هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

إن تي آر : نيستيزو تراب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
إن تي آر : نيستيزو تراب
捏造トラップ-NTR
ان تي ار : فخ مُختلق
فئة عمرية 18+
نوع حب
دراما
شوجو
سُحاق
مانغا
كاتب كوداما ناوكو
رسام كوداما ناوكو
مجلة كوميك يوري هيم للمانغات
ناشر شركة Ichijinsha
ناشر المانغا الانجليزية شركة Seven Seas Entertainment الامريكية
الإصدار الأصلي نوفمبر 2014 – 18 ديسمبر 2017
مجلدات 6
أنمي تلفزيوني
كاتب كوداما ناوكو
يويتشي أوشيبوري
مخرج هيزايوشي هيراساوا
منتج آيري سوزوكي
كاناكو أوميزاوا
ملحن ايساو
ستوديو كريتيورز ان باك (CIP)
بث Tokyo MX 2 , AT-X, Tokyo MX, BS11
العرض الأصلي 5 يوليو 2017 – 20 سبتمبر 2017
مدة العرض 10 دقيقة.
عدد الحلقات 12 حلقة

إن تي آر: نتسوزو ترب بالانجليزية NTR: Netsuzou Trap (باليابانية : 捏造トラップ-NTR- يعربُ الي : ان تي ار-نيتسوزوَ تورابَو-؟، و التي تعني بالعربية " ان تي ار : فخ مُختلق) يتم تصنيف ذلك الانمي تحت تصنيف أنميات الـيوري أو كما نعرفها نحن العرب بـأنميات السُحاق تم نشر المانغا الخاصة بالعمل في مجلة المانجا الشهرية كوميك يوري هيم في الفترة من نوفمبر 2014 حتّى ديسمبر 2017 و تم جمع الفصول في ستة مجلدات تانكوبون. و تمم الاتفاق مع شركة Creators in Pack المختصة في مجال الانميات اليوري و ذلك لتحويل المانغا للسلسلة أنمي مكون من 12 حلقة عُرض في اليابان في الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2017 وتم بثه بترجمة من قبل موقع الانمي الشهير كرنشي رول . خارج اليابان، تم نشر السلسلة في أمريكا الشمالية بواسطة شركة Seven Seas Entertainment . تلقت النسخة الإنجليزية من المانجا مراجعات مختلطة من النقاد الذين قام بعضهم بذم هذا العمل و بعضهم بمدحه قصة هذا العمل تم تأليفها من قبل المانغاكا كوداما ناوكو. تتمحور القصة حول فتاتين بالمدرسة الثانوية، تدعي الاولي يوما والاخري هوتارو، ولكل منهما صديقها لكنهما تعيشان معاً علاقة حب من نوع منافي للطبيعة حيث تنجذب يوما لهوتارو

القصة[عدل]

عاشت كل من يوما و هوتارو معاً و هن صديقتين منذ طفولتهما. في الماضي عملت يوما علي حماية صديقتها هوتارو من المتنمرين، واخذت علي عاتقها مهمة الاعتناء بها.[1] و مرت السنين عاماً بعد عام و التحقت الاثنتين بالمدرسة الثانوية و في الصف الثاني من فترة الثانوية، حصلت يوما على حبيبها الأول و لأن هذه أول مرة لها تصبح يوما متوترة حيال ذلك، لذا تقترح هوتارو الأكثر خبرة في هذا المجال أن تقوم بمساعدتها و ذلك للخروج من ذلك المأزق.[1] فُوجئت يوما بهوتارو تقوم بطبع قُبلة فرنسية عميقة علي فمها لتبدأ من هنا قصص السُحاق بين هاتان المقززتين فمنذ تلك اللحظة أضحت يوما تعرف كيف تقوم بتقبيل أي رجل تريد . و لكن هذا جعلها تفكر في منح هوتارو قُبلة أفضل من تلك التي شاركتها مع صديقها.[2] مع مرور الوقت، تخشى يوما أن يكتشف حبيبها ما يجري بينها وبين هوتارو فيقوم بتركها . كما أنها لا تستطيع أن تصارح هوتارو و تكشف لها عن المشاعر التي تكنها لها عندما تتواجد معها.

