إينزو آموري

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
إينزو آموري
Enzo Amore in May 2017.jpg

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة إيريك أنثوني أرنديت
الميلاد 8 ديسمبر 1986 (العمر 32 سنة)
هاكينساك , نيو جيرسي ,  الولايات المتحدة
الإقامة لوس انجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة
مواطنة
Flag of the United States (1795-1818).svg
الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
الطول 180 سنتيمتر  تعديل قيمة خاصية الارتفاع (P2048) في ويكي بيانات
الوزن 91 كيلوغرام  تعديل قيمة خاصية الكتلة (P2067) في ويكي بيانات
الحياة الفنية
المهنة مصارع محترف  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
الرياضة مصارعة محترفة  تعديل قيمة خاصية الرياضة (P641) في ويكي بيانات
المواقع
IMDB صفحته على IMDB  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

إيريك أنثوني أرنديت (ولد في 8 ديسمبر 1986) هو مصارع محترف معتزل و مغني راب أمريكي .[1][2][3] هو معروف بسبب وقته في اتحاد دبليو دبليو إي تحت أسم إينزو أموري. هو حاليا معروف احترافيا تحت اسم ريل1.عندما كان معروف بإنزو أموري ، كان بطل الكروزرويت في WWE لمرتين. وهو معروف أيضًا بفريق مع بيج كاس ، الذي شكل فريق معه في الفترة من 2014 إلى 2017. وقد فازوا معًا بجائزة ان اكس تي نهاية السنة لفريق العام في 2015.

الحياة المبكرة[عدل]

آرندت ولد في مدينة هاكينساك , نيو جيرسي لكنه نشأ في مدينة ولدويك , نيو جيرسي . هناك درس في مدرسة جولياأ. ترافاقين و مدرسة كرسنت(الهلال) و مدرسة ولدويك الثانوية ، حيث لعب أيضا كرة قدم أمريكية.آرندت أستمر في مسيرته في الكرة الأمريكية في القسم الثالث (NCAA) بجامعة سالزبوري ، لعب ظهير و سافيتي لفريق نوارس البحر 2007-2009 . آرندت حصل على شهادة البكالوريوس في الصحافة. كان يعمل سابقآ كـدي جي لفريق نيو يورك جي جيتس , و مدير في مطعم هوتيرز .

مسيرته في مصارعة المحترفين[عدل]

دبليو دبليو إي[عدل]

أن أكس تي (2012-2016)[عدل]

أموري (على اليمين) و كولين كاسادي في مارس 2015

لم يكن أرنديت يمتلك أي خبرة قبل توقيع عقد مع الدبليو دبليو اي , و قد كان يتدرب مع جو دي فرانسو في صالة تدريب دي فرانسو , و قدم فديو يقوم بأضهار جميع مهاراته للترويج , و عندما قام دي فرانسو بأعطاء الفديو لتريبل اتش قام بتوقيع العقد معه , و في اغسطس 2012 قام الدبليو دبليو اي بأعطائه اسم إيريك آنثوني للمصارعة تحته , وبعدها أصبح أسمه إينزو آموري و أصبح يتصارع في عرض ان اكس تي .

ظهر آموري أول مرة على شاشة التلفاز في يوم 22 مايو 2013 في عرض ان اكس تي عندما خسر ضد مايسون ريان بسرعة و قد لقب بالثرثار و المغرور , و بعدها تحالف مع كولين كاسادي , الذي قد خسر ضد ريان سابقا ولقبوا نفسهم ب"الرجال الحقيقيون في الغرفة" , في الحياة الحقيقية آرندت (أينزو) قابل لاول مرة بيل موريسي (كاسادي) عندما كان موريسي في عمر الخامسة عشر (15) عندما لعبآ كرة السلة معا فيما يعرف بال"القفص" في مانهاتن,نيويورك قرابة 10 سنوات قبل ان يجتمعا معا مرة اخرى في أن أكس تي في أغسطس 2013 , تمكن ريان من الفوز عليهما في مباريات فردية في شهر يونيو 2013 حتى بعد تحالفهما , و لكنه خسر ضدهما في مباراة عدم تكافؤ , و لكنهما تعرضا للهجوم من قبل فريق تونس أوف فانك , و بعدها بدئا في المنافسة على بطولة أن أكس تي للفرق , و قد فازا على سي جي باركر و تايلر بريز , و بعدها قاموا بمهاجمة روسيف و داوسون , ولكنهما خسرا ضد ذا أسنشين .

آموري و كاسادي يخوضان مباراة في 2015 و معهم كارميلا

في نوفمبر 2013 ، أموري اصاب بكسر في الساق اثناء التدريب . اموري عاد في 26 يونيو 2014 في حلقة أن أكس تي حين قام بمساعدة كاسادي من هجوم سيلفستر ليفورت و ماركوس لويس . في أوائل أغسطس ، أموري و كاسادي شاركوا في مسابقة لبطولة أن أكس تي للفرق و أنتصروا على جيسون جوردين و تاي ديلينجر في الجولة الاولى ، ولكنهم اقصوا من قبل فريق ذا فودفيلنيز (أيدن أنقلش و سايمون قوتش) في الجولة الثانية . ليفورت و لويس قاموا بتجديد عداوتهم مع اموري و كاسادي بمهاجمتهم و حلاقة لحية اموري . نتيجة لذلك اموري تحدى ليفورت في مباراة يحلق الخاسر شعره في عرض أن أكس تي : فاتال 4 واي الذي أنتصر اموري فيها ، لكن ليفورت هرب ليترك شريكه لويس يخسر شعره و حواجبه من قبل اموري و كاسادي . أينزو و كاسادي شكلو تحالف مع المنضمة حديثا كارميلا ، الثنائي بالخطأ كلفوها وظيفتها كمصففة شعر وفقا للقصة ، مما ادى إلى اصرارها على ان تكون مصارعة . كارميلا صارعت لاول مرة على التلفاز في 16 أكتوبر 2014 في عرض أن أكس تي . من بين المدربين اموري خص بيل ديموت و داستي رودز كالأكثر تأثيرا في تدريباته و بروموهاته .

