الحفرة (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الحــفـــرة
ÇUKUR
النوع إثارة , دراما , جريمة اكشن
إخراج
  • Sinan Öztürk
  • Özgür Sevimli
بطولة
البلد  تركيا
لغة العمل التركية
عدد المواسم 2
عدد الحلقات مستمر
مدة الحلقة تقريبًا 120 دقيقة
الإنتاج
مواقع التصوير إسطنبول
مدير الإنتاج كريم شاتاي
موسيقي تويجار اشيكلي
منتج القمر للإنتاج
القناة شو تي في
صيغة الصورة تلفاز عالي الدقة (1080i)
بث لأول مرة في 23/10/2017
بث لآخر مرة في 8/10/2018
التسلسل الزمني
Fleche-defaut-droite-gris-32.png في الداخل
  Fleche-defaut-gauche-gris-32.png
وصلات خارجية
الموقع الرسمي للإنتاج http://ayyapim.com/cukur
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

الحفرة ( بالتركية : ÇUKUR) هو مسلسل تركي درامي اكشن و جريمة، من انتاج شركة القمر للانتاج من بطولة أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك دينيز واركان كولتشاك تدور احداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة "كوشوفالي"، وتفرض قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة. واب هذا الحي هو ادريس. تم الاعلان عن المسلسل في تاريخ (2017/9/25)، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم (2017/10/23).

قصة المسلسل[عدل]

تدور أحداث المسلسل حول اكثر حي خطر في اسطنبول تحت سيطرة عائلة “كوشوفالي”، ولكن في هذا الحي يمنع بتجارة المخدرات. ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة واحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته اليه واخباره ان عليه العودة الى الحفرة لانها بحاجة اليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود الى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستولاء على الحفرة. حيث أن إدريس وهو أبو ياماش هو مالك الحفرة التي شعارها (الحفرة بيتنا وإدريس أبونا) حيث أن الإبن الأكبر لإدريس كهرمان يموت بسبب هجوم عليه عندما كان مع أخيه سليم، وسليم خائن يعمل لصالح فارتولو و ثم يبدأ ياماشأن إبنه الغير شرعي حي وإسمه صالح وفي الحقيقية هو فارتولو فيبحث عنه لكي يجده بينما الأم سلطان زوجة إدريس كوشفالي تعيق وعايشة في البحث عن الخائن لكن لا يعرف أنه سليم أخوه، وأما إدريس يصاب بصدمة عند موت إبنه كهرمان ثم يعافى منها ويأتيه خبر ب طريقه لكي لا يجده.

طاقم العمل والشخصيات[عدل]

الشخصية الممثل معلومات عن الشخصية
ياماش كوشوفالي أراس بولوت إينيملي هو الابن الأصغر لإدريس، غادر الحفرة وعائلته من سنوات، و لكنه يعود لحماية حيه و بسبب هده الحركة يقلب حياته و حياة أحبائه رأسا على عقب.
سليم كوشوفالي اونير اركان هو الابن الثالث لادريس , يتعاون مع بايكال و فارتولو للاستيلاء على الحفرة
جومالي كوشوفالي نجيب ميميلي هو الابن الاكبرلإدريس , ظهر في الموسم الاول على انه مسجون و لكنه يعود في الموسم الثاني للتعاون مع اخيه ياماش لاستعادة الحفرة
سينا كوشوفالي ديلان شيشيك دينيز العشق الكبير لياماش وزوجته. مليئة بالجنون وصاحبة طباع حادة، وطاقتها في الحياة مرتفعة، بينما هي تحلم بحياة مشتركة مع ياماش فتجد نفسها في مواجهة عائلة كوشوفالي.
إدريس كوشوفالي اركان كيسال زعيم عائلة كوشوفالي، وهو الذي يدير الحفرة، وهو رجل صاحب قدرة و قوة كبيرة كما ستصف بالكرم، و للحفاظ على الحفرة و على أمنها ناضل أكبر نضال في حياته.
فارتولو سعد الدين اركان كولتشاك يعود لمكان ولادته و طفولته ،أي حيه الحفرة من أجل الانتقام و هو زعيم مافيا وتاجر مخدرات لا يرحم، مصمم بشدة على تنفيد خططه التي لا يعلم عنها أحد.
عليشو رضا كوجا أوغلو عيون و أذان إدريس في الحي، و هو يعيش عن طريق جمع القمامة، اختار بنفسه هذه الظروف في حين أنه يمكن أن يكون بظروف أفضل، فالصدمة التي عاشها في الجيش أصابته بمتلازمة دائمة، يريد أن يكون بعيد عن الناس وذكائه حاد جدا.
سلطان كوشوفالي بريهان سافاش زوجة إدريس والعمود الفقري لعائلة كوشوفالي، امرأة كلمتها كالقانون والوعد. كرست حياتها لزوجها وأطفالها، تبذل ما بوسعها للحفاظ على عائلتها مجتمعة رغم كل الصعوبات.

مراجع[عدل]

ay yapim - cukur

show tv - cukur

شخصيات مسلسل الحفرة، أبطال المسلسل وأهم الشخصيات و أدوارهم :Turkish tv