يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

البث البافاري

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (ديسمبر 2020)

الإذاعة البافارية Bayerischer Rundfunk BR هي خدمة بث إذاعي وتليفزيوني للخدمة العامة، مقرها في ميونيخ، عاصمة ولاية بافاريا الحرة في ألمانيا. BR هي منظمة عضو في اتحاد ARD للمذيعين العامين في ألمانيا.

التاريخ[عدل]

تأسست خدمة البث البافاري في ميونيخ عام 1922 باسم Deutsche Stunde في بايرن. بثت أول برنامج لها في 30 مارس 1924. تألفت عمليات البث الأولى بشكل أساسي من إعلانات الوقت والأخبار والطقس وتقارير سوق الأوراق المالية والموسيقى. توسعت البرامج لتشمل المسرحيات الإذاعية والحفلات الموسيقية والبرامج النسائية ودورات اللغة والشطرنج والأوبرا والراديو والأخبار والخدمات الصباحية الكاثوليكية والبروتستانتية. تم تصميم الاستوديو الجديد عام 1929 بواسطة ريتشارد ريمرشميد.[1]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Deutsche Stunde in Bayern - 1922 bis 1932" (باللغة الألمانية). BR. مؤرشف من الأصل في 10 يناير 2020. اطلع عليه بتاريخ 22 يوليو 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)


Factory.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن شركة ألمانية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.