يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

إذاعة أبوظبي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)


تأسست إذاعة ابوظبي في 25/2/1969 وهي الإذاعة الرئيسية ما بين شبكة أبوظبي الإذاعية، وتعتبر إذاعة متخصصة في الطرب القديم حالياً وتبث أغاني قديمة لكبار الفنانين العرب والخليجين . وهي الإذاعة الأولى في دولة الإمارات التي تبث هذا النوع من الأغاني وتتخصص فيه، تم إدخال البرامج الرياضية على خارطتها البرامجية من خلال نقل وتحليل مباريات دوري المحترفين ومشاركة المنتخب في جميع محافله. إذاعة أبوظبي إضافة لتخصصها في أغاني الطرب القديم هي المتنفس الرياضي للشعب الإماراتي، تبث أغاني قديمة لكبار الفنانين العرب والخليجين.

صوت الملاعب[عدل]

برنامج تحليلي ينقل يغطي البطولات المحلية لكرة القدم . دوري اتصالات للمحترفين . كاس رئيس الدولة . كاس اتصالات بالاضافه إلى تغطيه مشاركه الفرق الاماراتيه المشاركة في البطولة الاسيويه بالاضافه إلى نقل جميع مباريات النتخب الأول في جميع البطولات الرسميه والوديه، قام بتقديم البرنامج عدد من المذيعين: أولهم عامر سالمين وثم ربيع الشامسي وفيصل بن حريز وعبد الله البلوشي وسيف الصيعري وخالد عبد الرحمن الجنيبي.


Flag of Abu Dhabi.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع له علاقة بإمارة أبوظبي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.