ويكيبيديا:مراجعة نقاشات الحذف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
 أرشيف

إذا كنت ترى أن قرار النقاش على حذف صفحة ما قرار خاطئ، وأن الصفحة تم حذفها في حين كان يجب أن تبقى (أو تم إبقاؤها في حين كان يجب أن تحذف)، أو لم يتم إغلاق النقاش بصورة مناسبة فعليك بمناقشة الشخص الذي أغلق النقاش واتخذ القرار ونفذه، وذلك في صفحة نقاشه. وإذا لم تستطيعوا حل الموضوع بهذه الطريقة يمكنك طلب مراجعة إغلاق النقاش في ويكيبيديا:مراجعة نقاشات الحذف. إذا كانت الصفحة قد حذفت بغير سياسة الحذف (أي حذف سريع بدون نقاش) يمكن لأي إداري أن يقرر استرجاعها فوراً، وفي هذه الحالة ينبغي إخطار الإداري الذي حذف الصفحة. ولكن مثل هذه الاسترجاعات بدون التوصل إلى إجماع قد تعتبر مخلة بسير العمل لذا يجب توخي الحذر عند القيام بها.

ضع وصلة إلى نقاش حذف المقالة التي ترشحها للمراجعة في هذه الصفحة، ولا تنس توضيح الأسباب التي تدعو إلى مراجعة قرار الحذف.

إضافة نقاش جديد هنا

عماد عبد الله عياصرة و نظرية الأدوار المعكوسة[عدل]

مرحبا، تم حذف هذه المقالة بداعي عدم توفر الملحوظية.

الأحداث:

1. في السابق رشحها Makki98 الذي هو نفسه Ddafous، وتم الابقاء عليها بعد التصويت. (اضغط هنا)

2. لاحقاً استعان Makki98 بـ Tarawneh من أجل حذف مقالتي: عماد عبد الله عياصرة و نظرية الأدوار المعكوسة (هنا)

3. قمت بإخطار الاداريين بعد حذفها، فقامت الادارية ولاء باسترجاعها و عرضها للتصويت مرة أخرى لكن لم يكن هناك تعليق، فقام الاداري abanima بحذفها. (هنا)

  • يمكن لو تكرمتم قراءة نقاش الاستراجاع من أجل البت في ابقاء الصفحة من عدمها.
  • الملاحظة العامة: أن سياسات ملحوظية المقالات هي سياسات عامة وليست تفصيلية، ولذا فإن رأي الحذف الذي استند عليه الإداري هو رأي شخصي تفصيلي، وهذا طبعاً يختلف من محرر إلى آخر، فضلاً عن اختلافه من ويكيبيديا إلى أخرى.

نخشى أن يعطي هذا صاحب الصلاحية المفترضة في الحذف صلاحية أعلى تخضع لرأيه الشخصي، وهذا يجعل النقاش من طرف واحد، فأنا كمحرر مقالات ليس لدي قواعد ثابته تفصيلية لتحديد الملحوظيات (والحال ينطبق على الجميع بالمناسبة). إذا نحن أمام رأي شخصي وليس أمام قوانين. من هنا فالاحتكام الى الآخرين قد لا يفيد في النقاش الويكيبيدي وانما سيكون نقاش مصالح بحت، مثلاً اداريون يخطبون ود بعضهم، ومحررون يسيرون جانب الحائط أملا في أن يصبحوا ادارين او خوفا من سحب الصلاحيات منهم. بمعنى آخر إذا أخذ الاداري موقفاً من مستخدم أو من مقالة ما أنشأها، يمكنك بكل بساطة ايجاد مثالب في ملحوظيتها. مثلاً لاعب احتياط في فريق كرة قدم مغمور بامكانه ان يجعله ذا ملحوظية ويقنع المجتمع بذلك!! في المقابل بإمكانه أيضاً سحق ملحوظيته في ثوان وسيجامله المجتمع بذلك أيضاً.

