ويكيبيديا:طلبات صلاحيات/إعطاء/أرشيف 2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 2
أرشيف إعطاء الصلاحيات

المستخدم Jacksyria يبدوا ملم بقواعد الكتابة بالويكي و أراه جديرا بأن يكون محرر. أرجوا أن يمنح الصلاحية بعد إطلاعكم على مساهماته. تحياتي Trabelsiismail (نقاش) 19:04، 12 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

 تم. --شرف الدين () 08:59، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

هو جديد في الموسوعة لكن يبدوا أنه متمكن من كيفية الكتابة بالويكي Trabelsiismail (نقاش) 19:03، 12 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

لم يتم يبدو أن لديه اشكالية بالصور، فهو ينقل من الصحف ويقول أنه هو منتجها. Muhends (نقاش) 19:50، 12 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم في البداية عندما كنت احرر بعض المقالات كان يكتب لي سيتم مراجعة المقالة وانا كنت اجلس ساعات على تنظيم المقالة مثل رافاييل نادال وكل مرة انتظر وانتظر ولا أحد يدخل ويراجعها وعلمت بعدها انه لن تصبح تحريراتي نظامية إلى ان يوافق عليها محرر وعلمت بعدها انني يمكن ان اطلب من هذه الصفحة ان اكون محرر موثوق لان في خاطري الكثير من المقالات ا ريد ان اعمل عليها وشكرا جزيلا لكم مسبقا محمد البكور (نقاش) 00:26، 1 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

لم يتم. كل ما يجول بخاطرك؛ يمكنك تحقيقه على أرض الواقع، من دون امتلاك هذا العلم! لهذا العلم شروط؛ يجب استيفائها في من يطالب بمنحه لنفسه أولا، وأنت ينقصك الكثير! مثلا: مقالاتك؛ غير مصنفة، وقصيرة، لا تلائم في معظمها شروط جودة البذرة - قوالبك؛ من دون تصنيف أيضا - ملفاتك المرفوعة؛ ذات تراخيص غير صحيحة، ومن دون أية معلومات، وبعضها لا يجوز رفعه على ويكيبيديا (كونه مخالف لسياسة استعمال الصور). أرجو تدارك كل هذا، ونحن بعدها؛ لن نتأخر في منح هذا العلم لك. بالتوفيق. --شرف الدين () 01:21، 2 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم , الحمدلله لقد استوفيت جميع الشروط اللازمة لكي استطيع الحصول على لقب محرر موثوق اصبحت كل مقالاتي مصنفة بشكل ممتاز وكلها تحتوي على وصلات داخلية وكل الصور المرفوعة من قبلي اصبحت توافي الشروط لسياسة استعمال الصور بشكل تام , اما القوالب التي انشأتها اصبحت توافي الشروط الكاملة لصناديق المستخدم وتم تصنيفها ايضاً , كل ما اريده هو ان احصل على لقب المحرر الموثوق لكي اساهم في تطوير هذه الشبكة الرائعة , صدقا اني اتمنى ان اكون محرر موثوق.محمد البكور (نقاش) 10:27، 26 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

