هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

أغنيس مونيكا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Icon Translate to Arabic.png
هذه المقالة بها ترجمة آلية يجب تحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات ويكيبيديا.
أغنيس مونيكا
Agnes Monica in 2009 Asia Song Festival.jpg

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة (بالإندونيسية: Agnes Monica Muljoto تعديل قيمة خاصية الاسم عند الولادة (P1477) في ويكي بيانات
الميلاد 1 يوليو 1986 (العمر 32 سنة)
جاكرتا
الجنسية جاكرتا,  إندونيسيا
الطول 1.65 متر[1]  تعديل قيمة خاصية الارتفاع (P2048) في ويكي بيانات
الحياة الفنية
الاسم المستعار أغنيس مونيكا
النوع ريذم أند بلوز
نوع الصوت سوبرانو  تعديل قيمة خاصية نوع الصوت (P412) في ويكي بيانات
الآلات الموسيقية صوت  تعديل قيمة خاصية آلات (P1303) في ويكي بيانات
آلات مميزة غناء, بيانو
أعمال مشتركة مغني
المهنة مغنية،  وممثلة  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
سنوات النشاط 1992 - الآن
تأثرت بـ أشر
المواقع
الموقع [1]
IMDB صفحتها على IMDB  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

أغنيس مونيكا ملجوتو (بالإنجليزية: Agnes Monica Muljoto) المعروفة باسم أغنيس مونيكا (بالإنجليزية: Agnes Monica)، هي مغنية وفنانة إندونيسية.[2][3][4] من مواليد جاكرتا 1 يوليو 1986 بدأت حياتها المهنية في صناعة الترفيه في سن السادسة كمغنية طفلة. أغنيس أصدرت ثلاثة ألبومات للأطفال الذين تمكنوا من تقديم اسمها بين مجموعة من المطربين الشعبيين الكبار في عقد 1990. بالإضافة إلى الغناء كانت أيضا مقدمة عدة برامج أطفال تلفزيونية. بدأت أغنيس عندما كانت في سن المراهقة، لتغرق في عالم التمثيل. ظهورها على مسلسل الزواج المبكر (2001) قدم لها النجاح. أغنيس نجمة ثم في أوبرا الصابون الذي يجعل خط من الأعلى أجرا في سن المراهقة الفنان في ذلك الوقت.

في عام 2003، أصدرت أغنيس ألبومها الأول بعنوان الكبار ويروى، الذي أوصل اسمه مرة أخرى في صناعة الموسيقى في إندونيسيا. نجاحه في البلاد تشجع أغنيس تحديد هدف للحصول على مهنة في الساحة الدولية. على ألبومه الثاني الذي صدر في عام 2005، Whaddup A '..؟!، وأخذ المغني من الولايات المتحدة كيث مارتن على التعاون. كما تشارك في تصوير أغنيس سلسلتين الدراما الآسيوية، ومستشفى والرومانسية في البيت الأبيض في تايوان.

أغنيس فازت بجائزة عامين على التوالي لأدائه في الساحة آسيا اغنية مهرجان في سيول، كوريا الجنوبية، في 2008 و 2009. على ألبومه الثالث،Agnezious Sencredaly، كما انخرط أغنيس منتج و كاتب الاغاني. في عام 2010، تم تعيينه أحد القضاة على اظهار المواهب الاندونيسية المعبود. أغنيس أيضا واحدة من البلد المضيف للعرض على السجادة الحمراء أداء جوائز الموسيقى الأمريكية، 2010 في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة.

جنبا إلى جنب مع الطفرة أغنيس إلى ذروة شعبيته، يبدو والأساليب ملابس تصبح الاتجاه السائد بين الشباب. بالإضافة إلى النجاح التجاري، أغنيس هو المغني مع أكبر عدد من الجوائز في إندونيسيا. وقد فاز العشرات من الجوائز، بما في ذلك المراكز العشرة الأولى هدية من الموسيقى إندونيسيا، سبعة جوائز باناسونيك، وأربعة جوائز MTV إندونيسيا. وبالإضافة إلى ذلك، وكان يعتقد أن تكون أغنيس السفير مكافحة المخدرات في آسيا وكذلك سفير EXIT MTV في مكافحة الاتجار بالبشر.

استوديو الألبوم[عدل]

ألبومات أخرى[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ https://www.wowkeren.com/seleb/agnes_monica/profil.html
  2. ^ Garcia, Cathy Rose A. (5 October 2008). "5th Asia Song Festival Bigger Than Ever". The Korea Times. تمت أرشفته من الأصل في 16 فبراير 2018. اطلع عليه بتاريخ 22 يناير 2011. 
  3. ^ Agnes Monica | Biography & History نسخة محفوظة 07 يناير 2018 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ Mahgriefie, Lusi Catur (20 February 2008). "Agnes Monica Susah Diubah Menjadi Orang Miskin" [Agnes Monica Is Hard to Change to Look Like A poor Person] (باللغة الإندونيسية). Okezone.com. تمت أرشفته من الأصل في 10 نوفمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 22 يناير 2011.