أرجو لفت النظر إلى أن سياسات الملحوظية بشكل عام في كل الوكيبيديات تعتمد طريقة الابلاغ طالما توفر عدد معقول من المصادر المختلفة، وكون ذلك الكاتب او الباحث ... الخ تنشر اخبار حول نشاطه في الحراك الشعبي، ويكتب مقالات وتحليلات في صحف مهمة عربية واجنبية كما أنه وضع نظرية اوليه يتوفر عنها مصادر، بشكل عام مثل هذا يحقق الملحوظية مع الاشارة الى عدم وثوقية النظرية لحين توفر اطار نقدي لها، ويكيبيديا للإبلاغ. هذا هو. أرجو اعادة النظر بالموضوع مع تأطير تحريري للمحتوى. مع الاحترام والتقدير --DaniTarty (نقاش) 17:12، 25 مارس 2013 (ت ع م)

  • Symbol comment vote.svg تعليق: المطلوب ليس مجرد «توفر عدد معقول من مصادر مختلفة»، إنما أن تكون المصادر موثوقة في الموضوع قيد البحث. مثلاً، عند توثيق أن أديباً أخذ جائزة نوبل يمكن الإشارة إلى موقع الجائزة؛ عند الحديث عن إنجازات المرء في مجال الصحافة، يجب أن تكون هناك مصادر تحلل مدى تأثيره في ميدان الصحافة؛ عند الحديث عن نظرية علمية، يجب الاستشهاد بمراجع من ذات العلم تتناول هذه النظرية بالبحث والنقد؛ وهكذا. وفي رأيي، هذه كانت مشكلة المقالة قيد النقاش: أنه لا يمكن توثيقها من مصادر مستقلة موثوقة. --abanimaنقاش 17:49، 25 آذار 2013 (ت.ع.م)
  • Symbol comment vote.svg تعليق: كلام سليم، لذلك:

1. صحيفة القدس العربي تحدثت عن نظرية الباحث عماد عبد الله عياصرة تحت عنوان: نظرية الأدوار المعكوسة في العلوم السياسية (اضغط هنا) اضافة الى العشرات من الصحف الأخرى المعروفة.

2. مجلة openDemocracy العالمية للعلوم السياسية نشرت مقالا يشرح الموقف التركي تجاة الازمة السورية بالاستناد الى نظرية الادوار المعكوسة. (اضغط هنا)

3. عياصرة يكتب لصحيفة وطن نيوز الأردنية ذائعة الصيت والمشهورة، ويتناولون مقالاته كخبر رئيسي تحت عنوان: عماد عياصرة يكتب لوطن نيوز (اضغط هنا) وقد تناولت الصحف العالمية والاقليمية تحليلاته في عدة مناسبات خاصة صحف العدو الاسرائيلي ومكتب نتنياهو في عدة مناسبات. (اضغط هنا لمثال) و هنا و هنا الصهاينه ومكتب نتنياهو يتابعون و يتتبعون وطن نيوز

4. ناشط سياسي ومعارض اصلاحي في الحراك الشعبي في الأردن. (يمكن البحث في جوجل)

5. محلل سياسي معروف لدى صحيفة إيلاف اللندنية. (اضغط هنا لنتائج البحث)

6. كما أنه يكتب في صحيفة القدس العربي اللندنية (اضغط هنا)

7. ينشر له مقالات باللغة الانجليزية في أشهر الصحف والمجلات العالمية مثل: The Economic Times و Asia Times

8. تتناقل آرائه وتحليلاته الكثير من المحطات التلفزيونية.