تحياتي آسف جداً للتدخل ( ربما لا يحق لي ) و لكن من باب المساعدة أنظر أخي محمد إلى هذا العداد [1] أيمن(نقاش) 09:30، 27 مارس 2010 (ت‌ع‌م)
اهلا وسهلا , ولا يهمك منور , لكن ماذا يعني هذا العداد أخي أيمن , انا ادخل عداد المساهمات العادي الي موجود في مساهماتي. في انتظار الاخ شرف الدين على احر من الجمر. محمد البكور (نقاش) 12:24، 27 مارس 2010 (ت‌ع‌م)
لم يتم. مرة أخرى؛ يمكنك تطوير هذه الشبكة الرائعة، من دون الحاجة لمثل هذا العلم. المشكلة؛ أن مقالاتك التي تنشأ، وملفاتك التي ترفع، تحتاج في غالبيتها إلى المراجعة. يجب أن تضع في اعتبارك؛ أن للمقالات شكل عام، يفضل تطبيقه في ما نقوم بإنشائه منها.
أراك غير ملم بقواعد الإملاء؛ كعلامات الترقيم والهمزات، وهذا أمر هام، يجب أخذه في عين الاعتبار! لأن عدم الالتزام به من قبل محررينا؛ سيلوث شكل مقالات موسوعتنا، ولن يبقيها «شبكة رائعة» كما ذكرت. هذه المقالة مثلا؛ أين النص النثري الذي تحتويه؟! لا يجب أن نضع قوالب، وصور، ووصلات بالصفحات -ولو كانت في شكل بذرة- ونستغني بذلك عن النص النثري، فتلك الأمور؛ تأتي لاستكمال (لا للاستغناء عن!) دور النص النثري في إيصال المعلومة، الذي ما سميت المقالة مقالة، إلا من أجله!
أما عن ملفاتك التي رفعت، والتي تزعم استفاءها لضوابط السياسة؛ فمرة أخرى، كافة تراخيصها غير صحيحة، وبعضها؛ تحوي معلومات غير واضحة، والبعض الآخر؛ لا يجوز استخدامه تحت بند الاستعمال العادل هنا. --شرف الدين () 12:35، 27 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقدم الطلب الجكني (ن)، بتاريخ: 14:46، 28 مارس 2010؛ راغبا الحصول على علم المحرر. --شرف الدين () 01:45، 29 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

لم يتم؛ ترى... أتريد أن تمنح هذا العلم، بناءا على تعديلات كهذه و هذه أم تلك؟! تغيب عنا أيام، ومن ثم؛ تعود إلينا بطلب متكرر لامتلاك ذاك العلم، من دون وجود أي تغيير يذكر في نوع مساهماتك! فضلا عن كونك -كما هو ظاهر- تواجه مشكلة في التعامل مع الويكي، وطرق تحريره. أبسطها؛ أنك حتى الآن لا تعرف كيف توقع باسمك في صفحات الموقع، رغم توجيهي لك في إحدى الرسائل القديمة، إلى صفحة إرشاد خاصة بهذا الأمر (أبحث عن تلك الرسالة في صفحة نقاشك!).
خلاصة القول: هذا العلم وغيره؛ يعطى بناءا على ماهية المساهمات، لا بكثرة طلبات السماحات! --شرف الدين () 02:13، 29 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

- السلام عليكم الأخ شرف الدين، لا أعترض على قرارك، ولكن بالنسبة لتعديلات التخريب التي نبهتني عليها، كنت قد شرحت سببها عدة مرات في صفحة نقاشي، وهو أنني دخلت الموسوعة باسمي (الجكني) وذهبت وتركت الجهاز شغال على وجه النسيان، وحين عدت وجدت أحد الأصدقاء يسكن معي عمل تلك التعديلات من حسابي في الموسوعة على موضوع "الجمهورية العربية الصحراوية"، لأنها تعبر فعلا عن رأيه. وحين عاتبته على هذا التخريب اعتذر عن تلك المزحة الثقيلة. وبالنسبة لموضوع "إسرائيل" أنا فعلا أجريت تلك التعديلات التحريرية لإضفاء مسحة محايدة، وتعددية الرأي على المادة، لأنها غير محايدة أبداً، وهذا ما زلت مقتنعاً به. وتقبل تحياتي ومودتي على كل حال. نقاش — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه الجكني (نقاشمساهمات) 18:46، 29 مارس 2010 (ت ع م)

طلب لصلاحيات محرر - أنا أرى أنه لا يوجد الكثير من الأعضاء النشيطون في ويكيبيديا العربية، كما أرى أني من أنشط الأعضاء وخاصة في المقالات عن الجغرافيا. أريد الحصول على صلاحيات المحرر لأني أريد مراجعة المقالات وجعلها موثوقة للمتصفحين. SegeWiki سيغي-ويكي نقاشي 12:06، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

