ويكيبيديا:صفحات فرعية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

حمزة احمد الشهري تاريخ الميلاد : ١٤٠٠هـ مواليد قرية ثربان بمحافظة المجاردة بمنطقة عسير أكمل دراسة الابتدائية بابتدائية والمتوسطة بالمعالي ثم الثانوية بمدرسة الإصلاح بالبلقعة ثم جمعة ربيعة التحق بجامعة الملك سعود وحصل على بكالوريوس في اللغة الانجليزية( ترجمة) ثم التحق بالأمنية وتخرج ضابط حياة الخاصة: متزوج ولديه ثلاثة أطفال حياته الكروية: كان المهاجم الاول في نادي المتحد بثربان وحقق مع الفريق الكثير من البطولات في الدوريات الرمضانية وغيرها ثم اعتزل اللعب مع الفريق عام ١٤٣٣هـ

الاستعمالات المسموحة[عدل]

  1. صفحات المستخدم الفرعية : بإمكانك إنشاء صفحات فرعية خاصة في نطاقك الشخصي بأسماء على الشكل التالي : [[مستخدم:زيد بن عمرو/مسودة مقالة مختارة]].
  2. صفحات مشاريع الويكي الفرعية، والتي قد يوضع فيها القوالب المستخدمة في المشروع أو قوائم بالمقالات المطلوبة ... الخ حسب متطلبات المشروع.
  3. صفحات البوابات الفرعية : لوضع محتويات البوابات المختلفة
  4. إجراء عمليات ويكيبيديا الإدارية : مثل صفحات نقاش الحذف أو نقاشات الميدان أو إخطار الإداريين ... الخ.
  5. صفحات توثيق القوالب.
  6. أرشيف صفحات نقاش المقالات أو نقاش المستخدم.

الاستعمالات الممنوعة[عدل]

  1. كتابة تشعب وجهات النظر لتفادي وجهة النظر المحايدة.
  2. وضع نسخ من مقالات في صفحة فرعية لمقالة من الشكل [[اسم المقالة/مؤقت]] وذلك لأن الصفحات الفرعية لا تعمل في نطاق المقالات فلذلك ستعتبر تلك الصفحات على أنها مقالات منفصلة وسيكون من الممكن الوصول إليها حتى عن طريق الصدفة بواسطة خاص:عشوائي، إن أردت عمل نسخة من مقالة ما ضعها في صفحة فرعية في نطاق النقاش أو في نطاقك الشخصي مع مراعاة تعطيل التصنيفات فيها لمنع الوصول إلى الصفحة عن طريق تصفح التصنيفات، وعدم تضمين قوالب تصفح فيها وصلات إلى تلك الصفحة المؤقتة.
  3. استخدام صفحات فرعية لمحتويات ويكيبيدية غير موجودة في مقالات ويكيبيديا.
  4. وضع نسخ خرق لحقوق النشر في صفحات فرعية، حيث لا يجب وضع أي نص يخرق حقوق النشر على أي صفحة من صفحات ويكيبيديا.