أوجينيو سيلر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
أوجينيو سيلر
Eugenio Siller
معلومات شخصية
الميلاد 5 أبريل 1981 (العمر 35 سنة)
تامبيكو، تاماوليباس
الجنسية  المكسيك
الحياة العملية
الأدوار المهمة
المهنة ممثل، عارض أزياء، مغني، راقص
سنوات النشاط 1998- حتى الأن
المواقع
الموقع http://www.eugeniosillerofficial.com
IMDB صفحته على IMDB   تعديل قيمة خاصية معرِّف IMDb (P345) في ويكي بيانات
السينما.كوم صفحته على موقع السينما

أوجينيو سانتاغو سيلر رودريغيز وهو ممثل و مغني و عارض أزياء مكسيكي ولد في 5 أبريل 1981 في مدينة تامبيكو في ولاية تاماوليباس بـ المكسيك .

المسيرة المهنية المبكرة[عدل المصدر]

بدأ حياته المهنية القيام بمختلف الأعلانات التجارية، وأيضا بمشاركة في المسرحيات الموسيقية والتمثيل بـ مسرحيات في المكسيك.

وكان أيضا عضواً في المجموعة الموسيقية تعرف بـ "كيشي" في عام 1998، وشارك في "مهرجان أو تي أي"، وسجل ألبومين معهم التان حصلاً على العديد من الجوائز، وفي عام 1999 فازت المجموعة بالفئة "مجموعة شباب السنة" من قبل إل هيرالدو دي مكسيكو

سيلر عاش فترة وجيزة في إيطاليا، بحيث كان يعمل مع مختلف العلامات التجارية للأزياء، وأيضا في ميامي حيث واصل لتحضير لتمثيل وموسيقي، ثم عاد في نهاية المطاف إلى المكسيك لدراسة التمثيل في سي إيه أي (مركز الفنون لتعليم التمثيل) في 2002 وتخرج في عام 2005.

مسيرته في التمثيل[عدل المصدر]

ظهر لأول مرة بدور "لوتشيانو" في مسلسل المتمردة ، وفي 2006-2007 بمسلسل (Código postal) بدور "رافائيل روخاس ألونسو"، وفي 2007-2008 ظهر بدور البطولة في مسلسل (Al diablo con los guapos) بجانب الممثلة أليسون لوث و لورا فلوريس، وفي 2009 قام دور البطولة بمسلسل لن ادفع الثمن مع الممثلة مايتي بيروني، والذي عُرض على شاشات العربية على شبكة أبوظبي.

كما أنه ظهر لأول مرة على شبكة إستوديوهات تيلموندو هي شبكة إمريكية ناطقة بـ إسبانية تقع في ميامي، بـدور البطولة في مسلسل أورورا (Aurora) بجانب الممثلة سارا ملدونادو و خورخي لويس بيلا، وأيضا ظهر بدور البطولة في مسلسل حياتي (Una Maid en Manhattan) مع الممثلة ليتزي الذي يعرض على شاشات العربية بـ قناة 2M، وأيضا في 2014 ظهر في مسلسل ملكة القلوب (Reina de corazone) الذي يعرض على شاشات العربية في شبكة لنا العراقية، بجانب الممثلة باولا نونيز وأيضا للمرة ثانية مع الممثلة لورا فلوريس، وأيضا في 2015 ظهر في مسلسل هو منْ هو (¿Quién es quién?) الذي يعرض حالياً على الشبكة المنتجة، بجانب النجوم لامعة وبالإضافة إلى لورا فلوريس التي ظهرت معه للمرة الثالثة.

فيلموغرافيا[عدل المصدر]

مسلسلات
السنة المسلسل الدور الشبكة ملاحظة
2006 المتمردة لوتشيانو تيلفيزا دور ثانوي متكرر
2006-2007 Código postal رافائيل روخاس ألونسو تيلفيزا دور ثانوي
2007-2008 Al diablo con los gupos أليخاندرو بيلمونتي أرانغو تيلفيزا دور البطولة
2009 لن ادفع الثمن خوليان هويرتا أمادا تيلفيزا دور البطولة
2010 أورورا مارتن لوبوس تيلموندو دور البطولة
2011-2012 حياتي كريستوبال باركر تيلموندو دور البطولة
2014 ملكة القلوب نيكولاس نونيز / خافيير بوليفار تيلموندو دور البطولة
2015-حتى الأن هو منْ هو؟ بيدرو "بيريكو " / ليوناردو تيلموندو دور البطولة[1]

الألبومات[عدل المصدر]

  1. "تفان" (Con Devocion) - سيلر شارك مع الفرقة في مهرجان أو تي إي مع هذا الألبوم. وفازوا بالفئة "مجموعة شباب السنة" من قبل إل هيرالدو دي مكسيكو، وتم أطلق سراح أغنيتين فرديتين في الإذاعة المكسيكية:
    1. "سيدة دي تي" (Dame de Ti)
    2. "تفان" (Devocion)
  2. "الحب العنيف" (Amor Violento) - وكان هذا الألبوم الثاني لـ سيلر الذي صدر في فبراير 2000. ويتكون من 14 أغنية كتبت وأنتجت من قبل ماركو فلوريس .
  3. "أوجينيو سيلر" - فردي - يتألف هذا الإصدار من ثلاثة أغاني فردية الفردي، الذي صدر في عام 2007 و2009، بينما كانت له المسلسلات على الهواء.
  4. "أوجينيو سيلر" - "أغاني أورورا" (Aurora Hits) - يتكون هذا الإصدار من الأغاني مسلسل من تيلموندو أورورا أغنية وألحان من قبله ومن إنتاج ماركو فلوريس.

المراجع[عدل المصدر]

  1. ^ "Eugenio Siller interpretar? a gemelos en Quién es quién". Tvyespectaculos. (باللغة Spanish). اطلع عليه بتاريخ August 4, 2015.