عذراً أخي سامحني على الرد و لكن بما أنك ذكر نشاط الأعضاء وزعمت أنك من أنشط الأعضاء بدون أن تثبت ذلك , فإني من وجة نظري الخاصة لا أرى أنك من أنشط الأعضاء و هذا الدليل تحياتي-- أيمن(نقاش) 13:52، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

 تم؛ أرجو إلقاء نظرة على أساسيات الإملاء والقواعد، والعمل بما فيها. بالتوفيق لك. --شرف الدين () 16:52، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

أرجو تكريمى ومنحى صلاحيات المحرر، فأنا اظن اننى إكتسبت خبرة واستوفيت الشروط، وقد قمت بصناعة عداد هنا، Argentum (نقاشمساهمات) 02:25، 1 مايو 2010 (ت ع م)

لم يتم؛ يؤسفني أن يكون ردي بالرفض وذلك لأن مساهماتك ماتزال دون المستوى المطلوب خصوصا أنك تقوم بإنشاء مقالات دون إضافة وصلات اللغات الأخرى و الملفات (الصور) أنظر هنا مثلاً. أرجوا أن تحاول تدارك ذلك. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 23:06، 1 مايو 2010 (ت ع م)

تحية طيبة لكل الزملاء في الموسوعة الحرة ، لقد قضيت عمرًا طويلاً في خدمة الموسوعة وتطوير الكثير من مقالاتها وإنشاء مقالات متعددة وتصانيف كثيرة وشاركت في نقاشات لصالح التطوير ، ولكن طال انتظاري للحصول على رتبة محرر ، فأرجو أن لا تنسوني رجاءً. --نسر برلين (نقاش) 14:15، 7 مايو 2010 (ت ع م)

 تم.. نسر برلين لديه خبرة جيدة في تنسيق المقالات، وله قدرة على التواصل حتى مع الذين يختلفون معه في الرأي، وهذا أمر مهم جدًا في العمل الجماعي، بالإضافة إلى مساهماته المتنوعة في مجالات عدة، ورصيد كبير من التعديلات--غلام الأسمر (نقاش) 14:17، 8 مايو 2010 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية والسلام عندي طلب وياريت ان احصل عليه وهو اني أرغب بأن أكون معدل مرشح الإساءة و مدقق مستخدم فياريت ان احصل على موافقة الاداريين الموقرة مع تمنياتي للموسوعة بالتوفيقHARRY (نقاش) 18:38، 7 مايو 2010 (ت ع م).

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,, أرجو منحي صلاحيات المحرر لأني أكتسبت الخبرة وأنا محرر جاد وأنا مشترك في الموسوعة من 3 أو 4 سنوات وأرجو منكم منحي الصلاحيات وسنكون عند حسن ظن إدارة الموسوعة --خالد العازمي (نقاش) 23:56، 17 مايو 2010 (ت ع م)

لم يتم؛ آخر مقالاتك التي أنشأت، دون المستوى الذي يليق بمحرر. ألق نظرة على هذه المقالة وألحظ الفارق، ومنه حاول تدارك نواقصك. بالتوفيق. --شرف الدين () 00:25، 18 مايو 2010 (ت ع م)

أرجو منح هذا المستخدم صلاحية محرر. راقبت اعماله وبدا لي متمكناً من أدوات التحرير وحيادي. --Helmoony (نقاش) 19:40، 26 مايو 2010 (ت ع م)

