المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

الحكومة مول

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (فبراير 2016)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)

الحكومة مول هو مشروع خدمي يعمل بمبنى برج التحرير من ثلاثه ادوار؛ حيث أنه مركز يقدم خدمات لآغلب الجهات الحكومية التي لها علاقة مباشرة بالمواطنين ؛ حيث ستقوم أغلب الجهات الحكومية بافتتاح مراكز خدمة لها ؛ والمتمثلة في وزارة الداخلية والعدل والشئون والتجارة بالإضافة الي التأمينات الاجتماعية والمعلومات المدنية والبنوك ؛ وكذلك العديد من الجهات الحكومية

الهدف من إنشاءه[عدل]

يهدف إلى إنجاز معاملات المواطنين والمقيمين تحت سقف واحد وبأسرع وقت ممكن معتبرة المشروع إنجازاً يسجل لحكومة رئيس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح المشروع يضم معظم الوزارات والجهات الحكومية حيث يستطيع المراجع ان ينهي معاملاته في وزارة الداخلية وبلدية الكويت ووزارة التجارة والصناعة والإدارة العامة للإطفاء والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وبعض الوزرات الأخرى ، لا على سبيل الحصر بالإضافة لبعض الشركات الأخرى مثل الفاست تيلكو وكيمز ، مما يوفر الوقت والجهد على المراجعين لمختلف القطاعات في الدولة. والإحصائيات الشهرية أثبتت إقبال أعداد كبيرة من المراجعين على إنهاء معاملاتهم في مشروع (حكومة مول) حيث بلغ عددهم خلال الشهرين الماضيين نحو سبعة آلاف مراجع لمختلف القطاعات الحكومية التي يضمها المشروع.