يوجين ليفي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يناير 2014)
يوجين ليفي
صورة معبرة عن الموضوع يوجين ليفي

الميلاد 17 ديسمبر 1946 (العمر 67 سنة)
علم كندا كندا هاملتن، أونتاريو
الطول ١٫٧٨ م
زوجة ديبورا ديفاين (1977-الآن)

يوجين ليفي، CM (من مواليد 17 ديسمبر 1946) هو الممثل الكندي، والكوميدي، والكاتب. وهو معروف لعمله في سلسلة التلفزيون الكندي، والأفلام الأمريكية، والأفلام التلفزيونية. وقال انه هو الفاعل الوحيد الذي ظهر في كل ثمانية من الأفلام الفطيرة الأمريكية ، و جيم Levenstein 'ق أبي نوح . مثل شخصيته Levenstein، ليفي غالبا ما يلعب نردي، وشخصيات غير تقليدية، مع النكتة له في كثير من الأحيان الناجمة عن تفسيراته المفرط مع الأمور والطريقة التي يتعامل مع حالات لزجة. وعين ليفي إلى وسام كندا في 30 يونيو 2011. [1]

وقت مبكر من الحياة[عدل]

ولد ليفي ل يهودية الأسرة [2] في هاميلتون، أونتاريو . كانت والدته ربة منزل وكان والده رئيس عمال في مصنع السيارات. [3] ذهب إلى Westdale مدرسة الثانوية ، وحضر جامعة ماكماستر . وكان نائب رئيس المجلس السينمائي ماكماستر، مجموعة فيلم الطالب، حيث التقى المخرج الوثائقي إيفان ريتمان .

المهنة[عدل]

من خريجي كل من المدينة الثانية ، تورونتو ورسم الكوميديا سلسلة الثانية تلفزيون المدينة ، ليفي غالبا ما يلعب الشخصيات الداعمة غير عادية مع الشرائط nerdish. ربما له دور معروف على أفضل SCTV كان كما dimwitted إيرل كاممبير ، وهي مذيعة ل "أخبار SCTV" ومحاكاة ساخرة من واقع الحياة الكندية المذيع ايرل كاميرون . المشاهير انتحاله من قبل ليفي على SCTV ما يلي: بيري كومو ، ريكاردو مونتلبان ، أليكس تريبيك ، شون كونري ، هوارد Cosell ، هنري كيسنجر ، مناحيم بيغن ، برعم ابوت ، ميلتون بيرلي ، جون تشارلز دالي ، جين شاليط ، جاك كارتر ، معمر القذافي ، توني داو ، جيمس كان ، لورن غرين ، ريكس ريد ، رالف يونغ (من ساندلر ويونغ )، F. لي بيلي ، إرنست Borgnine السابق أونتاريو كبير الاطباء الشرعيين الدكتور مورتون شولمان، نورمان ميلر ، نيل سداكا ، و هوارد McNear باسم "فلويد للحلاق".

كانت الأوصاف ليفي الأصلي على SCTV فكاهي بوبي بيتمان، فضيحة رجل الاعمال ورقة الدكتور رول الكاهل، "تقرير عن الأعمال" براين جونز نايف، 3-D الرعب المؤلفين وودي توبياس الابن، البهجة Leutonian الأكورديون ستان Schmenge، فاسق حلم مترجم راؤول ويلسون، مطرقة جهوري الرياضية المذيع لو جافي، ضآلة الاتحاد البطريرك سيد Dithers ("سان Francisckie! هل وقاد أو هل طارت؟")، طفولي، الأحداث الجارية المعلق جويل فايس، زرر إلى أسفل عرض لوحة المشرف كوري دوجال، متملق فقط لمدير التشريفات المرح ستان كانتر، نشيطة السيارات المستعملة بائع آل بيك والأمن ساذج حارس جوس Gustofferson، فيل وملابس الملك (أيضا من المسامير فيل)، والرقص في سن المراهقة غير كفؤ تظهر المضيفة روكين ميل Slirrup.

على الرغم من انه كان "فوق عنوان" نجوم في اثنين فقط من الأفلام، 1986 مسلح وخطير و 2005 في الرجل ، فقد ظهرت بشكل بارز في العديد من الأفلام. فهو شارك الكاتب ومتكررة يلقي عضو من كريستوفر ضيف ميزات 'ق موكومنتري، ولا سيما ريح عظيمة ، حيث الأداء متعاطفة بصفته بتلف الدماغ وfolksinger ميتش كوهين فاز مجد، واشتملت الجوائز جوده جائزة Satellite Award لأفضل ممثل مساعد - موسيقية أو الكوميديا والمرموقة جديد نقاد السينما جائزة نيويورك الدائرة لأفضل ممثل مساعد . في 1980s و 1990s، وبدا أنه في سبلاش ، عطلة الوطنية الهجاء و ، نادي الجنة ، لا تنزعج ، تعدد ، والأفلام الكوميدية الأخرى. وكان ليفي خالق القصر معتوه ، المسرحية الهزلية التلفزيون على أساس كسرتس] لعبة الفيديو التي تحمل الاسم نفسه . وكان أيضا النظر بجدية لدور توبي زيغلر على الجناح الغربي ، وهو الدور الذي ذهب إلى الممثل ريتشارد شيف .