  • مع احترامي لرأي الترشيح لكني أتحفظ على ذلك. قد يكون متمكنا من أدوات التحرير إلا أن تعديلا مثل استخدام ألفاظ للتباهي مثل هذا أو مقالة تحوي مصطلحات من وجهة نظر أحادية مثل هذه تنفي الكثير من مقاييس الحيادية، طبعا بالإضافة إلى المشاكل الكثيرة في رفع الصور وغيرها، ربما توجيهه إلى بعض مكامن الضعف في كتاباته ومراقبته لفترة أخرى سيكون مجديا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:08، 27 مايو 2010 (ت ع م)
كلام معقول... --Helmoony (نقاش) 00:52، 27 مايو 2010 (ت ع م)
لم يتم؛ ينقصه الإلمام بضوابط الموقع. --شرف الدين () 20:32، 27 مايو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، هل لي بطلب الحصول على صلاحيات المحرر، ساهمت في إغناء ويكيبيديا عربية بالعديد من الصفحات عن ألعاب القوى، ومشروعي بهذا الخصوص أكبر مما حقق بكثير، وفي مجالات عدة، أتمنى أن يشفع لي هذا في الحصول على صلاحيات محرر لتسهل المهمة أكثر. ألف شكر. Santakrouz (نقاش) 20:22، 27 مايو 2010 (ت ع م)

 تم. --شرف الدين () 20:32، 27 مايو 2010 (ت ع م)

Ok. Here is a request you don't see every day. I can't read or write in Arabic (at least not yet). I am doing semi-automated edits in ar.wiki with ويكيبيديا:AWB in order to improve and help editors and bots working with it here. I have done more than 300 edits without any problem. I am admin in English wikipedia and developer of ويكيبيديا:AWB. I want the permission of the editor so I don't have to wait for approval for trivial edits. Thanks. For more information please check at en:User:Magioladitis. -- Magioladitis (نقاش) 22:39، 12 يونيو 2010 (ت ع م)

ترجمة للطلب : هذا طلب غريب نوعا ما. أنا لا أستطيع كتابة أو قراءة اللغة العربية (على الأقل ليس بعد). أنا أقوم بتعديلات نصف آلية على وب العربية باستخدام ويكيبيديا:أوب من أجل تحسين ومساعدة المحررين والبوتات على العمل هنا. قمت بأكثر من 300 تعديل دون أي مشاكل. أنا إداري في ويكيبيديا الإنكليزية ومطور للأوتوويكي براوزر. أود بالحصول على صلاحيات المحرر لكي لا أضطر للانتظار للموافقة على تعديلاتي الطفيفة. شكرا وبالإمكان الاتصال مع صفحة نقاشي على en:User:Magioladitis للمزيد من المعلومات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:31، 24 يونيو 2010 (ت ع م)

 تم لم أرى أي مشاكل في مساهماته ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?23:39، 24 يونيو 2010 (ت ع م)

طلب حصول على صلاحية محرر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أنا خالد وأنا مشترك بالموسوعة من ثلاث سنوات , أرجو من هذه الصفحة أن تقوم بتعييني محرراً , حتى أستطيع كتابة مزيد من المقالات وأقوم بمراجعتها حتى تتوسع الموسوعة بشكل نظامي ومرتب , أنا قمت بالإنتهاء من كتابة مقالة هيم ولهذا الوقت أنتظر المراجعة . وعندي مشاريع كثيرة للموسوعة , وأريد أن أقوم بها بأقصى سرعة ممكنة لنشر الفائدة للجميع , وأعتقد أنه قد كسبت الخبرة اللازمة لأصبح محرراً , شكراً لكم لقراءة نصي -- خالد91 (نقاش) 14:16، 10 يونيو 2010 (ت ع م)

 تم . بالتوفيق.. Muhends (نقاش) 17:08، 10 يونيو 2010 (ت ع م)

مساهم منذ مدة طويلة، مقالاتي لاتحتاج لمراجعة، ويمكن للزملاء الإداريين ملاحظة مساهماتي عبر أرقام الأيبي.-- جمال بركات (حوار) 16:37، 29 يونيو 2010 (ت ع م)

 تم بالتوفيق، ومرحبا بعودتك.. Muhends (نقاش) 19:16، 29 يونيو 2010 (ت ع م)

