المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

أوزفالدو بينافيدس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
أوزفالدو بينافيدس
معلومات شخصية
الميلاد 14 يونيو 1979 (العمر 36 سنة)
مكسيكو, المكسيك
الجنسية  المكسيك
الحياة العملية
المهنة ممثل
سنوات النشاط 1992- حتى الأن
المواقع
IMDB صفحة الممثل على IMDB


أوزفالدو بينافيدس (14 يونيو 1979) هو ممثل مكسيكي ولد في العاصمة مكسيكو , بدأ التمثيل منذ أن كان عمره التاسعة سنة وعمل في التلفزيون و المسرح.

شارك في العديد من أوبرا الصابونية من 1992 إلى 2000 ومن أشهر مسلسلاته في هذه السنوات والتى تم عرضها على شاشات العربية ماريا لا ديل باريو من بطولة فرناندو كولنج و تاليا وقام به بدور فرناندو.

وفي السن 21 وبعد يشارك في الأفلام السينما من 2000 إلى 2013 ولعبت في 10 فيلم ، وأيضا لعب في أوبرا الصابونية بين عامين 2002 إلى 2005 ليعود إليها مرة أخرى في 2011 وكانت فترة ما بين 2005 و 2011 عمل كمدير إحدى شركات في مكسيكو ومتخصصة في تجار أشرطة الفيديو و الموسيقى.

رجع أوزفالدو إلى عالم أوبرا الصابونية صادف رجوعه مع خوسيه ألبرتو كاسترو منتج وزوج السابق لسيدة الأولى للمكسيك الممثلة أنجليكا ريفيرا زوجة رئيس المكسيك الحالي إنريكه بينيا نييتو, في مسلسل قلوب لاتعرف الحب بدور ميغيل بجانب الممثلة آنا بريندا كونتريراس و خورخي ساليناس و سوزانا كونزاليس و خوليان غيل و آنا مارتن, وأما آخر عمله في أوبرا الصابونية في مسلسل Lo que la vida me robó بجانب الممثلة انجيليك بوير و سيباستيان رولي و دانييلا كاسترو بدور ديمتري.