المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

اتحاد الإذاعيين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2012)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مايو_2012)

اتحاد الإذاعيين والتلفزيونيين العراقيين في كربلاء، انبثق عن المقر العام ببغداد مع بداية تأسيس الأخير عام 2003 على يد نخبة من الإعلاميين المعروفين الذين قضوا شطرا كبيرا من حياتهم المهنية في العمل الإذاعي والتلفازي سواء في العراق أم خارج. وظل فرع كربلاء بعد تشكيله يفتقر إلى هيأة إدارية تنظم عمله وتدير شؤونه بشكل قانوني ومهني بل توالى على متابعة ذلك أشخاص معينون كلفوا بمهمة التنسيق بين المقر العام في بغداد والفرع في كربلاء حتى عام 2011 ففي هذا العام عزم بعض الأعضاء على تنشيط الفرع وتفعيل دور الاتحاد في محافظة كربلاء وبقية المحافظات فسعوا إلى جمع الشتات ولفت الأنظار إلى أهمية الاتحاد ما أثمر عن انعقاد أول مؤتمر انتخابي يتم خلاله تشكل لجنة تحضيرية لانتخابات ديمقراطية حرة ومن ثم اختيار المرشحين الذين حصلوا على أعلى الأصوات لشغل المناصب الإدارية الجديدة. وبعد نحو شهر تمت العملية الانتخابية بنجاح وأفرزت النتائج الآتية: ـ فوز حيدر نعمة عبود السلامي برئاسة الاتحادفي كربلاء ـ فوز محمد جمال الطيف بمنصب نائب رئيس الاتحاد ـ فوز عواد العادلي بالدائرة التلفزيونية ـ فوز محمد هيجل بدائرة شركات الإنتاج التلفزيوني ـ فوز ضياء قاسم بدائرة الإذاعيين ـ فوز علي حسون الشمري بدائرة المدونين ـ فوز هادي عبود الموسوي بدائرة العلاقات والإعلام ـ فوز عادل الياسري بالدائرة المالية ـ فوز أحمد التميمي بالدائرة الإدارية

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.