع تفخيمية مثل «لدى الطحاوي تاريخًا عظيمًا من النضال».--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 14:54، 6 أكتوبر 2014 (ت ع م)
محايد


تعليقات
  • مقالة جيدة ، ولكن ينقصها أن تكون المصادر على شكل روابط لأنها بهذا الشكل لا يعتد بها ، وأرجوا ايضا إزاله صور الشعارات لأنها صور غير حرة ولا يجوز استخدامها إلا في مقالاتها فقط --إبراهيـمـ (نقاش) 22:47، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


هنادي زكريا الهندي

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة هنادي زكريا الهندي
السلام عليكم. قمت بترشيح تلك المقالة لتصبح جيدة، وذلك بعد مراجعة معايير المقالة الجيدة بدقة. يرجى النظر فيها، والتصويت بما ترونه مناسبًا لها، طيب الله أوقاتكم. --Ahmed yousri elmamlouk (نقاش) 00:11، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)--Ahmed yousri elmamlouk (نقاش) 16:32، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)


مع
ضد
محايد
  1. Symbol neutral vote.svg محايد المقالة مكتوبة بصياغة جيدة ومنظمة ، ولكن للأسف تعاني بشدة من قلة المصادر خاصة وانني وجدت ان هناك مصدرين لا يعملان ، لا يوجد عدد مطلوب من المصادر حسب المعايير ولكنها تشترط ان يكون التوثيق جيد ، لذلك يجب زيادة توثيق المقالة حتى تستحق ان تكون جيدة بشكل لائق --إبراهيـمـ (نقاش) 11:26، 8 ديسمبر 2014 (ت ع م)
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


ماري بارا

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة ماري بارا
السلام عليكم. قمت بترشيح تلك المقالة لتصبح جيدة، وذلك بعد مراجعة معايير المقالة الجيدة بدقة. يرجى النظر فيها، والتصويت بما ترونه مناسبًا لها، طيب الله أوقاتكم. --Ahmed yousri elmamlouk (نقاش) 00:11، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)--Ahmed yousri elmamlouk (نقاش) 16:31، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)


مع
ضد
محايد


تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


تحديث! تحديث محتويات هذه الصفحة
  1. ^ القرآن 11:69–72