أراماكي

هذه المقالة أو أجزاء منها بحاجة لتدقيق لغوي أو نحوي.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أراماكي
المسلسل ون بيس
الملف الشخصي
الجنس ذكر  تعديل قيمة خاصية (P21) في ويكي بيانات
العالم الخيالي عالم ون بيس  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P1080) في ويكي بيانات
المبتكر إيتشيرو أودا
الألقاب الثور الأخضر
عضو في البحرية  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P463) في ويكي بيانات
الأسماء المستعارة ريوكوغيو

أراماكي ريوكوغيو من أنمي ون بيس هو اسم مستعار لأدميرال في البحريةِ، ذُكر عن طريق إحدى شخصيات الأنمي وهو (دون كيهوتي دوفلامنغو) ذكَرَ ريوكوغيو لفترة وجيزة أثناء حديثِه مع فوجيتورا، واصفًا الاثنين بـ «الوحوش».[1] عندما قابلَ ريوكوغيو فوجيتورا في الماريجوا عرض فوجيتورا عليه الأكل لكنه رفض ثُمّ ضَحِكَ وقال:

«لو كان هُناك فتاة جميلة تطعمني لأكلتُ، لكن تناول الطعام مزعج جدًا، لذا لَم أزعج نفسي بتناول الطعام مُنذ 3 سنوات»[2] والظاهر أن هذا الحديثَ تلميحٌ لقوّته المستقبلية.

اراماكي ريوكوغيو وهو مُلقب بالثور الأخضر (فوجيتورا)، و (ريوكوغيو) أسماء الحيوانات المستعارة «النمر والثور على التوالي» هي تمثيلات للربع الشمالي الشرقي حيث الغول الذي يجب على موتومارو قتل الأرواح.[3]

حرق: وفي الفصل 1053 ظهر في وانو واستطاع هزيمة نائبا كايدو كينج و كوين مرة واحدة وامتص طاقتهما

اسم الفاكهة: خره خره نو مي. النوع: لوغيا[1][2]

مظهره[عدل]

نظرًا لأن ريوكوغيو لم يظهر في القصة حتى الآن، فإن النطاق الكامل لمظهره الحالي غير معروف. الميزة الوحيدة المميزة للأدميرال هي أن لديه شعرًا مجعدًا ومموجًا ويبدو أنه يرتدي معطفًا بحريًا مثل بورسالينو وإيشو.

قوته وقدراته[عدل]

ريوكوغيو كأي ادميرال لديه قوة كافية ليكون في المرتبة الثانية في البحرية، كما لديه القوة لاستخدام الباستر كول وكأي ادميرال لديه القدرة لسحب لقب الشيبوكاي

الهاكي[عدل]

يمتلك ريوكوغيو الهاكي[4]، فجميع الأدميرالات يمتلكون الهاكي.

ترشيحه لمنصب ادميرال[عدل]

بعد انتهاء حرب القمة بين المارين(البحرية) واللحية البيضاء، واستقالة العديد من الأسماء القوية والمُهمة في البحرية والتي تركت فجوة كبيرة وخسارة في القوة العسكرية على الحكومة، قررت الحكومة أن تمنح البحرية قوة لامثيلَ لها، وتعويض الخسائر الكبيرة التي حدثت بعد الحرب، فبعد تولي أكاينو زمام السُّلطة في البحرية، شرعت الحكومة بتنفيذ حملة التجنيد الشاملة، وهي عبارة عن تجنيد الأشخاصِ الأقوياء في الدول التابعة للحكومة والتى يبلغ عددها 170 دولة وضمهم للبحرية؛ وبهذا استطاعت الحكومة سد الفجوة بتدعيم البحرية بأسماء جدد، كان من ضمنهم أدميرالين، وبحكم أن مُستوى النواب الحاليين في البحرية لا يؤهلهم أبداً لأخذ منصب الأدميرال؛ تم ترشيح كل من (فوجيتورا وريوكوغيو) لإستلام هذا المنصب الكبير، وإلى حد الآن لم يتم توضيح الطريقة التي قامت عليها حملة التجنيد الشاملة، ولازلنا بحاجة إلى معلومات وتوضيحات أكثر حَوْلَ هذهِ العملية الكبيرة التي قامت بها الحكومة.

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب "https://web.archive.org/web/20170623094105/http://onepiece.wikia.com/wiki/Chapter_713". مؤرشف من الأصل في 2018-03-29. اطلع عليه بتاريخ One Piece Manga and Anime. {{استشهاد بدورية محكمة}}: الاستشهاد بدورية محكمة يطلب |دورية محكمة= (مساعدةتحقق من التاريخ في: |تاريخ الوصول= (مساعدة)، وروابط خارجية في |عنوان= (مساعدة)
  2. ^ أ ب "Chapter 905". One Piece Wiki (بالإنجليزية). Archived from the original on 2020-10-11. Retrieved 2020-10-11.
  3. ^ one piece. {{استشهاد بكتاب}}: |عمل= تُجوهل (مساعدة) وروابط خارجية في |عمل= (مساعدة)
  4. ^ one piece. {{استشهاد بكتاب}}: |عمل= تُجوهل (مساعدة) وروابط خارجية في |عمل= (مساعدة)