المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

الأطفال الصغار (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
Little Children
Little Children (الإنجليزية)  تعديل قيمة خاصية عنوان (P1476) في ويكي بيانات
الأطفال الصغار (فيلم)

الصنف فيلم رومانسي،  وفيلم مقتبس،  وفيلم دراما  تعديل قيمة خاصية النوع الفني (P136) في ويكي بيانات
تاريخ الصدور 6 أكتوبر 2006
مدة العرض 130 دقيقة
البلد الولايات المتحدة
اللغة الأصلية الإنجليزية
المخرج تود فيلد
الإنتاج تود فيلد
البرت بيرجر
رون يركسا
الكاتب الرواية:
توم بيروتا
السينايو:
تود فيلد
توم بيروتا
البطولة كيت وينسليت
باتريك ويلسن
جينيفر كونيلي
نوح إمريتش
جاكي إيرلي هالي
فيليس سمرفايل
جريج إدلمان
مواقع التصوير لونغ بيتش، كاليفورنيا،  ونيو جيرسي،  ومين [1] تعديل قيمة خاصية موقع التصوير (P915) في ويكي بيانات
موسيقى توماس نيومان
إستوديو
توزيع نيو لاين سينما
الميزانية 14 مليون دولار
الإيرادات 14,821,658 دولار
معلومات على ...
allmovie.com ملخص دليل الأفلام العام
IMDb.com صفحة الفيلم

الأطفال الصغار هو فيلم أمريكي درامي أُصدر عام 2006، أخرجه تود فيلد، وهو مقتبس من رواية بنفس الاسم للمؤلف توم بيروتا، الفيلم من بطولة كيت وينسليت، باتريك ويلسن، جينيفر كونيلي، نوح إمريتش وجاكي إيرلي هالي، الموسيقى التصويرية للفيلم لُحنت من قبل الفنان توماس نيومان.

القصة[عدل]

سارة بيرس "كيت وينسلت" هي ربة منزل وأم من الطبقة الوسطى في إحدى ضواحي مدينة بوسطن. وهي متزوجة من ريتشارد بيرس "جريج ايدلمان"، الذي كان يعيش خيالات جنسية مع المواقع الإباحية عبر الانترنت، كانت سارة برفقة ابنتها لوسي تتردد دائماً إلى الحديقة القريبة من منزلها وتجلس برفقة الأمهات. براد آدم "باتريك ويلسون" هو لاعب كرة قدم سابق متزوج من كاثي "جينيفر كونيلي" التي تعمل مخرجة أفلام وثائقية ولهما ابن صغير اسمه هارون، براد كان عاطلاً عن العمل بعد فشله في تقديم الامتحان التجريبي مرتين وزوجته هي المعيل الحقيقي للمنزل، أيضاً براد كان يذهب للحديقة المجاورة برفقة ابنه، بعد تسلسل الأحداث سرعان ما تنجذب سارة لبراد حتى يتطور الإعجاب إلى إقامة علاقة. في نفس الوقت يعود روني "جاكي ايرل هالي" إلى الحي ليعيش مع والدته بعد أن قضى عقوبة السجن اثر تعرضه لقاصر، ليطلق أحد سكان الحي وصديق براد، ضابط سابق لاري "نوح امريش" حملة ضد روني، بتوزيع الملصقات للتحذير منه ومضايقته أمام منزله. تتسارع أحداث الفيلم حتى يتفق براد وسارة على الهرب مع بعضهم، ولكن سرعان ما يعودان إلى رشدهما نتيجة بعض الامور التي تحدث لهما تكون بمثابة الإشارة إلى عدم المغامرة في حياتهما.

مراجع[عدل]

  1. ^   تعديل قيمة خاصية معرف فيلمافينيتي (P480) في ويكي بيانات "صفحة الفيلم في موقع FilmAffinity identifier". FilmAffinity identifier. اطلع عليه بتاريخ 2 ديسمبر 2016. 

وصلات خارجية[عدل]