أكيرا توزاوا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
اكيرا توزاو
(باليابانية: 戸澤陽 تعديل قيمة خاصية الاسم باللغة الأصلية (P1559) في ويكي بيانات
戸澤陽2016.jpg

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة اكيرا توزاو
الميلاد 22 يوليو 1985
نيشينوميا , هيغو , اليابان
الجنسية  اليابان  الولايات المتحدة
أسماء أخرى اكيرا توزاو
توزاو
الطول 5.7 قدم (1.70 متر)
الوزن 156 باوند (70 كلغم)
الحياة العملية
يقدم من نيشينوميا , هيغو , اليابان
المدرب ميساكا مكوتشيزوكي
كانشيرو اريا
أول ظهور 3 , ابريل , 2003
المهنة مصارع محترف[1]  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
المواقع
الموقع WWE

أكيرا توزاوا (مواليد 22 يوليو 1985) هو مصارع محترف ياباني موقع حاليا لدي شركة WWE تحت اسم اكيرا توزاو في القسم رو في قسم الكروزرويت، حيث هو بطل بطولة الكروز للوزن المتوسط الحالي في أول حكم له. واشتهر ايضا في العمل في شركة (NPJW) و ايضا اتحاد حلبة الشرف (ROH) و اتحاد حرب العصابات.

الحياة المبكرة[عدل]

WWE (2016-2017[عدل]

في 31 مارس 2016، أعلن توزاو كمشارك في بطولة WWE القادمة سلسلة كروزرويت العالمية، التي تم تغيير اسمها في وقت لاحق "كروزرويت كلاسيكي". بدأت البطولة يوم 23 يونيو فقد هزم اكيرا كينث جونسون في الجولة الاولي له. وفي 14 يوليو، هزم اكيرا توزاو جاك غالاغر في مباراته في الدور الثاني. وفي 26 أغسطس، خسر اكيرا امام المصارع المقنع جران ميتاليك

في 5 سبتمبر 2016، حلقة من الرو، أعلن ان توزاو سيكون في العروض الرئيسية قريبا. وفي 2 نوفمبر، أعلن توزاو كعضو قائمة عروض 205 live. في 3 ديسمبر، في حدث مباشر NXT في أوساكا، اليابان، تعاونت توزاو مع مواطنة الياباني تاجيري لهزيمة ابطال فرق ان اكس تي #DIY (توماسو سيامبا وجوني غارغانو)، وفي 6 فبراير 2017، قدم توزاو أول ظهور له في الرو، وهزم درو جولاك . وقد انضم اكيرا من قبل تيتوس أونيل إلى "Titus World Wide"، ودخل في عداء مع البطل للكروزرويت نيفل. في الحلقة 26 يونيو من الرو أعلن من قبل تيتوس أونيل أن اكيرا سيواجه نيفيل لبطولة الكروزرويت في كرات النار العظمية دفع مقابل المشاهدة. وفي كرات النار العظيمة ، و لكن توزاو لم ينجح في أول فرصة بطولته ضد نيفيل، لكنه يعلق نيفيل في بطاقة فريق مباراة الليلة التالية أن يرتد. في الأسبوع التالي، مباراة ضد هارون تم تعيين إريا ديفاري تصل إلى بناء زخم لفرصة ثانية لقب الممكنة. مصادرتها اونيل المباراة لتجنب Tozawa تعرضه لاصابة خطيرة في الكتف، على الرغم من تسبب Tozawa لتصبح مستاء من هذا القرار. وفي 24 يوليو طبعة من الخام، وفرضت Tozawa اونيل بعد إبلاغه بأنه تم إلغاء مباراة له ضد Daivari، نيفيل ثم خرج واجهت Tozawa، مما أدى إلى Tozawa أداء senton على نيفيل، هذا انتهى في كل من Tozawa ونيفيل التي تزرع بها Daivari. في الطبعة 14 أغسطس من الخام، Tozawa، مع أونيل في زاويته، واجه نيفيل واستولت على بطولة كرويسرويغت للمرة الاولى في مسيرته.

مراجع[عدل]

  1. ^ معرف عامل في مباراة قفص: http://www.cagematch.net/?id=2&nr=3739