في 11 مارس 2015 في عرض أن أكس تي ، أموري و كاسادي أنتصروا على لوتشا دراغونز في مباراة على من سيصبح المنافس الأول على بطولة أن أكس تي للفرق . في أن أكس تي تايك أوفر : أنستببل ، أموري و كاسادي واجهوا فريق بليك و ميرفي وخسروا بسبب تدخل من اليكسا بليس . في ديسمبر ، اموري و كاسدي بدوا عداوة مع فريق داش و داوسون حين تحدوهم على بطولة أن أكس تي للفرق في عرضين أن أكس تي تايك اوفر : لندن و رودبلوك و خسروا في العرضين . في 24 مارس 2016 ، أبولو كروز و أينزو و كاس أنتصروا على أبطال أن أكس تي للفرق فريق داش و داوسون (ذا ريفايفال) و بارون كوربن .

الراو (2016-الى الان)[عدل]

في عرض الراو بعد راسلمينيا 32, اموري و كاسادي ظهروا لأول مرة في العروض الرئيسية (بدون كارميلا) مقاطعين فريق دادلي بويز . بعدها بأسبوع في عرض سماكداون اموري و كاسادي أنتصروا على فريق ذا أسنشين للمنافسة علة تحديد المتنافسين الأولين على بطولة دبليو دبليو إي للفرق و فاز الفريق ايضا على فريق دادلي بويز في النصف النهائي من المنافسة في العرض الراو التالي متأهلين بذلك للنهائي . في النهائي , انزو و كاس نافسوا فريق ذا فودفيلنيز (أيدن أنقلش و سايمون قوتش) في عرض بايباك , انتهت المباراة بدون فائز بسبب تعرض انزو لأصابة في المباراة . في عرض موني ان ذا بانك , انزو و كاس نافسوا فريق ذا نيو داي و وفريق ذا فودفيلنيز (أيدن أنقلش و سايمون قوتش) و فريق لوك جالوس و كارل أندرسون في معركة رباعية على بطولة دبليو دبليو إي للفرق و أنتصر فريق ذا نيو داي بالمباراة . في 4 يوليو عرض الراو , انزو و كاس أنقذوا جون سينا من تعرضه لهجوم من قبل فريق ذا كلوب و اقحموا انفسهم في عداوة سينا مع الكلوب . في عرض باتل قراوند , انزو و كاس اتحدوا مع جون سينا لينتصروا على فريق ذا كلوب في مباراة سداسية للفرق. في قرعة عام 2016 للدبليو دبليو إي تم نقل فريق أنزو و كاس إلى عرض الراو. بعد عرض باتل قرواند أنزو و كاس دخلوا في عداوة مع كريس جيريكو و كيفن أوينز التي أستمرت إلى عرض سمرسلام حيث خسر الاثنان إلى جيركو و أوينز .

في 7 نوفمبر في عرض الراو , أنزو و كاس اعلنوا على انهم سوف يكونون في فريق الراو في مواجهة فريق عرض سماكداون في مباراة 10 ضد 10 في عرض سرفايفر سيريس , حيث خسر فريق الراو لفريق سماكداون . في 21 نوفمبر في عرض الراو , اموري اضطر للخروج عاريا خلف الكواليس بسبب مزحة كاس . بينما كان يتمشى التقى ب لانا في الممر . روسيف تحدى انزو على مباراة في تلك الليلة التي خسر بها انزو بكل سهولة . في العرض الراو التالي , انزو أنتصر على روسيف في أعادة للمبارة بسبب التدخل . في 5 ديسمبر , انزو قام بمواساة لانا بعد أن راها تتشاجر مع روسيف خلف الكواليس . فقامت لانا بدعوة أنزو إلى غرفتها في الفندق بعد أن أخبرته ان روسيف لا يعاملها بشكل صحيح . لاحقا في تلك الليلة , حين كان من المفترض ان ينافس بيق كاس المصارع روسيف في مباراة , قام روسيف بمهاجمة أنزو في الفندق فيما أتضح ان ما قامت به لانا كان فخ .

في المصارعة[عدل]

  • الضربة القاضية
    • أير أينزو
  • حركات معروف بها
    • جي-دي تي (دي دي تي)
    • دروب-كيك
    • هوراكارنا
    • رننق كروسبودي
    • سوسياد دايف
    • تورنيندو دي دي تي
  • مع كولين كاسادي
    • بادا بووم شاكالاكا
  • ألقابه
    • سيرتفايد جي اند ا بونافايد ستد
    • جيرسي فاينست
    • ريسلت قاي ان ذا روم
    • سماك تالكر سكاي والكر
    • ذا مايكل جوردن اوف جارقون
    • عضلات مارينارا
  • المدراء
  • أغاني الدخول
    • أتاليان لوف من قبل رافائيل لاكي (NXT)
    • سوفت أز أ سين (2014-الى الان) (WWE\NXT)

البطولات والإنجازات[عدل]

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن إينزو آموري على موقع onlineworldofwrestling.com". onlineworldofwrestling.com. 
  2. ^ "معلومات عن إينزو آموري على موقع cagematch.net". cagematch.net. 
  3. ^ "معلومات عن إينزو آموري على موقع imdb.com". imdb.com. 

وصلات خارجية[عدل]