الجميلة والخباز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
كَوْنِي معها
النوع كوميديا رومانسية
تأليف عاصي عازار
إخراج عوديد رسكين
سيناريو عاصي عازر  تعديل قيمة خاصية (P58) في ويكي بيانات
بطولة أفيف ألوش
مارك إيفانير
أوري غبرييل
هيلا سعادة
عوفر هارون
شاني أبيب
يافا ليفي
نافا مدينا
جيسون لويس
البلد  إسرائيل
لغة العمل العبرية
عدد المواسم 2
عدد الحلقات 20
الإنتاج
مدة العرض 30-32 دقيقة
شركة الإنتاج إندمول شاين إسرائيل لصالح مجموعة كيشت الاعلامية
الموزع نتفليكس  تعديل قيمة خاصية (P750) في ويكي بيانات
القناة القناة الثانية الإسرائيلية
بث لأول مرة في 23 نوفمبر 2013 (2013-11-23)
بث لآخر مرة في 2021  تعديل قيمة خاصية (P582) في ويكي بيانات
وصلات خارجية
الموقع الرسمي موقع الجميلة والخباز
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

لتكون معها  (بالعبرية: להיות איתה؛ تُنطق: لهيوت إيتا) مسلسل رومانسي كوميدي إسرائيلي تم بثه في 25 نوفمبر 2013 على القناة الثانية، يحكي قصة الحب بين خباز بسيط ونجمة عالمية،[1][2][3] أخرجه عوديد راسكين تم كتاب نص المسلسل من قبل عاصي عازر، تلعب دور البطولة الممثلة روتم سيلا بعد انسحب رفائيلي.[4] تتبع هذه السلسلة مقاربة هزلية لواقع الانقسامات العرقية اليهودية في إسرائيل من خلال استكشاف العلاقة بين امرأة أشكنازية ثرية ورجل يهودي شرقي من جذور يمنية من الطبقة العاملة بعدما تتصادم عوالم عارضة الأزياء الشقراء نوا هولاندر (سيلا) والخباز عاموس ضاري (الوش) عندما يلتقيان في إحدى الليالي في تل أبيب يواجهون تحديات للبقاء سويًا لاستمرار هذا الأرتباط.[5]

أصبح الموسم الأول الأكثر مشاهدة لسلسلة البرامج النصية في إسرائيل، حيث اجتذب باستمرار نسبة 26.7٪ وحصة 37.6٪، واكتسب المشاهدين أكثر مع كل حلقة. استمر الموسم الثاني ليكون البرنامج النصي الأكثر مشاهدة في إسرائيل خلال تلك السنة. بعد البث على القناة الثانية الإسرائيلية، أصبح أول موسمين متاحين الآن على نتفليكس إسرائيل. عُرض الموسم الثاني منه لأول مرة في 9 مايو 2017.[6] تم اختيار كلا الموسمين في صفقة عالمية من قبل أمازون في جميع أنحاء العالم للبث على أمازون برايم فيديو وعلى خدمة بث القناة الرابعة والتر بريزنتس في المملكة المتحدة.

في أبريل 2016، تم بيع المسلسل إلى القناة البريطانية 4، اعتبارًا من 23 أغسطس 2016، تم بث السلسلة، باسم «الجملية والخباز» (بالإنجليزية: Beauty and the Baker). باللغة العبرية مع ترجمة باللغة الإنجليزية.

مزيج المصادمات الثقافية والقيم الأسرية والشهرة والحب والفكاهة من سلسلة الجميلة والخباز صيغة رابحة للمذيعين الدوليين الذين يتطلعون إلى إنشاء سلسلة ناجحة مكتوبة بفترة ذروة النجاح التي حققته السلسلة الأصلية، يتم تطوير نسخة من قِبل كيشيت ستوديوز مع التلفزيون العالمي لقناة أيه بي سي، ومن قِبل Keshet Tresor Fiction النصية الجديد في Tresor للسوق الألمانية. كما تم بيعها في روسيا (CTC) وهولندا (Net5).

