الألمان في حرب الاستقلال الأمريكية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Major General Friedrich Wilhelm Augustus Baron von Steuben by Ralph Earl.jpeg

خدم الألمان العرقيون مع طرفي حرب الاستقلال الأمريكية. ودعم الكثيرون، وخاصةً الجنود المرتزقة المُستأجرين ذوي التدريب والكفاءة العالية في القتال من الدول الجرمانية مثل لاندغريفية هسن كاسل، والذين دعموا القضية الموالية وعملوا كحلفاء لمملكة بريطانيا العظمى، وكان جورج الثالث أميرًا ناخبًا لهانوفر.[1]

عينت بريطانيا العظمى 18 ألف جندي هسن. كان هؤلاء الجنود المرتزقة يستأجرون من قبل حكام عدة ولايات ألمانية صغيرة مثل هسن للقتال إلى جانب البريطانيين. ألقي القبض على العديد منهم؛ وبقوا أسرى خلال الحرب، ولكن البعض بقي وصار مواطنًا أمريكيًا.[2] في الثورة الأميركية كان المينونانتيين وغيرهم من الطوائف الدينية الصغيرة دعاة سلام محايدين. كان اللوثريون في بنسلفانيا إلى جانب الثوريين[3] وكانت عائلة مولنبرغ بقيادة الأب هنري مولينبرغ مؤثرة بشكل خاص في ذلك الجانب.[4] أصبح ابنه بيتر مولينبرغ، وهو رجل دين لوثري في فرجينيا، من كبار الضباط، ثم أصبح بعد ذلك عضوًا في الكونجرس.[5][6] ولكن في نيويورك، كان العديد من الألمان إما محايدين أو موالين (موالين لمملكة بريطانيا العظمى والنظام الملكي البريطاني).

مصادر[عدل]

  1. ^ Atwood, Rodney (1980). The Hessians: Mercenaries from Hessen-Kassel in the American Revolution. Cambridge, England: Cambridge University Press.
  2. ^ Edward J. Lowell, The Hessians and the Other German Auxiliaries (1965)
  3. ^ Charles Patrick Neimeyer, America Goes to War: A Social History of the Continental Army (1995) pp 44=64 complete text online نسخة محفوظة 25 يوليو 2020 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ Theodore G. Tappert, "Henry Melchior Muhlenberg and the American Revolution." Church History 11.4 (1942): 284-301. online. نسخة محفوظة 2 أغسطس 2020 على موقع واي باك مشين.
  5. ^ Henry Augustus Muhlenberg, The Life of Major-General Peter Muhlenberg: Of the Revolutionary Army (1849). online
  6. ^ Theodore G. Tappert, "Henry Melchior Muhlenberg and the American Revolution." Church History 11.4 (1942): 284-301. online نسخة محفوظة 2 أغسطس 2020 على موقع واي باك مشين.
Flag of Germany.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع متعلق بألمانيا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.