الشخصيات[عدل]

يوما اوكازاكي (岡崎由真 اوكازاكي يوما؟)
أداء صوتي: أي كاكوما [3]
يوما هي بطل الرواية الرئيسية للقصة، وهي طالبة في الصف الثاني الثانوي ترتاد المدرسة برفقة صديقتها المفضلة و صديقة طفولتها هوتارو . و في يوم من الايام تتعرف علي فتي يدعي تاكيدا و تقع في حبه و يقوم هو الآخر بمبادلتها نفس المشاعر ليصبح حبيبها الأول ، فهي غير متأكدة من كيفية التعامل مع ذلك تطلب من هوتارو الحصول على المشورة منها . فوجئت يوما عندما كانت صديقتها تغازلها. بدات بالوقوع في تفكير شاذ تجاهها فهي لا تسطيع أن تفسر الشعور المقزز (بالنسبة لها كان شعور رائع) الذي تشعر به عندما قامت بتقبيل هوتارو قبلة فرنسية ، وشعرت بالقلق من أن تاكيدا اذا امسك بها وهي واقعة في علاقة شذوذ جنسي مع صديقتها هوتارو . في المجلد الثاني، يقرر أنه يجب عليهم ان يبتعدا قليلا عن بعضهما، وتفكر يوما في الواقع المقزز الذي تعيشه تجاه هوتارو حيث انها لا تريد ان تخدع صديقتها بحب شاذ . لا تزال مشاعرها متضاربة رغم أنها لا تريد أن تؤذيه حتى تظل حبيبته . تعترف يوما أخيرًا لهوتارو في مجلد المانجا الخامس بأنها لديها مشاعر تجاهها لكنها مشاعر مرفوضة ( مشاعر شاذة ) . ثم انتقلت إلى تاكيدا بعد أن شعرت بأنها كانت قد استغفلته طوال الوقت من قبلها.
هوتارو ميزوشينا (水科蛍؟)
أداء صوتي: هيرومي إغاراشي [3]
هوتارو هي أفضل صديقة يوما منذ ان كن أطفالاً بريئات. لقد تبين أن يوما في وقت مبكر ستاخذ علي عاتقها حماية هوتارو دائمًا من المتنمرين في المدرسة، لكن بمرور الوقت ساعدتها في ان تصبح جريئة . لقد دخلت هوتارو في نهاية المطاف في العديد من العلاقات مع شبان المختلفين، ولكن من وجهة نظر يوما لن تهتم أبدًا بأي منهم. لقد أثبتت أنها عدوانية بمشاعرها تجاه يوما، حيث اتخذت الخطوات الأولى في أكثر من مناسبة لتظزهر لها بانها تود ان تدخل معها في علاقة . تشعر يوما بأن السبب في ذلك هو كون هناك مشكلة بينها وبين حبيبها فوجيوارا على الرغم من موقف هوتارو القوي. قالت إنها في وقت لاحق وظيفة في نادلة ظليلة مما يزعج يوما مما يجعلها تنضم لذلك المقهي . في النهاية، تفاجأت هوتارو بحركات يوما الأكثر جرأة والتي تجعلها سعيدة بعد لسبب ما أيضا في الألم.
تاكيدا (武田؟)
أداء صوتي: ريوتا أوساكا
تاكيدا هو زميل وصديق لهوتارو، وهو أول صديق ليوما. يظهر في القصة كشخص ودود يتفهم خجل صديقته ويبذل قصارى جهده لعلاج هذا الوضع . و لكنه لا يعلم بان حبيبته يوما في علاقة شذوذ جنسي مع حبيبته السابقة هوتارو ، التي كان يشعر لاحقًا أنها بانها لا تحمل ما يكفي من مشاعر المودة له. ينهي تاكيدا في نهاية المطاف علاقته بها ويطلب من يوما اكتشاف ما تريد لنفسها قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك. يظل الاثنان صديقين حتى يبدأ في القلق من أن يوما ربما تكون واقعة في مشكلة مع شخص آخر بناءً على اقتراح فوجيوارا. يسأل يوما (التي تبكي) مرة أخرى في نهاية مجلد المانجا الخامس حيث انها لا تعلم بانها قد تم نبذها من قبل صديقتها هوتارو
فوجيوارا (藤原؟)
أداء صوتي: دايسكي أونو
فوجيوارا هو حبيب هوتارو، وهو صديق لتاكيدا. في وقت مبكر من القصة، يشك في أن صديقته قد لا تكون مهتمة به ولكن في البداية لا يقول أي شيء. يتغير هذا لاحقًا عندما يؤكد شكوكه، ويسقط تلميحًا إلى يوما ليعلمها بانه. يفكر في ان يعتدي علي هوتارو جسدياً وهذا الحديث يسبب قلقًا ليوما عندما رات عين هوتارو السوداء صرح فوجيوار بأنه يخطط معرفة العلاقة السرية المحرمة بين الفتاتين لصالحه في شكل خدمات جنسية حيث سيبدء باذلهن كي يحصل علي ما يغذي غريزته و شهوته الجنسية . يرفض الاثنان فكرته ويعتبرنها بانه يمزح معهن حيث انهن لا يعرفن بأن لديه "أدلة علي وقوعهن في هذا الفعل الشائن " تشير إلى عكس ذلك. إنه يكذب لاحقًا على يوما قائلاً إن هوتارو تخطط في الابتعاد عنها، وتسبب في سوء العلاقة بينها وبين تاكيدا .

