المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

التسوق عبر الإنترنت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يوليو 2013)

كتاب التسوق عبر الإنترنت

Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يوليو_2013)


التسوق عبر الإنترنت
المؤلف لبنى صالح السلطان
اللغة العربية
البلد المملكة العربية السعودية
الناشر الدار العربية للعلوم ناشرون
التقديم
عدد الصفحات 252
المواقع
ردمك 9786140107236
كتب أخرى للمؤلف

هو أول كتاب باللغة العربية في موضوع التسوق عبر الإنترنت من تأليف لبنى السلطان ويمكن إعتباره مرجع التسوق عبر الإنترنت باللغة العربية. تم إصدار الكتاب عام 1434هـ/ 2013م من الدار العربية للعلوم ناشرون.

الكتاب مشروح بالصور ويغطي بطريقة الخطوة خطوة كافة مواضيع التسوق عبر الإنترنت في عشرة فصول:

الفصل الأول"البداية"وفيها "تحليل صفحة في موقع تسوق" وكيف التأكد من آمن وسلامة الموقع بالإضافة إلى تفاصيل المقاسات والخامات.

الفصل الثاني"البطاقةالإئتمانية" وحلول مثالية لكل من لا يرغب أو لا يستطيع الحصول على بطاقة إئتمانية ولكنه لا يزال يرغب في التسوق من الإنترنت.

الفصل الثالث"عنوان الشحن" ويشرح هذا الفصل بالتفصيل وبالصور كيفية التسجيل في 5 شركات شحن مختلفة بالإضافة إلى أفضل عنوان شحن يمكن إستخدامه! كما أنه يجيب السؤال المهم: هل يجب التسجيل في شركات شحن مثل أرامكس وغيرها للتسوق عبر الإنترنت؟

الفصل الرابع"خطوات التسوق" وهو فصل يحتوي على 4 عمليات تسوق من 4 مواقع مختلفة مشروحة بالصور وخطوة خطوة حتى يتمكن القارئ من إتباع هذه الخطوات عند التسوق من هذه المواقع وغيرها.

الفصل الخامس"مشاكل وحلول" يتحدث هذا الفصل بالتفصيل عن بعض المشاكل التي قد يقع فيها المتسوق عبر الإنترنت وكيفية حلها.. يتحدث هذا الفصل أيضاً عن أكبر مشكلة قد تواجه المتسوق وهي غلاء الشحن وكيف يمكن تفادي هذه المشكلة وحلها.. ثم في آخر هذا الفصل عدد من محركات البحث الخاصة بالتسوق عبر الإنترنت مع الشرح بالتفصيل لطرق إستخدامها والفرق فيما بينها.

الفصل السادس"المكياج"يشرح الكلمات والروابط المهمة الموجودة في مواقع المكياج وكيف يمكن الإستفادة منها بالإضافة إلى عرض لبعض أفضل مواقع المكياج مثل موقع سيقما

الفصل السابع"أفضل ما في التسوق عبر الإنترنت" هذا الفصل يعرض بالتفصيل أكثر ما يعجبني في التسوق عبر الإنترنت من توحد الأسعار والأفضل مبيعاً وروابط الموضة وغيرها كثير..

الفصل الثامن"fashionista" غالبية مواقع التسوق تتشابه في الروابط والخدمات التي توفرها ولكن هذا الفصل يعرض عدد من المواقع التي استطاعت أن تجذب الزبائن وتوفر لهم خدمات مميزة وفريدة من نوعها فلكل من ترغب بأن تكون مميزة في لبسها ولكل من ترغب في الحصول على أجمل الأزياء يجب عليها قراءة هذا الفصل

الفصل التاسع"قائمةالأمنيات" شرح مفصل لقائمة الأمنيات وكيف يمكن إنشائها وإستخدامها

الفصل العاشر"تخفيضات ومواقع" يتحدث بالتفصيل عن أفضل المواسم للتسوق وعن مواقع التخفيضات ومواقع الأوتليت والتي توفر العلامات التجارية الكبرى بأسعار مغرية جداً!

انظر أيضاً[عدل]