--DaniTarty (نقاش) 18:36، 25 مارس 2013 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: أخ «عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ»، المشكلة تكمن في تغليب الأهواء الشخصية على المبدأ العام لسياسة الموسوعة، بمعنى لو أتيت بألف مصدر مستقل اضافي لكل من abanima أو Makki98 أو Tarawneh لما اقتنعوا، لأنهم يعتقدون أن المسألة تحدي، كما أن abanima يفتخر بأنه من الحذيفين رغم أنه يجب ان يحذف فقط ما يستحق الحذف، من جهة أخرى لأنه لا يوجد في الحقيقة سياسة تفصيلية لمبدأ الملحوظية، سنبقى تحت رحمة الفكر الشخصي للإداري نفسه. لقد قمت بشرح المسألة لـ abanima في صفحة النقاش يمكنك الاطلاع عليها. مع الاحترام --DaniTarty (نقاش) 22:09، 25 مارس 2013 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: بالنسبة للنظرية هي أولية ولا شك أنها بشكلها الحالي لا ترقى الى مستوى اي نظرية سياسية أخرى. لذلك تم حذف مقالتها سابقاً. وهذا عادي ومنطقي. الآن كاتب تلك النظرية الأولية التي لم تتطور بعد، هو استاذ في الجامعة وناشط سياسي في الحراك الاردني الاصلاحي (لا اعرف دوره لكن يمكن اجراء بحث)، مقالاته تنشر في عدة صحف مهمة (ايلاف، القدس العربي،..الخ)، تناولت الصحف العالمية والاسرائيلية تحليلاته اكثر من مرة، من جهة أخرى نشرت مقالة تحليل الموقف التركي من الازمة السورية بالاستناد الى النظرية الاولية في واحدة من اهم مجلات العلوم السياسية في العالم وهي openDemocracy، كما نشرت صحيفة القدس العربي خبراً عن تلك النظرية وصاحبها.
هنا مربط الفرس، النظرية بحد ذاتها من البكر جداً الاهتمام بها، لكن صاحبها المفترض، اضافة الى ما ذكر يحقق نسبة ملحوظية مقبولة يستحق معها على الاقل الابقاء على مقالته مع الاشارة الى عدم وثوقية النظرية ربما. او عدم الاشارة اليها أصلاً.
انت تعرف ان ويكيبيديا كموسوعة ليست لإنشاء حوارات مصداقية حول المواضيع (من باب فرض حسن النية) وانما للإبلاغ عن المواضيع والاشخاص طالما توفر بعض المصادر المستقلة (حتى لو شككنا بها) لهذا يطلق عليها اسم موسوعة.
أرجو التمعن بالفكرة، انا مثلك تماماً لا أحبذ اعطاء الاشياء أكثر من حجمها (فيما يتعلق بالنظرية)، لكن دعنا نفصل الرجل عن نظريته المفترضه. حدث تسرع من الاداريين بحذف مقالة الرجل وربط ملحوظيتها بملحوظية النظرية (طبعاً هنا المعيار كان الرؤية الشخصية وليس الاستناد الى قواعد تفصيلية). اعتقد ان مثل هذه المقالات تصلح كحالة دراسة لتبيان درجة الملحوظية وفصلها عن مقالات الكتاب الآخرين. أرجو التمعن بالأمر بحيادية. تحياتي واحترامي--DaniTarty (نقاش) 00:24، 26 مارس 2013 (ت ع م)
  • رجاء الالتزام بالهدوء وقواعد النقاش، وبشكل خاص الابتعاد عن مناقشة الأشخاص والتركيز على مناقشة صفات المقالة وتوثيقها. بما أني من حذف المقالة، كنت أنوي ألا أشارك في هذا النقاش إلا بتبرير موقفي حين قررت حذف المقالة. من الملاحظات حول هذا النقاش (لم أقرأه بالكامل، إنما انطباع عام):
  1. أتمنى لو لم يتم حذف مداخلات الغير (يا Makki98)
  2. مصادر متعددة تحوي النص نفسه فعلاً لا يمكن اعتبارها إلا مصدراً واحداً
  3. مؤلفات الشخص نفسه هي مصادر أولية لا يمكن استخدامها لإثبات الملحوظية
  4. ربما معك حق يا DaniTarty: في المقالات عن الأجانب التحقق من عدم الملحوظية وجودة المراجع فيها أصعب وقد يكون احتمال بقاءها أعلى؛ في بعض الأحيان يُلفت انتباهنا إليها من قبل أحد المشاركين في مشروع لغوي آخر، كأن يشيروا لنا إلى أن موضوعاً معيناً هو cross-wiki spam، أو أحد المشاركين هنا إذا كانت يعرف لغة المصادر وكلف نفسه عناء التحقق منها. وهذا ينطبق على الويكيبيديات الأخرى أيضاً: مقالتك في الإنكليزية والفرنسية حية ترزق ولا أحد يتعدى عليها عدا قالب تحقق ملحوظية في ويكيبيديا الفرنسية. لكن أرجو ألا تسمي ذلك «تطبيلاً وتزميراً»: السبب هو نفسه، وهو من الآثار الجانبية لمبدأ افتراض حسن النية. مثلاً، openDemocracy هو منتدى ويب لإبداء الآراء يشارك فيه كتّاب ذوو سمعة ومبتدئون وفق صفحة تعريفهم بنفسهم، والمقالة التي تستشهد بها مصدر أولي (للشخص موضوع المقالة نفسه). هل هناك على الأقل ردود في الموقع نفسه من قبل باحثين آخرين على هذه المقالة؟ فتلك تناسب التوثيق أكثر.
abanimaنقاش 07:34، 26 آذار 2013 (ت.ع.م)
Symbol comment vote.svg تعليق: يا صديقي، أولاً شكراً على حياديتك وأقدر هذا فيك. لندع النظرية جانباً، لكن نصين مختلفين حولها في عدة صحف منها صحيفة القدس العربي يعد أمراً مقبولاً نسبياً. لكنه غير كاف لإفرادها في صفحة مستقلة بالطبع. ربما (كما قلت أنت) عندما تنشأ ردود أفعال وانتقادات حولها سيكون لها مكان. الآن صاحب النظرية الاولية المفترضة هو ناشط سياسي في الأردن وتم اعتقاله، كما أنه أستاذ جامعي، وهو يكتب في صحف مهمة مثل ايلاف اللندنية والقدس العربي ووطن نيوز الاردنية والمنار. كما أنه نشأت ردود أفعال مهمة على كتاباته من مكتب بنيامين نتياهو أكثر من مرة، وأشارت صحيفة يديعوت أحرونوت الى كتاباته عدة مرات. كل هذا من شأنه يخلق ملحوظية نسبية بسيطة حوله، ناهيك عن افتراض انه وضع بذرة اولية لنظرية سياسية.
أقترح كحل وسط (موسوعي طبعاً)، استعادة مقالة الكاتب وعدم استعادة مقالة النظرية، ومن الممكن الاشارة اليها لكن وسمها بقالب التحقق، او حتى عدم الاشارة اليها اصلاً. وسأزيل طلب استعادتها من العنوان. شكراً لك. --DaniTarty (نقاش) 15:49، 26 مارس 2013 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: لا يحق لمحرر أن يحذف تعليقات الآخرين ما دامت لا تدخل في باب التهجم أو نحوه، وحتى في هذه الحالة يجب إخطار الإداريين لإخفاء التعديلات المخالفة، فهذه صلاحية إدارية، وليس من حق محرر أن يحذف تعليقات محرر مثله، فهذا سيجرنا إلى فوضى. مكي: أرجو أن لا تكرر ذلك، واصلوا النقاش بهدوء ومن حق كاتب المقالة المحذوفة أن يناقش ويقول ما يشاء ما دام لم يتهجم على أحد.--  أسامة الساعدي  ناقش        13:37، 26 مارس 2013 (ت ع م)

