المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

أوت لاست

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
أوت لاست
Outlast
Outlast cover.jpg

المطور ريد بارلست
الناشر ريد بارلست
محرك اللعبة أنريل إنجن   تعديل قيمة خاصية المحرك البرمجي (P408) في ويكي بيانات
النظام ويندوز ، بلاي ستيشن 4 ، لينكس ، إكس بوكس ون
تاریخ الإصدار 4 سبتمبر 2013 بلاي ستيشن 4
,9 يونيو 2014 اكس بوكس ون
,31 مارس 2015 لينكس.
نوع اللعبة رعب البقاء
النمط لاعب واحد
مدخلات لوحة المفاتيح، وفأرة، وجيم باد   تعديل قيمة خاصية جهاز إدخال (P479) في ويكي بيانات
التقييم
PEGI:
لعمر 18

أوت لاست (بالإنجليزية: OUTLAST) ، هي لعبة فيديو من نوع رعب نفسي ، أنتجت سنة 2013م ودعمت بنظام ويندوز فى 4 سبتمبر 2013م وعرضت اللعبة على نظام بلاي ستيشن 4 في 4 فبراير 2014م وصدرت على نظام لينكس فى 31 مارس 2015. اللعبة قصتها صحفى حُر قرر التحقيق فى مستشفى للامراض النفسية فى اعماق جبال مقاطعة ليك.

لعبة اوت لاست وهي لعبة من العاب الرعب التي احيت الوسط من فترة كبيرة حيث أن العاب الرعب بصفة عامة فقدت الكثير من رونقها وتحجمت فى ظروف كوارث او زومبى اما لعبة اوت لاست من حيث الفكرة والتنفيذ فقد اخذت مركز متقدم جدا وسط الالعاب الخاصة بالرعب تتلخص اللعبة بوجود رسالة جائت لصحفى من مستشفى للامراض النفسية تفيد بأن هناك اشياء تحدث بالمستشفى غريبة من حيث اختبارات تجرى على المرضى بدون علمهم والدخول اعمق الى العقل وعمل تجارب على الاحلام والغوص اعمق بالمخ وارسل هذة الرسالة مهندس يعمل بالسوفت وير بالمستشفى وهو من سيكون موجود بالجزء الثاني من Outlast Whistleblower . ويذهب الصحفى للجبال حيث المصحة ويرى من اول وهلة اشياء و جثث بشرية ودماء موجودة تثير الرعب ويقرر ان يهرب من المستشفى ولكن القس مارتن يجعله موجود ليشاهد ما يحدث بالمستشفى من شبح يطارد المرضى ويقتل أي شئ بطريقه والمثير فى اللعبة ان الصحفى لا يملك أي سلاح غير الكامير ولكى ينجو يجب قفل كل الابواب والاختباء جيدا وتلاحق انفاسة عند الاحساس بالخطر وضربات قلبة تجعلك تعيش اللعبة بكل حواسك . اوت لاست من الأفضل الاعاب لمحبى الرعب وينتظر الجزء القادم فى خريف عام 2016 [1] [2] [3] [4]

مصادر[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.