يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

إس إس-يونكر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (نوفمبر 2019)
SS-Junkerschule Bad Tölz ، SS-Junker in class

إس إس-يونكر أو Standartenjunker رتبة نازية شبه عسكرية التي استخدمها شوتزشتافل (SS) بين عامي 1933 و1945. كانت الرتبة منصبًا خاصًا يشغله أولئك الذين يتطلعون إلى لجان الضباط في الجناح المسلح للقوات الخاصة، والمعروف أولاً باسم إس إس-فرفوغونغزتروبه ثم فيما بعد باسم فافن إس إس.

كانت رتبة لقوات الأمن الخاصة من يونكر هي منصب معين لعضو قوات الامن الخاصة المطلوبة للتسجيل في قوات الامن الخاصة لمدة ستة أشهر على الأقل قبل أن يتم النظر في تدريب الضباط. كان إس إس-يونكر أيضًا بدرجة عالية من Verfügungstruppe وفافن إس إس ولم تستخدمه ألجيماينه إس إس ( إس إس "العام").

عادة، يمكن لعضو فافن إس إس الذي يصل إلى رتبة Rottenführer أن يختار إما الدخول في المسار الوظيفي لأحد ضباط الصف أو أن يتقدم بطلب للانضمام إلى ضباط السلك في فافن إس إس. في حالة اختيار الأخير، يُطلب من أحد أفراد قوات الأمن الخاصة الحصول على توصية خطية من قائدهم والخضوع لعملية فرز عنصري وسياسي لتحديد أهلية كضابط في قوات الأمن الخاصة. إذا تم قبول أحد أعضاء SS في برنامج SS، فسيتم تعيين أحد أعضاء SS لواحد من إس إس-مدارس يونكر وسيتم تعيينه في رتبة SS-Junker عند الوصول.

مستويات[عدل]

حتى عام 1945 افن-SS
War Ensign of Germany 1938-1945.svg SS-Standartenoberjunker h.svg SS-Standartenjunker h.svg SS-Oberjunker h.svg SS-Junker h.svg
تميز OFw Hscha OR7 cam slv 1945.svg Fw Oscha OR6 cam slv 1945.svg UFw Scha OR5a cam slv 1945.svg Uffz Uscha OR5b cam slv 1945.svg
SS-Standartenoberjunker SS-Standartenjunker SS-Oberjunker SS-يونكر

Equivalent NATO code OR-7 OR-6 OR-5 OR-4

المراجع[عدل]

National Socialist swastika.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع له علاقة بألمانيا النازية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.