شكرا لك أخ مهندس.-- جمال بركات (حوار) 21:59، 29 يونيو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ... الرجاء الموافقة على منحي صلاحية محرر, و خصوصا في المواضيع المتعلقة في تقنية المعلومات و إدارة الجودة في خدمات تقنية المعلومات و المواضيع المشابهة لها, بإمكانكم مراجعة مقالاتي و ترجماتي. لكم الشكر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hassen.Houssein (نقاشمساهمات) 23:51، 29 يونيو 2010 (ت ع م)

لم يتم؛ تحتاج إلى مزيد من الوقت، لاكتساب الخبرة في مجال تنسيق الويكي؛ فجل مقالاتك ينقصها الروابط الداخلية. تدارك هذا وأعد تقديم الطلب بعدها؛ بالتوفيق لك. --شرف الدين () 00:09، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , أنا رائد حموده أرجو من حضرتكم تعيني كمحرر في موسوعة ويكبيديا , من أجل أن أقوم بكتابة مقالات في الموسوعة , مع العلم أنني قمت بكتابة 33 مقالة وقمت ب 138 تعديل على 16 صفحة مختلفة , و أعتقد أنني أكتسبت الخبرات الكافية لكتابة مقالات علمية جادة ومهمة . وأرجو قبول طلبي . وشكرا --رائد حموده (نقاش) 09:10، 3 يوليو 2010 (ت ع م)

لم يتم؛ ينقصك الإلمام بطرق تنسيق الويكي وكتابة مقالاته. ألقي نظرة على دروس التحرير، وتدارك نواقصك؛ بالتوفيق. --شرف الدين () 12:35، 3 يوليو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أتمنى إن كان هنالك إمكانية منحي صلاحية المحرر , وللتأكيد من إمكانية منحي الصلاحية أتمنى مراجعة مقالاتي حيث أنني اريد ان اعطي كل ما أملك للموسوعة بكل ما يخص رياضة كرة المضرب وحاليا احاول في كل يوم انزال مقالة مفصلة للاعبين قدماء ومعتزلين ليس لهم مقالات هنا في الموسوعة العربية , ومن مقالاتي : غوستافو كويرتن , بات كاش , ماريانو بويرتا , توني نادال , وحاليا أتحضر لإنزال مقالة عن المخضرم العالمي بيورن بورغ الذي عندما بحثت عن اسمه استغربت عدم وجود مقالة له وهو الذي حصد 11 بطولة جراند سلام , ولقد جمعت عدة أسماء أيضاً للاعبين عظماء ليس لديهم مقالات هنا , وأود بعدها أن احدث صفحات اللاعبين الحاليين باستمرار , لكن سبب طلبي للصلاحية هو أنني مع كتابتي للمقالات الجديدة يوميا , فأنا احدث واطور من مقالة البطل الاول على العالم حاليا رافاييل نادال حيث انني اريد ان اعمل كشكل تقريبي نسخة طبق الاصل من الويكي الألماني لصفحة نادال ويا لها من صفحة رائعة , ودائما ما اجمع كل يوم تعديلات كثيرة تحتاج الموافقة , وانا ما اتمناه هو ان اوافق على التعديلات بنفسي واكون محرر في الموسوعة , اتمنى ان كانت مقالاتي في المستوى المطلوب منحي هذا العلم لأن ويكيبيديا أصبحت من أولويات اهتماماتي في عالم النت ودائما سأطمح لأكون من بين الأفضل في هذه الموسوعة الرائعة , وشكرا جزيلا لكم ,, محمد البكور , نقاش ! 02:13، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

 تم؛ تمنياتي لك بالتوفيق. --شرف الدين () 05:42، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

أشكرك جزيل الشكر يا استاذ شرف الدين وإن شاء الله أكون عند حسن الظن ,, محمد البكور , نقاش ! 17:10، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة, الرجاء الموافقة على منحي صلاحية محرر, و شكرا. Zimmer611 (نقاش) 16:23، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

 تم ذلك تلقائيا؛ بالتوفيق. --شرف الدين () 00:00، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

