أوواري نو سيراف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أوواري نو سيراف
Owari no Seraph.jpg
غلاف سلسلة الأنمي
終わりのセラフ
(أوواري نو سيراف)
صنف مغامرات، خيال علمي
مانغا
كاتب تاكايا كاغامي
ناشر شوئيشا
مجلة جمب سكوير
تاريخ الإصدار 03 سبتمبر 2012الآن
مجلدات 15
تلفاز
مخرج دايسوكو توكودو
كاتب هيروشي سيكو
ملحن هيرويوكي ساوانو
إستديو ويت استوديو
بث طوكيو إم إكس، إم بي إس، تي في اي، بي إس 11...
العرض الأصلي 04 أبريل 2015 26 ديسمبر 2015
عدد المواسم 2
عدد الحلقات 24
مانغا
Serapetit!〜Seraph of the End four-frame manga〜
كاتب تاكايا كاغامي
ياماتو ياماموتو
دايسوكي فورويا
رسام رين أوكيتا
ديموغرافيا شونن
مجلة جمب سكوير
تاريخ الإصدار أبريل 2015 – لحد الآن
مجلدات 1
مانغا
Seraph of the End: Guren Ichinose: Catastrophe at Sixteen
كاتب تاكايا كاغامي
رسام يو آزامي
ديموغرافيا شونن
مجلة مجلة شونن الشهرية
تاريخ الإصدار 6 يونيو 2017 – لحد الآن
مجلدات 4
لعبة
Seraph of the End: Bloody Blades
مطور بانداي نامكو إنترتينمنت
صنف لعبة تقمص أدوار
منصة آي أو إس، أندرويد
لعبة
Owari no Seraph: Unmei no Hajimari
مطور بانداي نامكو إنترتينمنت
صنف لعبة تقمص أدوار تكتيكية
منصة بلاي ستيشن فيتا
أوفا
Seraph of the End: Vampire Shahal
مخرج هيرونوري آأوياغا
كاتب أتّاتوري
إستديو ويت استديو
عرض 2 مايو 2016

سيراف النهاية (終わりのセラフ أوواري نو سيراف؟) هو سلسلة مانغا يابانية نشرت سنة 2012 في مجلة جمب سكوير اليابانية، من تأليف تاكايا كاغامي وبُثَّت على شكل أنمي في سنة 2015.[1][2][3]

القصة[عدل]

أُصيبت جميع بقاع العالم بمرض قاتل أدَّى إلى وفاة جميع الاشخاص إلا الاطفال دون سن الثالثة عشر والذين معظمهم اختطفوا من قبل مصاصي الدماء.

يويتشيرو هياكويا وميكايلا هياكويا طفلان يتيمان... اختطفا من قبل مصاصي الدماء والذي قاعدتهم الاولى الحماية مقابل الأكل، أي تقديم الدماء مقابل حمايتهم... وبسبب هذه الأوضاع المُزرية قرروا الهرب لكن كانت النتائج وخيمة حيثُ قتل معظم اليتامى الذين هربوا ومن بينهم ميكايلا ليجد يويتشيرو نفسه الطفل الوحيد الذي هرب ونجا من مصاصي الدماء...

على اثر قتل اصدقائه اليتامى والذين كانوا يشكلون عائلته الوحيدة... قرر يويتشيرو الانتقام من مصاصي الدماء بانظمامه لفرقة شياطين القمر والذين يقومون بقتل مصاصي الدماء.

الشخصيات[عدل]

  • يويتشيرو هياكويا: بطل القصة، هو شاب ذو 16 سنة. عندما كان يويتشيرو في سن الثانية عشر اتفق هو وصديقه ميكايلا مع اصدقائهم اليتامى الآخرين على الهرب من مدينة مصاصي الدماء... لكن خطتهم لم تنجح بسبب مصاص الدماء المدعو فيريد باثوري و الذي قتل اصدقائه أي عائلته الوحيدة. ميكايلا و الذي يُدعى اختصاراً بـ ميكا جعل يويتشيرو يهرب رغماً عنه، و بعدها من بعد هذه المأساه ظل يو وحيداً لكنه بعد انضمامه إلى فرقة شياطين القمر اكتسب أصدقاء جددا.
  • ميكايلا هياكويا: هو صديق يويتشيرو المفضل ومن بين اليتامى الذين عاشوا في ميتم هياكويا من بعد هرب يويتشيرو على الحاح صديقه ميكايلا ظن ميكايلا انه ملاق حتفه لكن وقع ما لم يكن في الحسبان إذ حولته كرول تيبس ملكة مصاصي الدماء إلى نصف مصاص دماء .. من بعد هذا اليوم أصبح يتمنى إيجاد عائلته والذي هو يويتشيرو وأيضا من أجل إنقاذه من البشر الذين يستعملونه، يرفض شرب دماء البشر، فقط يشرب دماء كرول... لكنه يشرب دماء صديقه يو بعد أن كاد يموت فيتحول إلى مصاص دماء كامل.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Seraph of the End: Guren Ichinose's Catastrophe at 16 at Amazon.co.jp" (باللغة اليابانية). أمازون (شركة). اطلع عليه بتاريخ 11 مارس 2015. 
  2. ^ "Seraph of the End: Guren Ichinose's Catastrophe at 16 at Kodansha.co.jp" (باللغة اليابانية). كودانشا. مؤرشف من الأصل في 09 نوفمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 10 ديسمبر 2015. 
  3. ^ "Seraph of the End's English-Subtitled Trailer, Split-Season Plans, More Cast Unveiled". شبكة أخبار الأنمي. مؤرشف من الأصل في 30 يونيو 2018. اطلع عليه بتاريخ 23 فبراير 2015.