المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

إيريك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
إيريك エリック
شخصية ون بيس
Eric (one piece).png
الملف الشخصي
إحصائيات
الظهور الأول في الأنمي 54
ممثلين
صوت ياباني الياباني: ريوسي ناكوا
الأنجليزي : كيني غرين

إيريك أحد شخصيات أنمي ون بيس , و هو يظهر في الأنمي فقط و لا يظهر بالمانغا , و قد كان يظهر في فقرة جزيرة السفينة الحربية.

مظهره[عدل]

إيريك هو شخص نحيف و طويل نسبيا , و جبهته طويلة و يمتلك شعر مرتفع مائل عند نهايته بنفسجي اللون , و يرتدي قميص بنفسجي اللون و فوقه سترة فضية اللون , مع بنطال فضي اللون متلائم مع لون السترة , و توجد علامة ذهبية على قميصه , و هو يضع حلاقات في كلا أذنيه , و هو يرتدي أيضا نظارات شمسية سوداء ضغيرة جدا و لم يظهر عيناه أبدا.

شخصيته[عدل]

إيريك شخص أناني جدا , و لقد أستئجر من قبل قائد قوات البحرية نيلسون لكي يلقي القبض على آبس التي كانت تعرف اين مكان التنانين الإسطورية , و لكي يحصل على مال كبير جدا و ذالك بفضل عظام التنانين الإسطورية بالتعاون مع نيسلون , و لكن إيريك كان يريد إستدراج نيلسون له لكي يحصل على المال وحده , و هو أيضا متوحش و قاسي جدا , و قد دخل الحزام الهادئ لكي يقبض على آبس و يقتل قرصانة قبعة القش , و لقد غضب جدا بعد هزيمة سيده نيلسون من قبل مونكي دي لوفي , و حاول الإنتقام لنفسه بعد فشل خطته.

قدراته[عدل]

يمتلك إيريك قدرة فاكهة الشيطان و هي من نوع المنجل (كاما كاما نومي) , مع أضافره الحادة كأنها منجل , و قد كانت لديه قدرة كافية لسيمع عنه نيلسون و يستئجره لمهمته , و لقد تمكن من التصدي لهجمات لوفي , و هو قوي و متحدي , و لم يشعر بالخوف أبدا عندما علم بأن لوفي كابتن قراصنة قبعة القش و يمتلك قوة فاكهة الشيطان و على رأسه 30,000,000 بيلي , بالكان ينوي قتله , و يمكن لإيريك من خلال قوة فاكهة الشيطان بأرسال موجات رياح حادة جدا تقطع الصخور و لقد أستخدمها ضد مونكي دي لوفي و سببت له أصابات و لكنه لم يقتل , كما انه يستخدمها في انشاء ضربات كأنها مناجل كما فعل ضد السياف رورونوا زورو.

فقرة جزيرة السفينة الحربية[عدل]

كمرتزيقة من نيلسون , أومر بأن يحضر الفتاة الضغيرة الهاربة من قبضة البحرية و هي آبس و أن يجد التنانين الإسطورية , و لقد تقاتل مع رورونوا زورو لأن طاقم قبعة القش لم يسمح له بأخذ آبس أو التنانين الأسطورية , و أنتهى القتال بدون نتيجة , و بعدها قام إيريك بخيانة نيلسون و قتله لكي يأخذ شراب الخلود من عظم التنانين الأسطورية له , و تقاتل مع لوفي و كان ينوي قتله , لكن لم يتكن من ذالك لأنه هزم بعد معركة فاصلة
و بعدها ظهر إيريك بعد فترة قصيرة , و لقد ظهر على سفينة طاقم قبعة القش لكي ينتقم من لوفي عندما كانوا على وشك عبور سلسلة الجبال العكسية و دخول الجراند لاين , و كان يريد أخذ المكافأة التي على رأس مونكي دي لوفي (30,000,000 بيلي) , و لكن نامي قامت بضربه على قدمه اذ انه كان واقف على طرف السفينة فسقط في الماء قبل ان يبدئ القتال.

معاركه[عدل]

النتيجة : لم يفز احد

النتيجة : لم يفز احد

النتيجة : فوز لوفي

  • إيريك ضد مونكي دي لوفي (سلسلة الجبال العكسية)

النتيجة : لم تكن معركة لكنه عرض للضرب من قبل نامي قبل بداية القتال.