ريمون مقار؛ وهذا ← (نقاش حذفها)[عدل]

لقد قمت بانشاء هذه الصفحة اكثر من مره بعد مراجعه و بحث عن مصادر و الشخصية مشهوره على جميع مواقع الأخبار المصرية، و في كل مره اقوم بتعديل المحتوى و اضيف روابط و وصلات جديده و لقد اطلعت عن معايير السيرة الذاتيه اكثر من مره و لم اجد في مقالتي ما يخالف و لكنها تحذف في كل مره لنقص الملحوظيه مع انها في ملحوظية مقالات كثيره. أرجو مراجعة قرار الحذف في القريب العاجل و ارجو تزويدي بالمعلومات المفصله — هذا التعليق غير الموقع أضافته 50ahmedshaker (نقاشمساهمات)

50ahmedshaker‏اتفق معك ان الشخصية تتمتع بملحوظية او شهرة عالية ولكن للأسف المقالة يبدوا انها لم تثبت ذلك علي الارجح كانت مقالة قصيرة او بلا مصادر . انصحك باعادة انشاء المقالة بشكل جيد وتكون مثل المقالة الانجليزية en:Remon Magar مرتبة ومنسقة وموثقة بالمصادر --إبراهيـمـ (نقاش) 01:08، 30 ديسمبر 2013 (ت ع م)

أليكسس تكساس[عدل]

