هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

آلة رجل (رواية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث


آلة رجل
(بالإنجليزية: Machine Man)‏  تعديل قيمة خاصية (P1476) في ويكي بيانات
معلومات الكتاب
المؤلف ماكس باري  تعديل قيمة خاصية (P50) في ويكي بيانات
اللغة English
تاريخ النشر 9 أغسطس 2011  تعديل قيمة خاصية (P577) في ويكي بيانات
الفريق
فنان الغلاف Matt Roeser
المواقع
ردمك 0-307-47689-8
OCLC 687652342
ديوي 813/.54 22
كونغرس PS3552.A7424 M31 2011

آله الرجل، هي رواية كتبها ماكس باري.[1][2][3]  نُشرت في عام 2011 وهي رواية باري الرابعة، بعد شراكة 2006. تم إصداره في الأصل كمسلسل عبر الإنترنت، ولكن تم تحديثه ونشره في شكل كتاب

الشخصيات[عدل]

  • د. تشارلز نيومان – مهندس ميكانيكي
  • الدكتورة أنجليكا أوستن – طبيبة تشارلز نيومان
  • لولا شانكس – أخصائية علاج طبيعي واهتمام حب تشارلز نيومان
  • كاساندرا كيوتيري – مدير متوسط، مستقبل أفضل
  • كارل لاروسوس – حارس أمن، مستقبل أفضل
  • المدير – الرئيس التنفيذي لشركة مستقبل أفضل

ملخص[عدل]

تشارلز نيومان مهندس ميكانيكي يعمل في شركة أفضل مستقبل، وهي شركة أبحاث عسكرية.بعد أن فقد إحدى ساقيه في مشبك هيدروليكي، بدأ في العبث بأطراف اصطناعية للساق.البدائل التي يقوم ببنائها متقدمة للغاية لدرجة أنه قطع ساقه المتبقية من أجل الاستفادة الكاملة منها.تزوده شركة أفضل مستقبل بقسم الأبحاث الخاص به في علم التحكم الآلي، والذي كان يهدف في البداية إلى بيع الأطراف الصناعية الطبية، ثم الزيادات للعملاء من القطاع الخاص وأخيراً إنشاء جنود معززين.هذا يؤدي به في النهاية إلى قطع يده عن طريق الخطأ.في هذه الأثناء، يخترع مساعدوه كل الأشياء الجديدة المتعلقة بالجسد.يقع في حب لولا، ويصادق حارسه الشخصي كارل.

على مدار الأحداث. يستبدل نيومان تدريجياً المزيد من أجزاء الجسم بالآلات، ويعاني من آثار جانبية نفسية مختلفة في هذه العملية.بعد إعادة بنائه لأول مرة من الرقبة إلى أسفل كجندي آلي، يتم نقل عقله في النهاية إلى جهاز كمبيوتر.

انظر ايضا[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن آلة رجل (رواية) على موقع worldcat.org". worldcat.org. مؤرشف من الأصل في 2 يونيو 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن آلة رجل (رواية) على موقع classify.oclc.org". classify.oclc.org. مؤرشف من الأصل في 25 أكتوبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "معلومات عن آلة رجل (رواية) على موقع isfdb.org". isfdb.org. مؤرشف من الأصل في 25 أكتوبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
Flag of Australia (converted).svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن رواية أسترالية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.