أتمنى لو كنت هنا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أتمنى لو كنت هنا
(بالإنجليزية: Wish I Was Here)الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
Wish I Was Here.jpg
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
2014
مدة العرض
106 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
موقع التصوير
الطاقم
الإخراج
الكاتب
السيناريو
البطولة
تصميم الأزياء
Betsy Faith Heimann  [لغات أخرى]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
التصوير
Lawrence Sher  [لغات أخرى]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
الموسيقى
Rob Simonsen  [لغات أخرى]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
صناعة سينمائية
المنتج
التوزيع
الميزانية
6 مليون دولار

أتمنى لو كنت هنا (بالإنجليزية: Wish I Was Here) هو فيلم كوميدي درامي تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2014.[1][2][3] الفيلم من إخراج زاك براف وكتابة زاك براف. من بطولة زاك براف وجوش غاد وآشلي غرين وكيت هدسون وجوي كينج.

القصة[عدل]

آيدان بلوم (زاك براف) هو أب لطفلين يبلغ من العمر 35 عاماً يكافح من أجل أن يكون ممثلاً في لوس أنجلوس بينما تعمل زوجته سارة (كيت هودسون) في وظيفة شاقة في مجال البيانات. من أجل إرسال أبنائهم تاكر (بيرس جاجنون) وغريس (جوي كينج) إلى مدرسة جيدة، يعتمدون على المساعدة من والد أيدان غابي (ماندي باتينكين)، التي أصر على تسجيل الأولاد في مدرسة يهودية أرثوذكسية.

عندما اكشف غابي عن أن سرطانه قد عاد، أخبر آيدان أنه قرر أن يضع باقي أمواله من أجل العلاج الجديد بالخلايا الجذعية، ما يعني أن أحفاده لم يعودوا قادرين على تحمل تكاليف دراستهم. بعد أن رفضت المدرسة تقديم أي مساعدة إلى لأيدان، فتقترح سارة أن يدرس أطفالها في المنزل، وتبدأ مغامرتهم في اكتشاف الذات. ومن خلال تعليمهم عن الحياة بطريقته، يكتشف أيدان بشكلٍ تدريجي بعض الأجزاء التي لم يستطع العثور عليها.

الميزانية والإيرادات[عدل]

بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 6 مليون دولار بينما حقق أرباحا تقدر بـ 4,013,899 دولار.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Joey King Joins 'Wish I Was Here'". deadline.com. July 2, 2013. مؤرشف من الأصل في 28 يوليو 2014. اطلع عليه بتاريخ August 11, 2013. 
  2. ^ "Zach Braff's 'Wish I Was Here' Gets Focus Release Date". indiewire.com. February 27, 2014. مؤرشف من الأصل في 3 مارس 2016. اطلع عليه بتاريخ March 7, 2014. 
  3. ^ "Zach Braff kick-starts filming on the set of Wish I Was Here after raising $3.1 million online". dailymail.co.uk. August 8, 2013. مؤرشف من الأصل في 4 أبريل 2019. اطلع عليه بتاريخ August 10, 2013. 

وصلات خارجية[عدل]

United States film clapperboard.svg
هذه بذرة مقالة عن فيلم أمريكي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.