مقالة محمد عبد المجيد اسماعيل [عدل]

السلام عليكم .... هذ المقالة تم حذفها لأكثر من مرة واعتبارها انها لا تستوفي معايير السير الشخصية بينما هي في الحقيقة مستوفية لمعايير السير الشخصية ولكن بسبب انها كانت تحتوي على نصوص نثرية كثيرة وغير مرتبة جعلت المحررين يشعروا بصعوبه في قرائتها فاعتبروها لا تستوفي معايير السير الشخصية بحسن نية وذلك من باب الاحتياط... فارجوا ان يتم استعادتها ونقل محتوى مقالة محمد عبد المجيد إسماعيل الى داخلها كونها اصبحت مرتبه وجاهزة في ذلك العنوان الجديد وثم شطب مقالة محمد عبد المجيد إسماعيل بدلاً عنها بعد ان يتم نقل كافة البيانات التي في داخلها الى مقالة محمد عبد المجيد اسماعيل كونها هي المقالة الاصلية --عمار اليماني (نقاش) 14:09، 13 مارس 2014 (ت ع م)

ندى الأهدل[عدل]

ندى الأهدل
اجد اهمية في ادراج قصة الطفلة ندى الأهدل اسوة بكل الشخصيات المرموقة والشهيرة والبعض منها قد تكون اقل اهمية من ندى ومذكورة بشكل مفصل في موسوعة ويكيبيديا .. علماً بأن ندى وصلت شهرتها الى العالم واصبحت حديث وسائل الاعلام العالمي لمدة تزيد عن شهرين .. وهي ستكون قريباً على العالم عبر اول فيلم سينائي بتقنية السينماء في اليمن عن زواج القاصرات وفيلم وثائقي عن قصتها وكتاب تحت الطبع لأكثر من 10 لغات حول العالم ..ولديها الكثير من المشاركات المنشورة على اليوتيوب والقنوات الفضائية .. اضف الى ان وكيبيديا سوف يكون فيها معلومات حصرية لوكيبيديا من المصادر نفسها تنشر لأول مره وهي تصريحات صوت وصورة من أبو ندى الأهدل واعترافات منه بأنه يحاول تزويج إبنته بالقوة .. ومعلومات من الطفلة ندى الاهدل نفسها .
والجديد في قصة ندى الاهدل انها لم يسبق لها مثيل حيث هربت قبل اتمام زواجها بأسبوع فقط وافشلت مراسيم الزواج تماماً انتصرت على قضيتها بقرار من وزارة الداخلية اليمنية ( الادارة العامة لحماية الاسرة ) وتعهد الاب بعدم تزويجها وتسليمها الى عمها للابقاء عليه عنده الى ان تبلغ السن القانوني وتكمل دراستها وطفولتها على اكمل وجه.
وهذه معلومات اولية عنها اذا وفقتم على اضافتها في ويكيبيديا سوف يتم نشر بقية المعلومات الهامة والصور الحصرية والوثائق التي اصدرت من وزارة الداخلية ومقطع الفيديو الذي يحمل اعتراف الاب في تزويجها.

— هذا التعليق غير الموقع أضافته Alahdal262 (نقاشمساهمات)

Symbol comment vote.svg تعليق: الموضوع يحقق بعض الملحوظية وتناولته بعض أجهزة الإعلام، لكن هناك أمران، الأمر الأول أن المقالة يبدو أنها كُتبت بطريقة غير موسوعية وغير حيادية على الإطلاق، والأمر الثاني أن القضية في الأصل ليست مميزة ولا مُختلفة وربما سبب انتشارها في الإعلام هو شُبهة استغلال الطفلة في حكاية مُلفقة. المقالة حُذفت 8 مرات مما يعكس إجماع إداري على عدم بقاءها إلى جانب نقاش الحذف. رأيي هو حماية الصفحة من الإنشاء وعدم فتح النقاش مجددًا إلا بوجود سبب مقنع لإعادة إنشاء المقالة.-- سمير الشرباتي راسلني 05:47، 15 مارس 2014 (ت ع م)
Cheese.svg خلاصة: تم انشاء مقالة أخرى تحت عنوان قضية ندى الأهدل لتشمل هذه الأمور، اعتقد أن النقاش أصبح محسوما --إبراهيـمـ (نقاش) 05:43، 18 أبريل 2014 (ت ع م)

