المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

أمي نبع الحنان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
أمي نبع الحنان
أمي نبع الحنان
أمي نبع الحنان
أمي نبع الحنان

فئة عمرية كل الاعمار
نوع رياضة دراما كوميديا.
العرض الأصلي 7 يوليو 1989 – 29 سبتمبر 1989
عدد الحلقات 13
دبلجة عربية
دبلجة المركز العربي للخدمات السمعية و البصرية
بث عربي عدة محطات عربية
عدد الحلقات المدبلجة 13

أمي نبع الحنان اولبنى السريعة الجزء الثاني و باللغة الكورية 천방지축 하니 بالإنجليزي Cheonbangjichuk Hany هو أنمي تم إنتاجه عام 1989 وهو إكمال لسلسلة Hany ( لبنى السريعة ) والتي إنشئت عام 1988 والتي أشتهرت بشكل كبير في كوريا الجنوبية ، صحيح أن المسلسل هو الجزء الثاني لكرتون لبنى السريعة ولكنه يحتوي فقط على شخصية لبنى المقتبسة من الجزء الأول ، إما الشخصيات الاخرى فهي مختلة .

في الجزء الأول كانت المسلسل يعتمد على رياضة الجري و العدو و الجزء الثاني يعتمد على رياضة الجمباز .

قصة المسلسل[عدل]

يتكلم الإنمي عن طفلة صغيرة لقيطة تركها أحدهم على عتبة باب أسرة محبة حتى ترعاها ، وقد راعاها الوالدان حتى كبرت لبنى ولكن توفيت الام و بقيت لبنى تعيش مع والدها الغير حقيقي ، وفي يوم من الأيام سمعت والدها يتكلم مع اخته عنها وعن الماضي عندما وجدوها على عتبة الباب وعلى إنها ليست ابنته الحقيقية ، ومرت السنوات ولا تزال لبنى حائرة حول ماضيها وهي لم تخبر والدها على ذلك .

تزداد شكوك والدها أكثر حول أن لبنى قد عرفت السر وفي يوم من الايام قررت لبنى أن تقول ما لديها اخيراً و يكشف لها والدها اخيراً السر و يقول لها ماضيها و يفاجئها بأن والدتها ما تزال على قيد الحياة و هي مرضية جداً و تريد أن تراها .

لبنى فتاة في المرحلة المتوسطة بالمدرسة ولديها قدرة كبيرة على ممارسة الرياضية حيث إنها تجيد كل الرياضات ، مثل كرة القدم و البيسبول و الملاكمة و الكارتيه و كرة الطائرة و الكثير ، و سر قوتها هو رشاقتها والتي تهيأها لعب الجمباز .

الشخصيات[عدل]

لبنى :

سيف :

ماجدة :

جميل :

ماجد :

يارا :

زيد :

المدير :

المحرر :

نادية :

الجدة :