وسائل الاعلام[عدل]

المانغا[عدل]

تم اصدار تسلسل المانغا ان تي ار نيتسوزوَ تراب NTR: Netsuzou Trap في مجلة المانجا الشهيرة Comic Yuri Hime المختصة في المانغات اليوري في الفترة بين نوفمبر 2014 حتي 18 ديسمبر 2017.[4][5] تم جمع الفصول في مجلدات الخزان بدءًا من 18 يونيو 2015 عندما تم إصدار المجلد الأول ؛ تم إصدار خمسة مجلدات حتى الآن.[6] قامت شركة Seven Seas Entertainment بالحصول علي ترخيص نشر هذه الكتابات في أمريكا الشمالية، وأصدرت المجلد الأول في 20 سبتمبر 2016.[7]

قال جاسون دي أنجيليس مؤسس شركة Seven Seas إن القراء كانوا يطلبون المزيد من المانغات من النوع اليوري ، وقارنوا المسلسل بـانمي اخر من نفس النوع يسمي سيتروس من حيث التمتع المحتمل.[8] كان كوداما يفكر أصلاً في قصة بين فتاتين متزوجتين، لكنه كان يعتقد أن هذا الشخصيات تبدو قديمة جدًا. ثم كان لديها اثنين من الشخصيات الرئيسية الذين تتراوح أعمارهم في سن اصغر حتى أنهم كانوا صغار في المدرسة الثانوية وأحب نتائج.

يرمز المصطلح ان تي ار في العنوان إلى كلمة 寝取られ netorare ، والتي تترجم إلى "الغش أو الخداع " باللغة اليابانية.[9]

ترتيب المجلد تاريخ الاصدار الياباني الاصلي للمجلد الرقم الدولي المعياري للمجلد الياباني تاريخ الاصدار الإنجليزي المُترجم للمجلد لرقم الدولي المعياري للمجلد الإنجليزي
1 18 يونيو 2015 [10] 978-4-758-07433-9 20 سبتمبر 2016 [11] 978-1-626923-35-5
2 18 مارس 2016 [12] 978-4-758-07528-2 13 ديسمبر 2016 [11] 978-1-626923-75-1
3 18 نوفمبر 2016 [13] 978-4-758-07615-9 11 يوليو 2017 [11] 978-1-626924-61-1
4 18 ابريل 2017 [14] 978-4-758-07659-3 20 فبراير 2018 [11] 978-1-626926-87-5
5 18 يوليو 2017 [15] 978-4-758-07709-5 26 يونيو 2018 [11] 978-1-626928-11-4
6 18 يناير 2018 [16] 978-4-758-07770-5 24 ديسمبر 2018 [11] 978-1-626929-73-9