مقالة دراج[عدل]

صفحة "دراج" التي أوردت فيها معلومات عن مجموعة دراج وهي مجموعة غير ربحيه تم حذفها من قبل Ibrahim.ID والسبب كما قال ان ويكيبيديا ليست مكان للتسويق للمنظمات الربحيه او الخيريه وعند مراجعة بعض مقالات ويكيبيديا فإن هذه الحجه غير صائبه حيث أن ويكيبيديا موسوعه معلوماتيه وتبين بالفعل انها تحوي معلومات عن شركات ومنظمات خيريه وماجرى تدوينه في صفحة دراج هو إيجاز معلوماتي للباحث عن المجموعة وإن كانت الوصلات الخارجيه لوسائل التواصل الاجتماعي تسبب تسويقا يمكن حذفها بدون حذف المقاله كلها بعد اخطار الاداريين قام ASammour بالرد : هذه المجموعة لا تحقق شهرة مناسبة، وعند البحث عنها في جوجل لا نجد سوى بضعة نتائج عنها.

انا مستغرب!! هل ويكيبيديا تعتمد على جوجل! وان احببت ان تعرف شهرتنا ابحث في المصادر المرفقه ستجد ان دراج اسم جديد للتو لما كان يعرف سابقا دراجتي الشرقيه.. ابحث عن دراجتي الشرقيه لترى النتائج ..وأكرر ويكيبيديا لا يعتمد على جوجل

Symbol comment vote.svg تعليق: للتوضيح : لم يتم حذف المقالة بسبب الترويج للجهة بل لأن المنظمة او الجهة موضوع المقالة لا تحقق شرط الملحوظية وليست شهيرة بالقدر الكافي ، نحن نستخدم جوجل للبحث عن وجود مواقع معروفة تتحدث عنها ام لا ، وفي النهاية كان لزاما عليك ان توفر كل المعلومات تلك في المقالة وتضع كل المواقع الموثوقة (مثل الصحف - المجلات - المواقع الرسمية .. الخ) التي تشير الي شهرة هذه المجموعة لكنك لم تفعل --إبراهيـمـ (نقاش) 01:33، 20 مايو 2014 (ت ع م)

محمد قاسم[عدل]

مقالة محمد قاسم تحقق ملحوظية مناسبة، وقد رُشحت لنقاش الحذف سابقاً وتم غلق النقاش على نتيجة الحذف، وقد تم طلب استرجاعها قبل يومين واسترجعت ثم حُذفت مرة أخرى بحجة أنها مقالة تم إنشائها بعد حذفها من نقاش الحذف. لذا فأنا أطلب مراجعة نقاش حذف هذه المقالة.--ASammour (ناقش) 17:44، 17 أبريل 2014 (ت ع م)

محطة بحوث البساتين بالمنصورة[عدل]

خطا كبير مجرد الفكير في خذف مقال محطة بحوث البساتين بالمنصورة لماذا تم حذف الصور وهي توضح المحطة ولماذا تم حذف اغلب النص و تبقي منها مجرد سطر ... حققتم رغبة هذا الشخص الذي ترصد للمحطة منذ شهور و تسبب بكثرة تعديلاته فيما حدث ..لماذا التعسف لماذا لا لايتم تقدير قيمة البحث العلمي ... شيء مؤسف --88.220.56.150 (نقاش) 10:35، 21 أبريل 2014 (ت ع م)

  • Symbol comment vote.svg تعليق: مبدئيا المقال لم يحذف بل تم دمجه كفقرة ضمن مقالة (معهد بحوث البساتين) الجهة الرئيسية نفسها ، ثانيا المقالة التي تتحدث عنها لم تكن مقالة موسوعية بل أشبه بمجلة شهرية 70% منها قوائم اسماء فقط ، اذا كان هناك شخصا يسعى لتخريب المقالة فهناك قنوات لتقديم شكوى او تدخل إداري ، لكن بدلا من ذلك يدخل معه في حرب تحريرية ويتم العبث بالمقالة بشكل متكرر منذ عام 2009 ! ولذلك تم علاج المشكلة بشكل تام ، وقبل ان نتحدث عن حدوث ضرر لكم عليك ان تنظر الي كم الضرر الذي أصاب الموسوعة من وراء هذه المقالة --إبراهيـمـ (نقاش) 01:26، 20 مايو 2014 (ت ع م)