محمد سمير

السلام عليكم... الرجاء الموافقة على منحي صلاحية محرر، استنادا إلى مقالاتي العديدة التي أترجمها من ويكيبيديا باللغات الإنجليزية والألمانية. وذلك إثراءا للموسوعة وإنشاء البذرات بها ومن أجل تمهيد الطريق أمام الآخرين...--محمد سمير (نقاش) 19:51، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

  •  تم، أرجو أن تقوم بإضافة تصنيف الوفيات والمواليد في مقالات السير التي تنشأها، وأن تضيف وصلات داخلية، وقوالب البذور المناسبة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:06، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

المستخدم كتب كثيراً من الموضوعات وشارك في كتابة العديد من الموضوعات وله الكثير من المساهمات وخصوصاً في المواضيع المتعلقة بكرة القدم وهذا هو عداده وهذه الملفات التي رفعها يسرني الرد بالقبول --أرجنتم (نقاش) 15:47، 25 يوليو 2010 (ت ع م)

 تم بالتوفيق.. Muhends (نقاش) 20:24، 25 يوليو 2010 (ت ع م)

مستخدم نشيط [2] وذو خبرة طيبة [3]. يعرف التعامل مع الموسوعة لكونه إداري في العديد من الموسوعات التابعة لوكيا ويسهم في ربط تلك المشاريع بويكبيديا. --Helmoony (نقاش) 18:00، 26 يوليو 2010 (ت ع م)

  •  تم ترقية تلقائية --Antime •(نقاش) 08:44، 28 يوليو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم... لاحظت ان ما يقترب من ألف تعديل موقف لم يتم مراجعته بعد. بعض هذه التعديلات تعود لما يزيد عن 45 يوماً. أرى إنني أستطيع أن أساعد الموسوعة في المساهمة بمراجعة بعض هذه التعديلات و أتمنى منحي الصلاحيات اللازمة لفعل ذلك. تحياتي. --Osa osa 5 (نقاش) 00:07، 28 يوليو 2010 (ت ع م)

  •  تم شاكرين لكم جهودكم --Antime •(نقاش) 08:44، 28 يوليو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله ، إخواني الإداريين ، كما تعلون فقد مضى علي زمن طويل وانا اساهم في الويكيبيديا العربية ، فقد زادت مشاركاتي على الالف ، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال هذا الرابـــــط ، انا لا اطلب صلاحيات المحرر من اجل ميزة اضافية ، بالعكس ، لكن ما يدفعني هو حماستي لخدمة الويكيبيديا ، وجعلها من اللغات العشر الأكثر استخداما في الويكيبيديا .... تحياتي لكم جميعا بدر الإسلام (نقاش) 12:24، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

  •  تم ، راجعت مساهماتك وأعجبت بها فترة قصيرة ومجهود تشكر عليه ، إحدى عيناي تراقبك --Antime •(نقاش) 12:30، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أعتقد أنه من الجيد منح هذه الصلاحية كون أن تعديلاتي لاتستحق مراجعة وللمساهمة في مراجعة المقالات الجديد، إضافة إلى تخفيف عمليات المساهمين الآخرين لمراجعة تعديلاتي كل مرة. وشكرا لكم. إن هذا الطلب كدرجة أولى لتخفيف مراجعة المساهمين الآخرين لتعديلاتي الرفض أو القبول لايغير شيئا من مساهماتي.-- لقمان شبكشي رأي 11:45، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم... أنا فهمي الباحث أتمنى اعطائي الصلاحيات كمحرر من أجل أن أقوم بتصحيح الكثير من المواضيع التي تخص الجامعات اليمنيه واليمن بشكل عام لأنني أعمل في مجال الإعلام وأعمل في مرفق أكاديمي ولدي الكثير من المعلومات أود اضافتها شكرا لكم Albaheth

لم يتم؛ ليس ثمة مساهمات تذكر لك ليحكم عليك بها!! --شرف الدين () 03:21، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)
تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.