اقتراح كاليفورنيا 2

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اقتراح كاليفورنيا 2[بحاجة لمصدر] كان اقتراح اقتراع كاليفورنيا في الانتخابات العامة لتلك الولاية 4 نوفمبر عام 2008.و نجح هذا الإقتراح بنسبة 63% مع الوزير و 37% ضده. لمنع الوحشية على حيوانات المزرعة، تم تعديل اسم المبادرة (كما هو الحال مع الاقتراحات الأخرى مثل الاقتراح 8) ليكون معروفا رسميا باسم معايير تقييد حيوانات المزرعة.اللقب الرسمي للقانون الذي سنه الاقتراح هو منع القسوة على حيوانات المزرعة.

الاقتراح يضيف فصل على قسم قانون الصحة والسلامة في كاليفورنيا، لمنع حبس بعض حيوانات المزرعة بطريقة لا تسمح لها بالاستدارة بحرية، الاستلقاء، الوقوف، وتمديد أطرافهم بالكامل.المقياس يتعامل مع ثلاث أنواع من الحجز:صناديق لحم العجل، أقفاص حاجزة، وصندوق الحمل.

بعد أن تم تمريره عن طريق المصوتين في 4 نوفمبر 2008، بدأ العمل بالقانون في 1 كانون الثاني 2015.كانت تملك المزارع حتى هذا التاريخ لتنفيذ متطلبات المساحة الجديدة لحيواناتهم، ويمنع القانون الآن في كاليفورنيا من حجز الحيوانات بطرق محظورة.

يوجد القليل من مصانع لحم العجل و الخنازير في كاليفورنيا، لذلك فإن اقتراح 2 يؤثر على المزارعين المربين لأكثر من 15 مليون دجاجة بياضة.

مراجع[عدل]