هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

آي إف سي ماركيتس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
آي إف سي ماركيتس
أي اف سي ماركتس
IFC Markets CORP.
IFCMarkets corp.Logo.jpg
معلومات عامة
التأسيس
2006
النوع
المقر الرئيسي
الصناعة
مناطق الخدمة
حول العالم
موقع الويب
أهم الشخصيات
المؤسس
Vladimir Afanyasev
الموظفون
100+

مجموعة IFC Markets هي شركة وساطة عبر الإنترنت، مقرها جزر فيرجين البريطانية، توفر التداول بأزواج العملات والمعادن الثمينة والـ CFD (العقود مقابل الفروقات) على الاسهم[1] (الأمريكية والبريطانية والروسية والألمانية والصينية واليابانية ) والسلع الآجلة والـCFD الاستمرارية على المؤشرات والسلع. تعمل الشركة من خلال منصة التداول التحليلية الـNetTradex الخاصة بها والـMetatrader 4 . في عام 2013 قامت الشركة بإصدار تكنولوجيا فريدة وهي الـPCI، والتي توفر لعملائها فرصة لإنشاء وتحليل وتداول عدد غير محدود من أدوات التداول الفريدة. تم إصدار نسخة المحمول من الموقع في وقت سابق، منذ أن أصبحت أجهرة الموبايل عنصراً رئيسياً من الحياة اليومية.

التاريخ[عدل]

تم تأسيس شركة IFC Markets [2] في عام 2006 كجزء من مجموعة IFCM و أصبحت الشركة مُرخّصة من قبل لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية في يونيو من عام 2014 بشهادة تحمل الرقم SIBA/L/14/1073 . شركة IFC Markets) IFCM) مرخصة لاستخدام منصة التداول من الجيل الجديد الـNetTradeX منذ 2006 . حالياً تخدم أكثر من 8000 عميل في 60 بلداً بالالتزام التام مع المعايير الدولية للخدمات الوساطة

الدولية[عدل]

عام 2007 قامت مجموعة IFCM بضم مجموعة الـNetTradeX [3]. – مطور برمجيات التداول المتقدمة والمسجلة في Seychelles برقم 022316 ، فضلاً عن ترخيص الشركة بـ I-Securities Global Ltd. لاستخدام منصة التداول الـMetatrader 4 . في عام 2013 بعد سنوات عديدة من البحث والتعاون تم أخيراً إدراج طريقة GeWorko و الأداة المركبة الشخصية الـPCI إلى منصة التداول الـNetTradeX. منذ عام 2014 تملك الشركة تأميناً للتعويض المهني مع AIG EUROPE LIMITED بشهادة تحت الرقم P/080408/2012/7.

المعلومات التنظيمية[عدل]

شركة IFC Markets [4] مدرجة في جزر فيرجن البريطانية (BVI) برقم التسجيل 669838 . و مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزيرة فيرجن (BVI FSC) ، برقم التسجيل SIBA/L/14/1073 [5] للقيام بأعمال الاستثمارية من الفئات التالية

* الفئة 1 : التعامل في الاستثمارات
  #التصنيف الفرعي B : التعامل بالأصول
* الفئة 2 : ترتيب الصفقات في الاستثمارات

نموذج الأعمال[عدل]

يقوم نموذج أعمال شركة IFC Markets [6] على العلاقات الشفافة و الجديرة بالثقة مع العميل . تتلقى الشركة الأسعار من البنوك الرائدة الموفرة للسيوية في الأسواق ECN ، مشكلاً اقتباسات متدفقة للعملاء من أفضل الأسعار . في منصة التداول يرى العميل و يتداول بأفضل الأسعار الـbid و الـask في كل أداة مالية على حدة. كنتيجة يتم تنفيذ اوامر العميل عند سعر السيولة الموفر و الذي يعرض حالياً أفضل أسعار الشراء و البيع .

منصات التداول تقوم شركة IFC Markets بعرض اثنين من منصات التداول [7] : الـNetTradeX و الـMetatrader 4 . تعمل منصة الـNetTradeX على الحاسوب [8] و الـIOS و الويندوز موبايل . في حين يتوفر الـMetaTrader 4 على الحاسوب و ماك OS و IOS و الأندرويد . توفر كلا المنصتين الـNetTradeX و الـMetaTrader 4 برامج التداول (مستشارون الخبراء) .

تكنولوجيا الـPCI[عدل]

عملت الشركة بجد لإطلاق تكنولوجيا الـPCI ( الأداة المركبة الشخصية ) ، المندمج على منصة التداول الـNetTradeX . يقوم التكنولوجيا على أساس طريقة GeWorko و تسمح بإنشاء ، و تحليل و التداول بعدد غير محدود من الأدوات.

المراجع[عدل]

الروابط الخارجية[عدل]

  1. تداول الأداة المركبة الشخصية
  2. أي اف سي ماركتس
  3. الـNetTradeX على الموبايل

انظر ايضاً[عدل]