الانمي[عدل]

تم عرض مسلسل تلفزيوني من إنتاج أنيمي، من إخراج هيزايوشي هيراساوا من إنتاج Creators in Pack المتخصص في الانميات، في اليابان بين 5 يوليو و 20 سبتمبر 2017 وتم بثه بواسطة Crunchyroll .[17] كتبت كلمات في ستريو ويويتشي أوشيبوري النصوص، وصمم ماسارو كاواشيما الشخصيات. الموضوع الافتتاحي هو "Blue Bud Blue" غناء هاروكا توجو، بينما يكون الموضوع النهائي هو " Virginal Lily" غناء أكيرا أيكاسي.[18]

قائمة الحلقات[عدل]

ترتيب الحلقات أسم الحلقة باللغة اليابانية أسم الحلقة باللغة العربية تاريخ بث الحلقة لأول مرة
1 の 子 同 士 の ヒ ミ ツ الفخ 1 : سرً بين الفتيات 5 يوليو 2017
يوما أوكازاكي الفتاة التي بدأت مؤخرًا مواعدة حبيبها الأول تاكيدا بدأت في الشعور بالحيرة عندما بدأت صديقة طفولتها وجارتها هوتارو ميزوشينا باللعب معها على انفراد. فبعد أن قامت أوكازاكي بمشاركة أول قُبلة لها مع تاكيدا ، تُفاجأ بقيام هوتارو بتقبيلها علي فمها قبلة الفرنسية بحجة " أن تدربها علي الممارسة".
2 ? .... あ の 二人 っ て さ الفخ 2 : هل هاتان الاثنتان ... ؟ 12 يوليو 2017
يفكر تاكيدا نوعاً ما في دعوة حبيبته يوما لقضاء الليلة معه في منزله ، وقع هذا الخبر واقع الصاعقة علي مسمع هوتارو التي أبدت بعض مشاعر الغيرة بالنهاية تواصلوا معاً لقرار و هو دعوة الجميع للذهاب إلى مدينة ملاهي بدلاً من ذلك. بعد بعض السلوك العدواني من فوجيوارا ، بدأت علاقة هوتارو الشاذة مع يوما في التقدم و النمو نوعاً ما ، مما أثار ذلك مشاعر الريبة في نفس فوجيوارا حول علاقة حبيبته هوتارو بصديقتها يوما .
3 ? また練習しよっか الفخ 3 : هل سنقوم بالتدريب مُجدداً ؟ 19 يوليو 2017
يذهب الجميع في رحلة إلى منتجع للتزلج ، حيث تتطور العلاقة بين هوتارو و يوما و تأخذ منحني أوسع بحيث تستحمان معاً و تقوما بملامسة جسم بعضهن البعض في الحمام. مع ازدياد حدة الأمور بين يوما و هوتارو في اليوم التالي ، يكتشف فوجيوارا أنهما تتبادلا القُبل ، ويستخدم هذا كوسيلة ضغط ضد هوتارو .
4 ? 私も浮気してるし ... الفخ 4 : ... هل أنا أيضاً أغش ؟ 26 يوليو 2017
بعد أن علمت يوما بأن فوجيوارا و هوتارو قد ناما معًا ، تحاول يوما قضاء الليلة مع حبيبها تاكيدا ، لكنها تجد نفسها غير مستعدة للقيام بالعلاقة الحميمية مع تاكيدا . عندما سمعت يوما شائعات في المدرسة بأن فوجيوارا يخون صديقتها ، تذهب يوما لزيارة هوتارو لتطمئن عليها ، وتكتشف أنها تعاني من إصابة مريبة في عينها. عندما سُئلت هوتارو عن خيانة فوجيوارا المزعومة ، أجأبت بأنها تقوم بالمثل حيث أنها تخون نفسها مع صديقتها العزيزة يوما ، مما أدى إلى قيام هوتارو بالتحرش بيوما مرة أخرى أثناء اتصالها بالهاتف مع تاكيدا.
5 自分が嫌で仕方ないよ…… الفخ 5 : لقد ضقت ذرعاً بنفسي 2 أغسطس 2017
أثناء تحضير يوما لموعدها مع تاكيدا ، تأتي يوما إلى منزل هوتارو وتكتشف بأن عينها سوداء ، وتشك في أن فوجيوارا هو من تسبب لها بتلك الإصابة . بعد قضاء الكثير من الوقت في محاولة مواجهة فوجيوارا ، انتهى المطاف لتتأخر يوما عن موعدها مع تاكيدا ، الذي اتصل بها بعد ذلك لإخبارها أنه يجب عليهما قضاء بعض الوقت بعيدًا عن بعضهما البعض. في اليوم التالي ، بعد أن أمضت يوما الليلة في منزل هوتارو ، اتصل بها فوجيوارا ، الذي هدد بفضح علاقتها هي و يوما