ملخص السيناريو[عدل]

نوا هولاندر شابة شقراء جميلة تعمل عارضة أزياء، لديها كل شيء تعيش من أجل المتعة وواحدة من أغنى النساء في إسرائيل. على مدى العامين الماضيين، كان لديها علاقة غرامية مع بيت إيفانز، أحد أكبر نجوم هوليود. شاب وسيم ناجح وغني - كل شيء مثالي. عاموس ضاري شاب يبلغ من العمر 28 عامًا ولا يزال يعيش مع والديه في شقتهما الصغيرة الضيقة يعمل في شركة عائلية - المخبز. يقضي معظم أيامه أمام الفرن، مما يجعله يكسب الحد الأدنى من الأجور. عندما لا يعمل، يكون مشغولاً بالحصول على أذن من فانيسا - صديقته، والتي لا تستطيع الانتظار حتى يخرج الخاتم ويقترح عليها الزواج، في ليلة في أحد مطاعم في تل أبيب الفاخرة ذهب عاموس مع صديقته فانيسا للاحتفال بالذكرى السنوية التاسعة لتعارفهما، فيما على الجانب الآخر تقرر نوا الانفصال عن شريكها ووفقا للصحف ذلك بسبب خيانته لها، يصل كلاهما نوا وعاموس إلى نفس المطعم في تلك الليلة، إنها هناك لتجاوز الانهيار، وهو هناك للخروج من خطوبة. يجتمعان عن طريق الصدفة، لقاء لن ينسوه أبدًا يؤدي إلى تطور قصة حب مفاجئة.

طاقم العمل[عدل]

  • أفيف ألوش في دور عاموس ضاري، خباز يمني من بات يام.
  • روتم سيلا في دور نوا هولاندر ، عارضة الأزياء العالمية وريثة من تل أبيب
  • مارك إيفانير في دور تزفيكا غرانوت، وكيل أعمال نوا.
  • هيلا سعادة في دور فانيسا ميمون، صديقة عاموس السابقة.
  • دار زوزوفسكي في دور إيدن / دانييلا، مساعدة والد نوا
  • عوفر حايون في دور عساف ضاري، شقيق عاموس ومغني بوب طموح.
  • نافا ميدينا في دور أماليا ضاري، والدة عاموس
  • شاني أفيف في دور ميراف ضاري، أخت عاموس المراهقة.
  • أوري جافريل في دور أفي ضاري، والد عاموس
  • يافا ليفي في دور شوش، أفضل صديق وجار لأماليا
  • جايسون لويس في دور بيت إيفانز، ممثل هوليوود وصديق نوا السابق

ترجمة إنجليزية في الحاشية[عدل]

تم إطلاق نسخة بترجمة إنجليزية أسف الشاشة في الإنترنت على موقع القناة 4. وحصلت أمازون في 20 يونيو 2017 على الحقوق العالمية لأول موسميْن للمسلسل وستبثهما عبر الإنترنت حول العالم على أمازون فيديو، اعتبارًا من 9 أكتوبر 2021، لم يعد العرض متاحًا في الولايات المتحدة على أمازون فيديو. لم يكن من الواضح من أين يمكن بث العرض للمشاهدين في الولايات المتحدة.

المواسم[عدل]

الموسم عدد الحلقات بداية الموسم نهاية الموسم متوسط تقييم
تاريخ البث الأصلي التقييم تاريخ البث الأصلي التقييم
1 10 25 نوفمبر 2013 (2013-11-25) 22.5% 1 فبراير 2014 (2014-02-01) 30.9% 30.4%
2 10 9 مايو 2017 (2017-05-09) 21.4% 11 يوليو 2017 (2017-07-11) 26.2% 21.8%
3 يحدد لاحقا يحدد لاحقا

الموسم الأول (2013)[عدل]

لقاء عرضي سمح ببداية قصة حب مفاجئة بل ربما مستحيلة في هذا المسلسل الكوميدي الرومانسي المعاصر والممتع. لا يزال «عاموس» الخباز ذو الـ28 عاماً يعيش مع والديه ويعمل في مهنة العائلة. «نوا» أشهر امرأة في البلاد وابنة عملاق الفنادق الجميلة. يلتقي «عاموس» و«نوا» عن طريق الخطأ، لكنه لقاء لن ينساه أي منهما.

ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
11«حساء الخرشوف»عوديد روسكينعاصي عازر25 نوفمبر 2013 (2013-11-25)
يحتفل "عاموس" و"فانيسا" بذكرى حبهما التاسعة في أكثر مطاعم البلدة ترفاً خلال مأدبة عشاء في مطعم راقي في مدينة تل أبيب، "عاموس" يعرف أن "فانيسا" تتوقع منه أن يتقدم بطلب يدها، لكنه لا يزال غير واثق من مشاعره. وجود "نوا هولاندر" المشهورة في المطعم ذاته يتسبب بتشتيت أفكار "عاموس" قليلاً. عندما تقرر "فانيسا" أن تأخذ المبادرة، تتخذ أمسية الجميع منحى غير متوقع.
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
22«الرجل الخارق»عوديد روسكينعاصي عازر2 ديسمبر 2013 (2013-12-02)
توجه "فانيسا" إنذاراً لـ"عاموس": إما أن يتقدم للزواج بها بحلول الساعة 8 مساءً أو يخسرها للأبد. لسوء الحظ فإن عائلة "عاموس" لا تحب "فانيسا" كثيراً ولديهم آراء متضاربة حول هذا الموضوع. لا زال "تزفيكا"، وكيل "نوا" مصمماً على إفشال أي علاقة رومانسية ناشئة، ويحاول الإيقاع بالخباز الشاب وإذلاله حيث يترك "عاموس" ووضعه العاطفي عالقاً بأكثر من طريقة.
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
33«معجب نوا: الجزء الأول»عوديد روسكينعاصي عازر9 ديسمبر 2013 (2013-12-09)
بالرغم من خوفه من الطيران يجد "عاموس" نفسه على متن طائرة متجهة إلى "لندن"، يرافق "نوا" إلى افتتاح أحد المعارض. خلال الرحلة، تدرس "نوا" تحضيراً لتجربة أداء لفيلم هوليوودي كبير. منتج الفيلم هو زير نساء ذائع الصيت، يُصر على اصطحاب "نوا" إلى العشاء بعد الافتتاح تاركين "عاموس" وحيداً في مدينة غريبة. في الديار، شقيقه "عساف" بانتظار مفاجأة.
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
44«معجب نوا: الجزء الثاني»عوديد روسكينعاصي عازر16 ديسمبر 2013 (2013-12-16)
ينتصف الليل و"عاموس" الذي يجوب شوارع "لندن" بلا هاتف أو محفظة نقود على وشك أن يكتشف أنه لا توجد خدمات مجانية حيث يتضح له أن من ينقذه هو معجب "نوا" الأكثر تصميماً. تلفت "نوا" أيضاً انتباه أحد المترصدين الذي يقرر أن يستخدم عملها السينمائي كورقة مساومة. يهرع "عاموس" لإنقاذها، لكن حالما يتقرب الثنائي الغير متوقع من بعضهما، هل كان "عاموس" صادقاً تماماً؟
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
55«عشاء ليلة الجمعة»عوديد روسكينعاصي عازر22 ديسمبر 2013 (2013-12-22)
يوم الجمعة، الساعة 7 مساءً: "نوا" على وشك أن تصل لتناول العشاء في شقة العائلة الصغيرة ووالدة "عاموس" مصابه بالهلع. بالرغم من ازدياد عدد الأكاذيب، تتمكن العائلة من تجنب افتضاح أمرها خلال العشاء...إلى حين دخول "فانيسا" مرتدية ملابس نومها. مع انكشاف كل الألاعيب ومليونير وسيم يملأ منزل "نوا" بالأزهار، هل "عاموس" على وشك الاستيقاظ من هذا الحلم؟
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
66«انتهى الأمر؟ لم ينته!»عوديد روسكينعاصي عازر29 ديسمبر 2013 (2013-12-29)
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
77«تعرفوا على آموس»عوديد روسكينعاصي عازر4 يناير 2014 (2014-01-04)
لم ينم "عاموس" طوال الليل، أمضى الليل وهو يحدق بـ"نوا" أكثر النساء جمالاً التي يمكنه أن يحلم بها. عليه فقط أن يحل مشكلة صغيرة واحدة...ألا وهي إخبار خطيبته "فانيسا" عنها. لسوء الحظ، ربما تكون هذه المهمة سبق ونُفذت من قبل الصحافة المتحرقة لكشف كل شيء عن حبيب "نوا" الجديد. في الوقت ذاته، حان الوقت ليحترم والد "عاموس"، "آفي" اختيارات أبنائه.
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
88«تزفيكا العظيم»عوديد روسكينعاصي عازر18 يناير 2014 (2014-01-18)
تثير موهبة "عاموس" إعجاب "نوا" عندما يفاجئها بلوحة جدارية كبيرة. يرتب "عساف" لإحياء حفل صغير رغم تزامنه مع مباراة كرة السلة الأكبر لهذا العام في نفس الليلة. يمكن أن يمتلئ مكان الحفل كله إن استطاع "عساف" أن يحضر ضيف الشرف خاصته. يكتشف "تزفيكا" و"فانيسا" أن بينهما مصلحة مشتركة، لكن هل علاقة "نوا" و"عاموس" قوية بما يكفي كي تصمد في وجه ما يخططان له؟
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
99«إيلات، ها نحن قادمان»عوديد روسكينعاصي عازر25 يناير 2014 (2014-01-25)
دُمرت سعادة "عاموس" و"نوا" بالأخبار عن أن حبيبها السابق "بيت" نجم هوليوودي مشهور، سيصل إلى المدينة. سبق وبدأت الصحف بالمقارنة بين حبيبي "نوا"، وتلك المقارنة لم تكن في صالح "عاموس". بدأت "فانيسا" و"تزفيكا" بتنفيذ خطتهما. شقيقة "عاموس" الصغيرة "ميراف" تبدأ باختبار مشاعرها. ولسوء الحظ، تسير حياة "عساف" كما لو أنها فيلم ذو قصة مأساوية...
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
1010«أربع قبلات»عوديد روسكينعاصي عازر1 فبراير 2014 (2014-02-01)
لا يهدر "بيت" ثانية من وقته ويتقدم للزواج من "نوا" لحظة نزوله من الطائرة! تسرع "فانيسا" كي تخبر "عاموس" وتروي الأكاذيب حول ما حدث. تقرر "أماليا" أن تصلح الأمور بعد أن وجدت ابنها الأكبر محطم الفؤاد إضافة إلى فشل أحلام "عساف" بالنجومية واضطراب حياة "ميراف" العاطفية. لكن عندما تعترف "فانيسا" بالحقيقة أخيراً، هل يكون "عاموس" مستعداً كي يحارب من أجل حبه لـ"نوا"؟