الجوائز والترشيحات[عدل]

فاز

   1973 - كاتالونيا مهرجان السينمائي الدولي : ميدالا سيتجيس EN بلاتا دي لي] لأفضل ممثل ( بنات أكلة لحوم البشر )
   1982 - جوائز إيمي لأفضل كتابة في مجموعة متنوعة أو برنامج الموسيقى ( SCTV الشبكة 90 ) (لحلقة "عرض الأغلبية الأخلاقية")
   1983 - جوائز إيمي لأفضل كتابة في مجموعة متنوعة أو برنامج الموسيقى ( SCTV الشبكة 90 ) (لحلقة "الكرة الطاقة" و "اعتقالات الأسبوع")
   1994 - بانف مهرجان التلفزيون : السير بيتر أوستينوف جوائز
   1995 - الجوزاء جوائز : جائزة رمادي ايرل
   2000 - جوائز القنبلة الترفيه عن المفضل ممثل مساعد ( الفطيرة الأمريكية )
   2001 - الكندية جوائز الكوميديا مضحك للذكر الأداء والكتابة مضحك ( أفضل في عرض )
   2002 - الكندية جوائز الكوميديا مضحك للذكر الأداء ( الفطيرة الأمريكية 2 )
   2003 م - نيويورك نقاد السينما جوائز دائرة لأفضل ممثل مساعد ( ريح عظيمة )
   2003 م - سياتل لنقاد السينما لأفضل موسيقى ( ريح عظيمة )
   2004 - الكندية جوائز الكوميديا مضحك للذكر الأداء والكتابة مضحك ( ريح عظيمة )
   2004 - إذاعة نقاد السينما جوائز جمعية : النقاد جائزة اختيار لأفضل أغنية ( ريح عظيمة )
   2004 - ولاية فلوريدا لنقاد السينما الدائرة لأفضل طاقم مؤلف ( ريح عظيمة )
   2004 - جوائز جرامي لأفضل أغنية مكتوبة عن السينما أو التلفزيون أو غيره من الإعلام المرئي ( ريح عظيمة )
   2004 - جوائز الأقمار الصناعية : جائزة Golden Satellite Award لأفضل أداء لممثل في دور مساعد، كوميدي أو موسيقي ( ريح عظيمة )

الترشيحات[عدل]

   1982 - جوائز إيمي لأفضل كتابة في مجموعة متنوعة أو برنامج الموسيقى ( SCTV الشبكة 90 ) (للحلقات "دورة السنتين، مشاهدة اثنين" و "عيد الميلاد شو"
   1983 - جوائز إيمي لأفضل كتابة في مجموعة متنوعة أو برنامج الموسيقى ( SCTV الشبكة 90 ) (للحلقات "وعرض عيد الميلاد"، "جحيم شاهق"، و "جين Eyrehead")
   1985 - CableACE الجوائز : جائزة الآس للأداء في الكوميديا الخاص ( وآخر رقصة البولكا )
   1992 - جوائز الجوزاء لأفضل مسلسل كوميدي ( القصر معتوه )، وأفضل الكتابة في فيلم كوميدي أو برنامج منوع أو سلسلة ( القصر معتوه )
   1993 - جوائز الجوزاء لأفضل مسلسل كوميدي ( القصر معتوه )
   1994 - جوائز الجوزاء لأفضل مسلسل كوميدي ( القصر معتوه )
   1998 - جوائز الروح المستقلة لأفضل سيناريو ( في انتظار Guffman )
   2000 - جوائز الكوميديا الأمريكية للتسلية ممثل مساعد في السينما ( الفطيرة الأمريكية )
   2001 - نقابة الكتاب الأمريكية لأفضل سيناريو ( أفضل في عرض )
   2003 - جوائز اختيار المراهقين لاختيار الفيلم الكيمياء ( اسقاط مجلس النواب )
   2004 - جوائز اختيار المراهقين لاختيار كذاب فيلم ( نيويورك دقيقة )
   2004 - جوائز الروح المستقلة لأفضل سيناريو ( ريح عظيمة )
   2004 - فينيكس نقاد السينما جوائز جمعية لأفضل طاقم مؤلف ( ريح عظيمة )
   2006 - جوائز جوثام لأفضل طاقم مؤلف ( لإعتبارك )
   2006 - جوائز رازي لأسوأ ممثل مساعد ( أرخص من دزينة 2 ) و ( الرجل )

مواقع خارجية[عدل]