أوبس!... فعلتها مرة ثانية (أغنية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أوبس!... فعلتها مرة ثانية Oops!... I Did It Again
أغنية بريتني سبيرز
من ألبوم أوبس!... فعلتها مرة ثانية
الفنان بريتني سبيرز
تاريخ الإصدار 27 مارس, 2000
التسجيل نوفمبر 1999
النوع بوب
اللغة الانجليزية
المدة 3:31
الماركة تسجيلات جايف
الكاتب ماكس مارتن  تعديل قيمة خاصية كلمات الشاعر (P676) في ويكي بيانات
التسلسل الزمني لأغاني بريتني سبيرز
Fleche-defaut-droite-gris-32.png من قاع قلبي المحطم
(1999)
محظوظة
(2000)
Fleche-defaut-gauche-gris-32.png

"أوبس!... اي ديد ات اقين" أو "أوبس!... فعلتها مرة ثانية" (بالانجليزية: Oops!... I Did It Again) هي أغنية منفردة أصدرتها المغنية الأمريكية بريتني سبيرز من ألبومها الثاني الذي يحمل نفس الاسم, أصدرت بتاريخ 27 مارس, 2000 بواسطة تسجيلات جايف كالأغنية المنفردة الأولى من الألبوم.

"أوبس!... اي ديد ات اقين" هي أغنية تتحدث عن الأنثى التي تنظر إلى الحب على أنه لعبة, وتقرر استخدام ذلك لصالحها لتلعب بمشاعر حبيبها, كتباها وأنتجاها كل من ماكس مارتن ورامي يعقوب اللذان سبق وتعاملا مع سبيرز في أول أغنية منفردة لها "...بيبي ون مور تايم".

استقبلت الأغنية نقداً ايجابياً, ولاحظ النقاد تشابهها بنمط أغنيتها "...بيبي ون مور تايم". ترشحت الأغنية لجائزة غرامي لأفضل أداء نسائي خلال عام 2001, وتجارياً كانت الأغنية #9 في قائمة توب 100 في أمريكا بالبيلبورد, ووصلت إلى قمة عدة قوائم لأكثر من 15 دولة, وهي ضمن قائمة أعلى الأغاني المنفردة مبيعاً في التاريخ, لبيعها أكثر من 4 مليون نسخة.

الفيديو[عدل]

بالنسبة للفيديو, فهو يظهر سبيرز على كوكب المريخ وهي تخاطب رائد فضاء وقع في حبها. أخذ الفيديو ثلاث ترشيحات في جوائز إم تي في للأغاني المصورة عام 2000, وأدت سبيرز الأغنية على مسرح حفل استلام الجوائز والذي أصبح أدائها من أكثر لحظات جوائز الام تي في اثارةً للجدل.