الموسم الثاني (2017)[عدل]

مضت 6 أشهر على بداية قصة حب «نوا» و«عاموس» المستحيلة وقد تغيرت حياة الخباز اليافع البسيط. إنه يعيش في منزل «نوا» الفخم وهو الشاب الذي يريد الجميع معرفته. والأهم من ذلك، الثنائي غارقان في الحب و«نوا» مستعدة كي تتخذ الخطوة التالية في علاقتهما. لكن هل يمكنهما تخطي العقبات التي ستعترضهما حالما يتصادم عالميهما المختلفان تماماً معاً؟

ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
111«الوالد قادم»عوديد روسكيندانا إيديسيس9 مايو 2017 (2017-05-09)
مضت 6 أشهر وقام "عاموس" باستبدل شقة عائلته المزدحمة بمنزل "نوا" الفاخر بالرغم من أنه لا يزال يعمل في المخبز. خلال حفلة مفاجأة مترفة أقامتها "نوا" للاحتفال بعيد ميلاد "عاموس"، تخطط "نوا" لمفاجأة أخرى، لكن تمت مقاطعة احتفالاتهم بحضور غير متوقع وغير مرحب به من قبل والد "نوا" عملاق صناعة الفنادق "جدعون هولاندر".
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
122«أسوأ يوم في حياتها»عوديد روسكيندانا إيديسيس9 مايو 2017 (2017-05-09)
الاختلاف بالرأي بين "عاموس" و"نوا" حول خطط زفافهما المقبل تصبح حديث العامة، مما يرغم "نوا" على الاعتذار. في هذه الأثناء، مساعدة "جدعون" "إيدن" لديها رسالة لـ"عاموس" ومع المزيد من الفضائح التي ستفتعلها حبيبته السابقة، تصبح "فانيسا" حليف غير متوقع لتفاوض على صمتها. لكن هل سيكون ذلك كافياً لإصلاح علاقة "نوا" المشوهة مع والدها؟
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
133«يايرس من الماضي»عوديد روسكيندانا إيديسيس16 مايو 2017 (2017-05-16)
تدرك "نوا" أن والدها على وشك الإفلاس وأن الوحيد الذي يستطيع إنقاذه هو صديق طفولتها الوسيم والثري "يايرس ألتمان". يحتاج "جدعون" إلى مساعدة "نوا" كي يصفح عنه "يايرس". ورغم اعترافات "يايرس" المفاجئة، تنجح "نوا" في تهدئة الأمور لكن "يايرس" يوجه لاحقاً إنذاراً غير متوقع. يتخذ "عساف" خطوة جذرية كي يحظى بموافقة أمه على حبيبته "بلانكا".
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
144«في فستان الزفاف»عوديد روسكيندانا إيديسيس30 مايو 2017 (2017-05-30)
يقترب "جدعون" من الإفلاس أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك، ليس لديه نية في الموافقة على طلب "يايرس" غير المعقول بقضاء ليلة واحدة مع ابنته. بعد أن نجحت أخيراً في أن تصبح خطيبة أحدهم، تجد "فانيسا" فستان الزفاف الذي طالما حلمت به ثم تخسر مباشرة. يواجه "عاموس" قراراً صعباً بينما تستمر "نوا" فيما تظنه غزلاً غير ضار مع "يايرس".
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
155«رجل العصابة»عوديد روسكيندانا إيديسيس6 يونيو 2017 (2017-06-06)