6 ? キ ス さ れ る と 思 っ た الفخ 6 : هل توقعت بأني سأقوم بتقبيلك ؟ 9 أغسطس 2017
نظرًا لأن يوما لا تزال غير مرتاحة بشأن تهديد فوجيوارا لها وإصرار هوتارو على الاستمرار في مواعدته ، فإنها تتذكر الألم الذي شعرت به عندما بدأت هوتارو بمواعدة الأولاد لأول مرة في المدرسة الثانوية. مما يحدث ذلك تضارب في المشاعر داخلها ، فتسمح يوما لهوتارو بلمسها بها . بعد ذلك ، التقط فوجيوارا صورة تدين الاثنين
7 ? 親友 で い ら れ る よ ね الفخ 7 : سنظل دوماً أفضل الأصدقاء ، أليس كذلك ؟ 16 أغسطس 2017
قامت هوتارو بإجبار فوجيوارا علي حذف الصورة التي تكشف علاقتها مع يوما مقابل أن تنام معه ، مُدعة بأن ما تفعله مع يوما هو كان مجرد خداع. في اليوم التالي ، تحاول هوتارو تشجيع يوما و تاكيدا في إعادة علاقتهما معًا ، وتقول لـ يوما علي إنها ستوقف عن القيام بهذه الأفعال المشينة . بينما تظل مشاعر يوما تتعقد و تتضارب ، بينما تحصل هوتارو علي وظيفة جديدة.
8 制 御 で き な い 感情 الفخ 8 : مشاعر لا يمكن السيطرة عليها 23 أغسطس 2017
بعد أن تمكنت يوما بالالتحاق بمدرسة كرام مع تاكيدا ، يوما تجد أمامها صديقتها السابقة هوتارو تدخل مبنى ، والتي تبين أنها تعمل كنادله. و لعدم رغبتة يوما في مغادرة الأخيرة بمفردها ، تسعي يوما للحصول علي العمل في النادي أيضًا. بسبب فضولها لمعرفة سبب احتياج هوتارو للمال ، تسمع يوما من فوجيوارا أن هوتارو تريد الابتعاد عنها و ذلك لوضع حداً لتلك العلاقة .
9 ? ..... 私に、風邪うつして الفخ 9 : فلتصيبيني بالبرد ؟ 30 أغسطس 2017
بينما تواصل يوما في العمل حتى بدون وجود هوتارو ، ينتهي بها الأمر بالإصابة بنزلة برد. عندما تأتي هوتارو لتفحصها ، فتبادر يوما و تقوم بتقُبيلها يوما ، مما دفع تاكيدا لمواجهتها بهذا الموقف المُحرج .
10 ? の 関係 は 何 な ん だ ろ う الفخ 10 : ما هي هوية علاقتنا بالضبط ؟ 6 سبتمبر 2017
تمكنت هوتارو من التملص من الموقف و هربت من تاكيدا كالشعرة من العجين ، اقترب منها فوجيوارا مرة أخرى بعد أن لاحظ الأخير تقبيل هوتارو ليوما ثانيتاً و قد تم الكشف أن هوتارو و فوجيوارا قد دخلا في حالة معدومة من الحب كجزء من صفقة أبرامها معاً كي يتركهما تمارسان علاقتهما معاً دون ان يتدخل بينهما
11 り が と う 、 ご め ん ね الفخ 11 : أشكرك ، أنا أعتذر 13 سبتمبر 2017
أثناء حديث يوما مع تاكيدا عن مشاكلها ، بدأت يوما في الشك في أنها قد تكون في حالة حب مع هوتارو. عندما تحاول يوما الاعتراف بمشاعرها ، يتهرب هوتارو منها و تحاول أن تغير الموضوع. في وقت لاحق من تلك الليلة ، سمعت يوما ضوضاء من شقة هوتارو وشهدت فوجيوارا و هو يضربها بشدة
12 ? ど う し て 今 ま で 気 づ か な か っ た ん だ ろ う الفخ 12 : لماذا أسُتغرقني وقتًا طويل لكي ادرك ( هذا ) ؟ 12 يوليو 2017
تحاول يوما إقناع هوتارو بالانفصال عن فوجيوارا ، لكنها لا تزال صلبة التفكير. بعد تلقي بعض كلمات التشجيع من تاكيدا ومواجهتها لفوجيوارا ، أدرك يوما أخيرًا أن هوتارو كانت تكن لها نفس مشاعر تجاهها طوال الوقت واعترفت بحبها لها فلقد تحملت الإهانة لتدافع عن حبها لصديقتها .

