المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

إيقاظ الأمة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2010)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2013)

مجموعة من مناصري حقوق الإنسان مهتمة بالتجاوزات التي تقع في السجون الأسترالية للمهاجرين وطالبي اللجوء السياسي. مهمة "حافلة الحرية" هي زيارة اللاجئين في المخيمات، وفضح الإساءات بحقهم. "إيقاظ الأمة" يأخذنا في رحلة نتعرّف من خلالها على خليط عجيب من اللاجئين من مختلف دول الشرق الأوسط وجنوب آسيا: ربات بيوت، مراهقين، عاطلين، وطلبة. يحكون قصص المشاجرات اللانهائية مع الشرطة، وأهالي المدن الصغيرة العنصريين، وحرّاس مراكز الاحتجاز. تمّ تهريب بعض اللقطات من داخل هذه المخيمات، وتظهر صوراً مأساوية، وتثبت أن هناك تجاوزات كثيرة تقع في صحراء أستراليا يتوجّب على الناس معرفتها. إيقاظ الأمة