إنه صباح يوم العرض الافتتاحي لفيلم "غانغستر"، فيلم "نوا" الهوليوودي الجديد ويفاجأها "عاموس" بهدية لترتديها تلك الليلة، قلادة جدته الذهبية. لسوء حظ "عاموس"، منافسه "يايرس" لديه هدية مفاجئة من ألماس أيضاً. بينما يزداد التوتر وتتسارع الأحداث، ستنتهي الليلة بدخول بعض العلاقات بحالة كارثية وتلك هي البداية فقط.
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
166«في بلغاريا»عوديد روسكيندانا إيديسيس13 يونيو 2017 (2017-06-13)
في صباح اليوم التالي للعرض الافتتاحي للفيلم ومع تلقيه أصداء جيدة، تغادر "نوا" إلى "أمستردام" من أجل العرض التالي. لكن مع اتجاه "عاموس" إلى "بلغاريا" مع "إيدن" و"جدعون" لبيع لوحات "عاموس" كما هو مفترض، سعادتها لم تكن مكتملة. يعمل "يايرس" على مفاجاة "نوا" في "أمستردام" لكن حب "عاموس" هو ما سيتم اختباره الليلة. "عساف"، "بلانكا" و"أماليا" يحاولون المصالحة.
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
177«لم يكن هناك شيء، لأنه لم يحصل أي شيء»عوديد روسكيندانا إيديسيس20 يونيو 2017 (2017-06-20)
عاموس يريد الاعتراف بما حدث في "بلغاريا" لكن "نوا" تفاجئه بإخباره أنها قُُبلت في دور لفيلم جديد. وعندما تطلب "نوا" من "عاموس" أن يذهب معها إلى "نيوزيلاندا" لتصوير الفيلم لمدة ثلاثة أشهر، تتفاجأ عندما يوافق. لسوء الحظ، محاولات "إيدن" لحل أزمة "جدعون" المالية ستحرص على ألا يبقى سر "عاموس" طي الكتمان لمدة طويلة.
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
188«زفاف مشؤوم»عوديد روسكيندانا إيديسيس27 يونيو 2017 (2017-06-27)
بعد ليلة عصيبة تُطلع "نوا" الإعلام على سبب انفصالهما: "عاموس" خانها. "يايرس" لا يفوت فرصة الوقوف إلى جانب "نوا" ليرى الجميع ذلك. تعم الفوضى في زفاف "فانيسا" عندما تخرج حقيقة ما حصل في ليلة العرض الافتتاحي إلى الملأ. "تزفيكا" لديه معلومات مهمة عن "إيدن" لكن "نوا" ترفض الاستماع بينما تذهب إلى منزل "يايرس"
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
199«أخبار سيئة»عوديد روسكيندانا إيديسيس4 يوليو 2017 (2017-07-04)
بينما يحزم "عاموس" أمتعته يعلن "تزفيكا" ما اكتشفه عن هوية "إيدن" الحقيقية. يواجه "عاموس" "جدعون" مقتنعاً أنه خلف هذه المؤامرة لكن الحقيقة سيكون لها نتائج مدمرة. هل تأخر "عاموس" في إيقاف "يايرس" عن نيل مبتغاه؟ تحاول عائلة "فانيسا" التدخل، حان الوقت لتحرر نفسها من هوسها بـ"عاموس".
ر.
الإجمالي
ر. في
الموسم
العنوانالمخرجالكاتبتاريخ العرض الأصلي
2010«جنة إيدن»عوديد روسكيندانا إيديسيس11 يوليو 2017 (2017-07-11)
تنجح خطة "إيدن" و"يايرس" في الانتقام حيث تدرك "نوا" أنها مفلسة الآن مثل أبيها. لكن ضمير "يايرس" يأنبه مما يثير هلع "إيدن". يعقد "عاموس" صفقة كي يساعد "عساف" قبل أن يلتقي "نوا" وفي جعبته مفاجأة غير متوقعة. لكن مع تصميم "إيدن" على ألا تسمح لـ"نوا" بالانتصار، هل يمكن لـ"عاموس" و"نوا" أن يحظيا بنهاية سعيدة؟