طرفة بغجاتي[عدل]

طلب إسترجاع مقال طرفة بغجاتي - نسخة من المقال : مستخدم:TA13579/ملعب

الصفحة كانت محذوفة بالسابق لأنها كانت غير مستوفية الشروط لكنها الآن:

  1. مستوفية كافة الشروط المطلوبة
  2. الشخصية هو كاتب و محلل سياسي و مجرد وضع الأسم باللغة العربية بالجوجل سوف تجد الكثير من مقالاته و مقابلاته و ليس فقط باللفة العربية بل حتى لو أردت باللغتين الإنكليزية و الألمانية
  3. الصفحة أيضا لها نظيرها حتى بموقع الويكي باللغة الألمانية و الإنجليزية و صفحة اللغة العربية تشمل أكثر من عشرين مصدر فقد حرصت على وضع مصدر على كل معلومة مذكورة و شكرا--TA13579 (نقاش) 19:11، 12 يوليو 2014 (ت ع م)

شكرا لكم لتعاونكم لإيضاح الفكرة أولا و لكن أردت أن أوضح النقاط الأتية بعد رد الأخ Tarawneh 1- يوجد مقابلات قامت بها وسائل إعلام عربية و ألمانية مع طرفة و ليس فقط مقالات قام بكتابتها طرفة بغجاتي 2-موضوع ختان النساء و الفتوى المتحصل عليها من القرضاوي ليست مقال بل خبر من الجهة التي استحصلت على الفتوى 3-هو ليس مجرد كانب هو أيضا رئيس مبادرة المسلمين والمسلمات النمساويين , عضو مجلس إدارة سابق (2001-2007, 2007 نائب رئيس) التي يشغل فيها منصبا استشاريا حاليار لمجلس إدارة منتدى من أجل أوروبا متعددة ثقافيا , عضو مجلس إدارة المبادرة الأوروبية المسلمة للترابط الاجتماعي و هذه كلها منظمات غير حكومية في أوربا 4-الكاتب مقالاته منشورة بجرائد معروفة عربيا كجريدة القدس العربي و الحياة و حتى أحد الروابط كان طرفة بغجاتي ضيف على قناة الجزيرة الأخبارية يتحدث عن وضع المهاجرين العرب , و شكرا مرة أخرى

TA13579 (نقاش)

  • Symbol support vote.svg مع انا أدعم إسترجاعها ، ربما الشخصية لم تحقق إنجازات أو أعمال هامة ، ولكنها تتمتع بقدر كبير من الشهرة من خلال العديد من المصادر الموثوقة ومن خلال البحث ، وله 4 مقالات علي لغات أخرى ، والمقالة أيضا مكتوبة بشكل جيد --إبراهيـمـ (نقاش) 21:20، 12 يوليو 2014 (ت ع م)

Gnome-face-smile.svg، أنا اسف و لكنني لم أفهم كيف تحقق هذه الشخصية الملحوظية! لم يكتب أحد عنها ابدا و لم ينشر عنها أي شيء. مجرد مقالات كتبها الكاتب نفسه. لا شيء أخر. --Tarawneh (نقاش) 10:31، 13 يوليو 2014 (ت ع م)

بدر الشعيبي[عدل]

يجب باسترجاع مقالة الممثل بدر الشعيبي لانه يحقق الملحوظية وله عدد من الاغاني التي تخطت المليون مشاهد وله مسلسلات ومسرحيات وشارك فيها بدور البطولة --ابوهايدي 05:20، 28 سبتمبر 2014 (ت ع م)

  • Symbol comment vote.svg تعليق: استغرب حذف صفحة ممثل معروف شارك في أكثر من 22 عمل ما بين مسلسلات ومسرحيات.--سايوم راسلني 07:14، 28 سبتمبر 2014 (ت ع م)
  • Symbol support vote.svg مع الشخصية تحقق الملحوظية الكاملة --إبراهيـمـ (نقاش) 17:28، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)