المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

أندرو ميتشل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2012)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يناير_2012)
اندرو ميترشل
معلومات شخصية
الاسم عند الولادة Andrew Mitchell
المواقع
الموقع www.fatafeat.com

اندرو ميتشل بالإنجليزية:Andrew Mitchell بدأ مشوار الطاهي أندرو في كندا عندما كان في التاسعة عشر من عمره عندما درس الأطباق الفرنسية التقليدية في كلية ليزون وبعد أن أكمل مدة التدريب العملي بدأ في التقدم للعمل بالخارج لاكتساب خبرات جديدة فكانت المحطة الأولى في أستراليا حيث عمل في شركة ماسترد وهي أكبر شركة في مجال إعداد الطعام الخمس نجوم في أستراليا وكان هذا العمل هو الفرصة التي منحت الطاهي أندرو الثقة للإبداع والتطوير وجعلته يدرك أن نجاح تصميم المطابخ وقوائم الطعام وتدريب مجموعة العمل وامتلاك مطعم ناجح يبدأ مع الرغبة في الإبداع. وعندما انتهى عقده مع هذه الشركة سافر إلى آسيا لتجربة أساليب جديدة من الطهي ليضيفها إلى فنونه ثم سافر بعد ذلك غرباً إلى أوروبا ليثقل موهبته أكثر وجال في أنحاء أوروبا المختلفة للبحث عن وصفات جديدة من مختلف مطابخ بلدان البحر الأبيض المتوسط.. وهكذا وصل الطاهي أندرو إلى مصر وما زالت جميع حواسه منفتحة لاستقبال كل جديد وكان محظوظاً حين وجد نفسه طاهياً ومعداً لقوائم الطعام في منتجع سيزونز وكذلك في النادي الريفي للمنتجع. يهرع الشيف أندرو من قناة فتافيت لإنقاذنا ببرنامجه الجديد "شوربة ونقنقة" حيث يذكرنا بالعديد من الوجبات الخفيفة المنسية ويبدع لنا نقنقات جديدة لذيذة. ما يميز الشيف أندرو هو قدرته على إضفاء مذاق جديد وإبداع وصفات رائعة.

Crystal Clear app Login Manager.png
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.