هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
هذه الصفحة لم تصنف بعد. أضف تصنيفًا لها لكي تظهر في قائمة الصفحات المتعلقة بها.

ألتراس إيغلز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

ألتراس إيغلز (بالإنجليزية: Ultras Eagles) هي مجموعة تنظيمية جماهيرية سورية غير ربحية ، تعرف بولائها المطلق ل نادي تشرين الرياضي ، تأسست عام 2009 على يد مجموعة من الشبان في مدينة اللاذقية ، لكن فترة نشاطها تعود لعام 2016 عندما بدأت القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي بالتزايد بشكل ملحوظ مع عودة الحياة ل الدوري السوري موسم 2016/2017 ، و تحقيق الفريق لنتائج إيجابية مع انطلاقة الدوري تتوجت بتحقيق الفريق لوصافة الدوري بفارق نقطة عن البطل ضمن أجواء احتفالية كرنفالية أشرفت على تنظيمها مجموعة الألتراس .

ساهم ذلك في توسيع القاعدة الجماهيرية للنادي بشكل عام و الألتراس بشكل خاص ليس في اللاذقية فحسب .. بل امتدت إلى مدن سورية أخرى ك طرطوس و دمشق و حمص و حماة ، فكانت إنطلاقة الموسم الجديد 2017/2018 فرصة لقيام الألتراس بأجواء لم تشهدها الرياضة السورية من قبل .. فكانت أول لوحة فنية على المدرجات (تيفو كوريغرافي) يسجل باسم ألتراس إيغلز في الديربي الذي جمعه مع نادي حطين الرياضي في مبارة شهدت تنفيذ ألتراس إيغلز لأكبر كاراكاج في تاريخ الرياضة السورية بإشعال 25 شمروخ في آن معا ، كما قام الألتراس بأكبر كورتيج (ترحال) له و الذي يعد اول كورتيج جماهيري تنظيمي في تاريخ سوريا ؛ و ذلك في المباراة التي جمعت الفريق مع نادي الوحدة الشامي أمام ملعب تشرين في دمشق .

و يستمر ألتراس إيغلز دائما بالعمل لتطوير تشجيعيه وصولا إلى العالمية بما يقدمه في كل مباراة من تيفوهات الفوال (Voile) و ترديد شعارات و أهازيج تهتز على وقعا جميع أرجاء الفيراج في الكورفا سود ل ملعب الباسل باللاذقية .

Categorisation-hierarchy-top2down.svg
هذه الصفحة غير مصنفة:
صنفها حسب الموضوع. جرب المصناف الفوري. دقق تصنيفك قدر الإمكان. (فبراير 2018)