الاستقبال[عدل]

النسخة الإنجليزية تلقت آراء مختلطة من منتقدي المانجا. أعطت ريبيكا سيلفرمان من شبكة أخبار الأنمي للمسلسل درجة C + شاملة. شعرت أنها "قصة يوري غير عادية إلى حد ما" ، على غرار ما رأينا في الانمي من النوع المفزز الاخر الذي يسمي بالـياوي ، بسبب الطبيعة الجنسية العدوانية للرومانسية. ذكرت سيلفرمان أن هناك إشارة قوية إلى أن هوتارو تستخدم الأولاد للتغلب على يوما .وأن هوتارو لا يبدو أنها تحب يوما بشكل خاص قد يكون هذا بشكل مخفي بسبب مشاكل سابقة. على الرغم من أن سيلفر مان قد شعرت أنه من الجيد أن تقدم السلسلة تنوعًا لأولئك الذين يحبون هذا النوع من القصص، وأنه على عكس هوتارو، تشعر القراء بشعور أفضل بشخصية يوما

، إلا أنها شعرت أن "القصة الرومانسية الأقل توافقًا" غير مريحة، وانتقد العمل الفني للهيئات العلوية للشخصية ؛ مع ذلك، فقد أثنت على العمل الفني الذي يتضمن أرجل الشخصية.[19] اتفق ناشط المتحولين جنسيا كات كالاهان مع سيلفرمان على أن المسلسل ليس مثالا نموذجيا لسلسلة يوري. كتبت في مراجعتها أن المسلسل يتناول دورة سوء المعاملة عندما يتعلق الأمر بـهوتارو، وأن يوما هي أيضًا ضحية نتيجة لذلك.[20]

وصفت إيريكا فريدمان، مؤسسة يوريكون، القصة بأنها "زاحفة" ، قائلة إن الأمر يتعلق بالفتيات اللائي يجرؤن على فعل أشياء مع بعضهن بينما لا يكون أصدقاؤهن في الغرفة "بشكل مريح معهم".[21] كتب شون جافني من مجلة Manga Bookshelf أن المجلد الأول ليس لجمهوره المستهدف، ولكنه يوصي به بدلاً من ذلك للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والذين يعتقدون أن الفتاة في نشاط الفتاة جذابة.[9]

[22][23][24]

مراجع[عدل]