النسخة الأمريكية[عدل]

نوفمبر 2018 ، تم الإعلان عن إنتاج نسخة أمريكية من المسلسل من قِبل دين جورجاريس وديفيد فرانكل من خلال كيشيت ستوديوز و يونيفرسال تيلفيشن على أيه بي سي. من المقرر أن يقوم جورجاريس وفرانكل بالكتابة والإخراج ، وسيقوم كل منهما بإنتاج المنتجات التنفيذية إلى جانب آفي نير وألون شتتروزمان وبيتر تراوجوت وراشيل كابلان.[7] في يناير 2019 ،[8] في 11 مايو 2019 ، أمرت أيه بي سيالأمريكية بعنوان The Baker & The Beauty بالتسلسل لموسم التلفزيون 2019-2020.[9]

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن الجميلة والخباز على موقع edb.co.il". edb.co.il. مؤرشف من الأصل في 3 أغسطس 2017. اطلع عليه بتاريخ أغسطس 2020. {{استشهاد ويب}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ الوصول= (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن الجميلة والخباز على موقع thetvdb.com". thetvdb.com. مؤرشف من الأصل في 2018-02-19.
  3. ^ "معلومات عن الجميلة والخباز على موقع imdb.com". imdb.com. مؤرشف من الأصل في 2017-12-04.
  4. ^ Can Bar Refaeli quash the feud with her Eurovision co-host? The Jerusalem Post. 5 February 2019 نسخة محفوظة 02 يونيو 2019 على موقع واي باك مشين.
  5. ^ Why you'll be glued to The Beauty and the Baker, Channel 4's new Israeli drama The Daily Telegraph. 18 August 2016 نسخة محفوظة 21 مارس 2019 على موقع واي باك مشين.
  6. ^ ‘Baker And The Beauty’ Romantic Comedy Based On Israeli Format Set At ABC From Dean Georgaris, David Frankel & Keshet Deadline. 18 October 2018 نسخة محفوظة 12 مايو 2019 على موقع واي باك مشين.
  7. ^ Andreeva، Nellie (18 أكتوبر 2018). "'Baker And The Beauty' Romantic Comedy Based On Israeli Format Set At ABC From Dean Georgaris, David Frankel & Keshet". ددلاين.كوم. مؤرشف من الأصل في 2019-05-12. اطلع عليه بتاريخ 2018-11-09.
  8. ^ ABC Orders Pilot for Drama ‘The Baker and The Beauty’ Based on Israeli Series Variety. 28 January 2019 نسخة محفوظة 10 مايو 2019 على موقع واي باك مشين.
  9. ^ Andreeva، Nellie (14 مايو 2019). "ABC Fall 2019-20 Schedule: Very Few Changes, 'The Rookie' Moves To Sunday, 'American Housewife' To Friday". from Deadline Hollywood. مؤرشف من الأصل في 2019-05-16. اطلع عليه بتاريخ 2019-05-14.

روابط خارجية[عدل]