المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

الحب الحقيقي (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
الحب الحقيقي Real Amor
النوع دراما - رومانسية
إخراج Mónica Miguel
بطولة أديلا نورييغا
فرناندو كولنغا
موريسيو لاسلاس
البلد  المكسيك
لغة العمل الإسبانية  تعديل قيمة خاصية اللغة الأصلية للعمل (P364) في ويكي بيانات
عدد المواسم 1   تعديل قيمة خاصية عدد المواسم (P2437) في ويكي بيانات
عدد الحلقات 95 النسخة الأصلية
87 بالدبلجة
مدة الحلقة 45 دقيقية
القناة تليفيزا
بث لأول مرة في 2003
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

مسلسل مكسيكي مدبلج باصوات لبنانية عرض في الشرق الاوسط على قناة LBCI اللبنانية تدور حلقاته من خلال العصور القديمة وتحكي قصة المسلسل ماتيلديه (اديلا) الفتاة الجميلة والثرية أحبت جندياً اسمه ادولفو (موريسيو) لكن أمها رفضت حبهما وأرادت لابنتها أن تتزوج من شاب غني وهو مانويل(فرناندو) الذي أحبها عندما جاء ناظره عليها لأول مرة في السوق قام أخ ماتيلديه بسجن ادولفو وأخبر أخته بأنه تزوج فقامت بالزواج من مانويل لكن يوم الزفاف هرب ادولفو من السجن وأخبر ماتيلديه بالحقيقة لكن أمها وأخوها منعهما وستتزوج ولكنها ستخبر مانويل بأنها تحب رجلا آخر وهذا سيقف حاجزاً أمام زواجهما ولكن مانويل سيكتشف أنه ابن غير شرعي لكن ماتيلديه ستقف إلى جانبه وسيرجع ادولفو ليسترجع حب حياته وهكذا ستتطور الأحداث

القصة[عدل]

وقعت ماتيلديه المنحدرة من عائلة أرستقراطية في حب أودلفو الجندي البسيط لكن عائلتها ترفض العلاقة وتفضل تزويجها من مانويل الثري والذي من شأنه أن يعيد لعائلة ماتيلدا أمجادها خاصة بعد أن فقدت كل ممتلكاتها. يتعرض هذا المسلسل المدبلج لدائرة الصراع الطبقي في مجتمعات أمريكا اللاتينية، من خلال قصة ماتيلديه الفتاة الجميلة التي تنتمي للطبقة الارستقراطية.

وقعت ماتيلديه في حب الجندي البسيط "أودلفو" الذي لا يملك لا المال ولا النسب وإنما يهبها قلبه وعواطفه. لكن عائلة بينيالفير لها رأي آخر في هذه العلاقة التي ستجلب لهم العار... فأمها تنوي أن تزوجها من "مانويل فوينتس جيرا" الثري الذي حل مؤخرا ببلدتهم والذي أعجب بها عند أول لقاء لهما في سوق البلدة.

لفقت أم ماتيلدا تهمة لأدولفو من أجل إبعاده عن طريق ابنتها، وساعدها في ذلك ابنها أمبرتو وذلك بعد أن علموا أن ماتيلدا تنوي الهرب معه. وسيحاولان بشتى الطرق إرغامها على قبول منويل فوينتس جيرا زوجا لها من أجل استرجاع سند ملكية المنزل الذين يقيمون فيه، والذي هو في حوزة هذا الأخير.

دراما مؤثرة، عبارة عن قصة حب وعاطفة قوية على الطريقة المكسيكية في مواجهة الظلم والقهر والصراع الطبقي، يجسدها كل من ماتيلدا، أودلفو، ومانويل، فأيهما سيفوز بقلبها هل الزوج الثري أم الجندي البسيط ؟

الأبطال[عدل]

  • Adela Noriega ... Matilde Peñalver y Beristain
  • Fernando Colunga ... Manuel Fuentes Guerra
  • Mauricio Islas ... Adolfo Solís
  • Chantal Andere ... Antonia Morales
  • Ernesto Laguardia ... Humberto Peñalver y Beristain
  • Ricardo Blume General ... Don Hilario
  • Helena Rojo ... Doña Augusta
  • Mariana Levy ... Josefina
  • Beatriz Sheridan ... Damiana García
  • Harry Geithner ... Yves de la Roquette
  • Mauricio Herrera ... Padre Urbano
  • Oscar Bonfiglio ... Sixto Valdez