  1. أ ب Kodama Naoko (September 20, 2016). "1". NTR: Netsuzou Trap. 1. Los Angeles, California: Seven Seas Entertainment. صفحات 6–14. ISBN 978-1-626923-35-5. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ Kodama Naoko (September 20, 2016). "1". NTR: Netsuzou Trap. 1. Los Angeles, California: Seven Seas Entertainment. صفحات 27–36. ISBN 978-1-626923-35-5. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. أ ب "NTR: Netsuzou Trap TV Anime Casts Ai Kakuma, Hiromi Igarashi". شبكة أخبار الأنمي. January 13, 2017. مؤرشف من الأصل في 6 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ 13 يناير 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ Von Gina (November 15, 2016). "Yuri-Manga NTR: Netsuzou Trap erhält Anime-Umsetzung" (باللغة الألمانية). Sumikai. مؤرشف من الأصل في 6 سبتمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 20 نوفمبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  5. ^ "Naoko Kodama's NTR: Netsuzou Trap Yuri Manga Ends". شبكة أخبار الأنمي. مؤرشف من الأصل في 21 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ 18 ديسمبر 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  6. ^ "捏造トラップ-NTR-3 (百合姫コミックス) / コダマ ナオコ /本 / 通販 / Amazon" 捏造トラップ-NTR-3 (باللغة اليابانية). أمازون. مؤرشف من الأصل في 10 ديسمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 11 أكتوبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  7. ^ "Seven Seas Adds NTR: Netsuzou Trap Yuri Manga". شبكة أخبار الأنمي. December 11, 2015. مؤرشف من الأصل في 4 يناير 2019. اطلع عليه بتاريخ 11 أكتوبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  8. ^ "Seven Seas Goes Beyond Romance with License of NTR: Netsuzou Trap". www.gomanga.com. Seven Seas Entertainment. December 11, 2015. مؤرشف من الأصل في 16 نوفمبر 2016. اطلع عليه بتاريخ 13 أكتوبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  9. أ ب Sean Gaffney (September 26, 2016). "Bookshelf Briefs 9/26/16". Manga Bookshelf. مؤرشف من الأصل في 14 يوليو 2018. اطلع عليه بتاريخ 12 أكتوبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  10. ^ "一迅社WEB / 既刊検索" 捏造トラップ-NTR- (1). Ichijinsha (باللغة اليابانية). مؤرشف من الأصل في 16 نوفمبر 2016. اطلع عليه بتاريخ 10 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  11. أ ب ت ث ج ح "SERIES: NTR: Netsuzou Trap". Seven Seas Entertainment. مؤرشف من الأصل في 23 نوفمبر 2016. اطلع عليه بتاريخ 11 أكتوبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  12. ^ "一迅社WEB / 既刊検索" 捏造トラップ-NTR-2. Ichijinsha (باللغة اليابانية). مؤرشف من الأصل في 16 نوفمبر 2016. اطلع عليه بتاريخ 10 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  13. ^ "一迅社WEB / 既刊検索" 捏造トラップ-NTR-3. Ichijinsha (باللغة اليابانية). مؤرشف من الأصل في 13 فبراير 2017. اطلع عليه بتاريخ 10 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  14. ^ "一迅社WEB / 既刊検索" 捏造トラップ-NTR-4. Ichijinsha (باللغة اليابانية). مؤرشف من الأصل في 10 ديسمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 10 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  15. ^ "一迅社WEB / 既刊検索" 捏造トラップ-NTR-5. Ichijinsha (باللغة اليابانية). مؤرشف من الأصل في 6 سبتمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 18 يوليو 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  16. ^ "一迅社WEB / 既刊検索" 捏造トラップ-NTR-6. Ichijinsha (باللغة اليابانية). مؤرشف من الأصل في 10 ديسمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 18 ديسمبر 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  17. ^ "Crunchyroll to Simulcast Aho-Girl, Elegant Yokai Apartment Life, Netsuzou Trap, Tsuredure Children Anime". Anime News Network. July 2, 2017. مؤرشف من الأصل في 2 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ July 2, 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  18. ^ "NTR: Netsuzou Trap Yuri Anime Reveals Opening Song Artist, July 5 Debut". شبكة أخبار الأنمي. June 7, 2017. مؤرشف من الأصل في 6 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ June 7, 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  19. ^ Rebecca Silverman (September 14, 2016). "NTR Netsuzou Trap GN 1". Anime News Network. مؤرشف من الأصل في 6 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ 11 أكتوبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  20. ^ Kat Callahan (July 29, 2017). "The Most Important Reason To Watch NTR: Netsuzou Trap Is Also The Most Emotionally Difficult". Anime Now!. مؤرشف من الأصل في 13 نوفمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 29 يوليو 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  21. ^ Erica Friedman (May 22, 2015). "Okazu » Yuri Manga: Comic Yuri Hime, May 2015 (コミック百合姫 2015年 05 月号)" コミック百合姫 2015年 05 月号 [Yuri Manga: Comic Yuri Hime, May 2015]. okazu.yuricon.com. مؤرشف من الأصل في 29 يونيو 2019. اطلع عليه بتاريخ 12 أكتوبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  22. ^ "مشاهدة أفعال اللوطيين أشد حرمة - إسلام ويب - مركز الفتوى". www.islamweb.net. مؤرشف من الأصل في 5 يوليو 2019. اطلع عليه بتاريخ 05 يوليو 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  23. ^ "حرمة السحاق والاستماع إلى نساء يتحدثن بشأنه - إسلام ويب - مركز الفتوى". www.islamweb.net. مؤرشف من الأصل في 5 يوليو 2019. اطلع عليه بتاريخ 05 يوليو 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  24. ^ "الشذوذ الجنسي من وجهة النظر المسيحية | St-Takla.org". st-takla.org. مؤرشف من الأصل في 12 يوليو 2017. اطلع عليه بتاريخ 05 يوليو 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

