إيرث شيب

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يلزم إزالتها لتحسين المقالة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
Brighton Earthship, UK

إيرث شيب (بالإنجليزية: Earthship)‏ هو نوع من منزل الطاقة الشمسية السلبية المصنوعة من المواد الطبيعية وإعادة تدويرها.[1] تصميمها وتسويقها من قبل Biotecture Earthship من تاوس، نيو مكسيكو، هي التي شيدت في المقام الأول على المنازل للعمل بصورة مستقلة وتصنع عادة من الأرض المليئة الإطارات، usingthermal البناء الشامل لتنظيم درجة الحرارة بشكل طبيعي في الأماكن المغلقة.[2] كما أنهم عادة ما يكون نظام خاص بهم التهوية الطبيعية. منازل الإيرث شيب عموما المعارض التجارية الشبكة المنازل، والتقليل من اعتمادهم على المرافق العامة والوقود الأحفوري.[3] مبنية Earthships للاستفادة من الموارد المحلية المتاحة، وخاصة الطاقة من الشمس. على سبيل المثال، في أحد النوافذ التي تواجه الجدران الاعتراف الإنارة والتدفئة، والمباني وغالبا ما تكون على شكل حدوة حصان لتحقيق أقصى قدر من الضوء الطبيعي والطاقة الشمسية، كسب خلال أشهر الشتاء. كثيفة سميكة الجدران الداخلية توفر الكتلة الحرارية التي تنظم بشكل طبيعي في درجات الحرارة الداخلية أثناء درجات الحرارة خارج الباردة والساخنة على حد سواء.[4]

وغالبا ما تكون داخلية، غير الحاملة جدران العسل من علب تدويرها انضم ملموسة ويشار إلى أنه يمكن القصدير الجدران. وعادة ما تكون هذه الجدران بالملصقات withstucco غزيرا.

هو معزول بشدة وجود سقف Earthship—في كثير من الأحيان مع الأرض أو Adobe—لكفاءة الطاقة المضافة.

المصادر[عدل]

  1. ^ "Design Principles". Earthship Biotecture michael reynolds (بالإنجليزية). Archived from the original on 2019-10-12. Retrieved 2020-01-04.
  2. ^ "The Earthship Academy experience • The Botanical Cell Within the botanical cell,..." The Earthship Academy experience (بالإنجليزية). Archived from the original on 2016-10-12. Retrieved 2020-01-04.
  3. ^ Renew. "From earth, cans and tyres: Earthship Ironbark - Renew Magazine". Renew (بالإنجليزية). Archived from the original on 2019-08-11. Retrieved 2020-01-04.
  4. ^ "Vereniging Aardehuis Oost-Nederland - Last hulls Earth houses completed!". www.aardehuis.nl. مؤرشف من الأصل في 29 أكتوبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 04 يناير 2020.