هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

الحب الحقيقي ينتظر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الخاتم الذي يضعه الملتزمون بمبادئ الجمعية

الحب الحقيقي ينتظر هو الاسم الذي تحمله جميعة مسيحية عالمية تدعو الشباب والمراهقين إلى الارتقاء بالرغبات الجنسية عن كونها شهوة حيوانية وإلى العفة والنقاء والاخلاص للزوج أو الزوجة حتى قبل الزواج وعدم الانغماس في العلاقات السريعة غير المستقرة.[1][2][3] ولا يتمثل هذا في عدم ممارسة الجنس إلا في إطار الزواج فحسب ولكن أيضاً عدم القيام بأي عمل يثير الشهوات أو الرغبات الجنسية.

وقد بدأت الجمعية بالترويج لأفكارها في المدارس والجامعات. وتؤكد أنه لا يمثل الطريقة الوحيدة للوقاية ضد الأمراض الجنسية والحمل غير المرغوب لكنه ببساطة الطريقة الأمثل والأضمن.

يقوم أعضاء هذه الجمعية بالتعهد بالوفاء بمبادئ الجمعية وإمضاء العقد المنشور على موقع الجمعية. وبحسب قولهم لا يمثل هذا العقد إلزاماً للعضو بإثبات إخلاصه وإنما يمثل ترويج وتشجيع للفكرة من خلال تعارف والتقاء أعضاء الجمعية، وتشجيع الآخرين على الإيمان بأن "الحب الحقيقي ينتظر" واختياره كسلوك وأسلوب حياة.

مراجع[عدل]

  1. ^ Lee، Morgan (December 2, 2013). "Joe Jonas Talks About Relationship With God, Frustration With Purity Rings in Raw, Revealing Interview". اطلع عليه بتاريخ January 16, 2015. 
  2. ^ Chretien، Claire (February 3, 2017). "Lady Gaga: Super Bowl halftime show will promote 'inclusion,' 'spirit of equality'". LifeSiteNews. تمت أرشفته من الأصل في 09 أكتوبر 2017. اطلع عليه بتاريخ February 6, 2017. 
  3. ^ Guilty Pleasures: Religion and Sex Among American University Students, هافينغتون بوست, July 20, 2010 نسخة محفوظة 07 فبراير 2017 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]

ChristianityPUA.svg
هذه بذرة مقالة عن المسيحية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.