هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

أكاديمية الصحة العالمية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

أكاديمية الصحة العالمية هي منظمة دولية غير حكومية متخصصة في الصحة العالمية. هي بمثابة هيئة تمثيلية للأطباء في جميع أنحاء العالم، تتمثل أهدافها في تطوير السياسة الصحية، النهوض ببرامج التعليم المستمر، والتحدث كصوت موحد للطب في مجال الدعوة الدولية. يقع مقر أكاديمية الصحة العالمية الرئيسي في مدينة فلورنسا بإيطاليا بقيادة روبرت أ. شوارتز من جامعة روتجرز.

تسعى أكاديمية الصحة العالمية إلى تحقيق الصحة المثلى لجميع الناس في مختلف الحدود، وتوحيد المجال الطبي لتحقيق الاستفادة القصوى من الخبرة الجماعية وقوة أعضائها. كصوت عالمي وموثوق لمهنة الطب، فإن أكاديمية الصحة العالمية تساعد الحكومات والجمعيات الطبية الوطنية في توحيد جهودها لمعالجة المشاكل الصحية وتحسين رفاهية مواطنيها.

المجلة الدولية للطب (The International Journal of Medicine - IJM) هي مجلة علمية مفتوحة تعتمد على المراجعة من قبل الأقران تنشرها أكاديمية الصحة العالمية. تغطي هذه المجلة البحوث الأولية والبحوث الثانوية من أي تخصص في الطب. يتكون مجلس تحرير المجلة الدولية للطب من الحائزين على جائزة نوبل والحائزين على جائزة لاسكر وشخصيات بارزة أخرى. تعتبر مجلة (علاج الأمراض الجلدية)، وهي مجلة علمية تعتمد على المراجعة من قِبل الأقران، والتي أصدرها ويلي بلاكويل، مجلة رسمية أيضا تابعة لأكاديمية الصحة العالمية.[1]

الأعضاء البارزون والزملاء والموظفون[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Issue Information". Dermatologic Therapy (باللغة الإنجليزية). 27 (1): ii–ii. 2014. ISSN 1529-8019. doi:10.1111/dth.12088. مؤرشف من الأصل في 09 نوفمبر 2019. 
Flag of Italy.svg
هذه بذرة مقالة عن إيطاليا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.