روابط خارجية[عدل]

الاستقبال[عدل]

النسخة الإنجليزية تلقت آراء مختلطة من منتقدي المانجا. أعطت ريبيكا سيلفرمان من شبكة أخبار الأنمي للمسلسل درجة C + شاملة. شعرت أنها "قصة يوري غير عادية إلى حد ما" ، على غرار ما رأينا في الانمي من النوع المفزز الاخر الذي يسمي بالـياوي ، بسبب الطبيعة الجنسية العدوانية للرومانسية. ذكرت سيلفرمان أن هناك إشارة قوية إلى أن هوتارو تستخدم الأولاد للتغلب على يوما .وأن هوتارو لا يبدو أنها تحب يوما بشكل خاص قد يكون هذا بشكل مخفي بسبب مشاكل سابقة. على الرغم من أن سيلفر مان قد شعرت أنه من الجيد أن تقدم السلسلة تنوعًا لأولئك الذين يحبون هذا النوع من القصص، وأنه على عكس هوتارو، تشعر القراء بشعور أفضل بشخصية يوما

، إلا أنها شعرت أن "القصة الرومانسية الأقل توافقًا" غير مريحة، وانتقد العمل الفني للهيئات العلوية للشخصية ؛ مع ذلك، فقد أثنت على العمل الفني الذي يتضمن أرجل الشخصية.[1] اتفق ناشط المتحولين جنسيا كات كالاهان مع سيلفرمان على أن المسلسل ليس مثالا نموذجيا لسلسلة يوري. كتبت في مراجعتها أن المسلسل يتناول دورة سوء المعاملة عندما يتعلق الأمر بـهوتارو، وأن يوما هي أيضًا ضحية نتيجة لذلك.[2]

وصفت إيريكا فريدمان، مؤسسة يوريكون، القصة بأنها "زاحفة" ، قائلة إن الأمر يتعلق بالفتيات اللائي يجرؤن على فعل أشياء مع بعضهن بينما لا يكون أصدقاؤهن في الغرفة "بشكل مريح معهم". كتب شون جافني من مجلة Manga Bookshelf أن المجلد الأول ليس لجمهوره المستهدف، ولكنه يوصي به بدلاً من ذلك للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والذين يعتقدون أن الفتاة في نشاط الفتاة جذابة.[3]

[4][5][6]

مراجع[عدل]

  1. ^ اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع مولد تلقائيا5
  2. ^ اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع مولد تلقائيا6
  3. ^ اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع MB
  4. ^ اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع مولد تلقائيا1
  5. ^ اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع مولد تلقائيا4
  6. ^ اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع مولد تلقائيا3

روابط خارجية[عدل]