تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يلزم إزالتها لتحسين المقالة

أبواب الجنة (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يناير 2016)
Icon Translate to Arabic.png
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يجب تدقيقها وتحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات ويكيبيديا.(نقاش) (يوليو 2016)
أبواب الجنة
معلومات عامة
تاريخ الصدور
مدة العرض
175 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
المخرج
صول نوري عماد نوري
الكاتب
صول نوري
البطولة

أبواب الجنة فيلم مغربي من إنتاج العام 2006 بطولة نخبة من الممثلين المغاربة.

القصة[عدل]

الدار البيضاء في المساء، يعود ناى إلى شقة ضحيته بغية الانتقام. فسوقف يغير موقفه ثلاثة أشخاص. فيما قبل كان ناى يعمل في البناية، لكنها تركها بعد أن علم أن ما يكسبه صديقاه من مال، ويقرر أن يرتبط بمنصور زعيم إحدى عصابات الحى، تمشى أموره بشكل سئ مع العصابة حين يطلق عليه بعضهم الرصاص، ويعلم من منصور من هم الأشخاص الذين أطلقوا النار عليه، فيعد نفسه ليوم الانتقام، في نفس الوقت تعيش الأمريكية ليزا في الدار البيضاء، بعد موت زوجها في حادث. يقوم محامى بالتعرف عليها، ويساعدها في العثور على القاتل. أما إسماعيل الذي خرج من السجن بعد خمسة عشر عاماً، ليس أمامه سوى أن ينتقم. يقرر الزواج من شقيقة أحد أصدقائه، ويلتقى بأشخاص يساعدونه في البدء من جديد.

المراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

الفيلم كامل للمشاهدة على يوتوب على يوتيوب.

مصادر[عدل]

بيانات الأفلام العربية > أبواب الجنة (2006) [وصلة مكسورة]

Flag of Morocco.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن فيلم مغربي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.