هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
تحتاج هذه المقالة إلى مصادر أكثر

أنتوراج (شركة)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.تحتاج هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر إضافية لتحسين وثوقيتها. فضلاً ساهم في تطوير هذه المقالة بإضافة استشهادات من مصادر موثوقة. من الممكن التشكيك بالمعلومات غير المنسوبة إلى مصدر وإزالتها. (ديسمبر 2018)
أنتوراج
أنتوراج للإدارة التسويقية وإدارة الفعاليات
معلومات عامة
النوع
المقر الرئيسي
موقع الويب
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
إعلانات، تسويق، إدارة فعاليّات
أهم الشخصيات
المالك
محمد تيم
المؤسس
محمد تيم
الموظفون
100-200

أنتوراج للإدارة التسويقية وإدارة الفعاليات، هي شركة إماراتيّة، متخصّصة في مجال الإعلانات وتنظيم الفعاليات، حصلت على المركز 19 لأفضل 100 شركة متوسطة وصغيرة في دبي لعام 2015،[1] أسّسها رجل الأعمال الفلسطيني محمّد تيّم عضو مجلس إدارة الجمعية الدولية لتنظيم قطاع إدارة الفعليات في الإمارات.

أعمالها[عدل]

تقدّم شركة أنتوراج حلول للدعايات والتسويق، وإدارة الفعاليات بمختلف أشكالها، وقد تعاونت الشركة مع العديد من الهيئات والوزارات الحكومية الإماراتيّة، منها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، والشركات العالمية مثل جوجل وكوكا كولا. كما قامت الشركة بتنظيم حملات تسويقية لترويج السياحة في مصر (حملة "مصر وحشتونا" و"مصر قريبة")، والأردن (حملة "مرّ من هنا").[2]

مصادر[عدل]

  1. ^ البيان: «إنتوراج» و«أورينت بلانيت» و«سامتيك» و«ديزرت إكستريم» على قائمة الـ100 الأفضل، تاريخ: 20 نوفمبر 2015. نسخة محفوظة 15 ديسمبر 2019 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ انتوراج رائدة تنظيم الحملات التسويقيه والمؤتمرات في المنطقه فمن حملة مصر وحشتونا الشهيره الى حملة مصر قريبه الى حملة أكيد في الاردن وحملة الجمعه البيضاء للموقع الالكتروني الاول Souq.com جابت انتوراج خلالها العالم العربي في الدعايه والاعلان وكذلك الحال عند الحديث عن المؤتمرات فمن قمة المعرفه الى القمه العالميه للحكومات الى القمه الاعلاميه وما الى ذلك. وتعتبر انتوراج كونها الوكالة الرسميه لتنظيم الفعاليات Google وعدد كبير من الشركات العالميه من امثال LinkedIn Delloitte SnpaChat الخليج: مساع لوضع معايير لشركات إدارة الفعاليات في دبي، حمدي سعد، تاريخ: 15 فبراير 2016. نسخة محفوظة 15 ديسمبر 2019 على موقع واي باك مشين. http://entourage
UAE Factory Symbol.png
هذه بذرة مقالة عن شركة إماراتية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.